Skip to main content

Collective2 أفضل أنظمة الفوركس


Collective2 الآلي استعراض أنظمة التداول.


فوركسنوسنو & # 8211؛ لقد كان من الصعب دائما تحديد نظام التداول الآلي الصحيح الذي يمكن أن تعطيك عوائد جيدة على الاستثمار الخاص. عادة، لا توجد طريقة لمقارنة النظم المختلفة وتحديد تلك التي هي حقيقية والتي هي أرن & # 8217؛ ر. يتناول Collective2 هذه المشاكل عن طريق السماح لك لتتبع أداء أكثر من 18،000 أنظمة التداول. يمكنك بعد ذلك تحديد أي من هذه الأنظمة لتنفيذ الصفقات تلقائيا في حساب الوساطة الخاص بك مع أي وسيط تداول الفوركس الآلي.


كيف يعمل Collective2؟


Collective2 يأخذك من التعرف على نظام التداول لتجارة السيارات في خمس خطوات بسيطة.


1. العثور على نظام التداول الصحيح.


Collective2 يقدم نظام مكتشف الذي يسمح لك لتصفية وصولا إلى أفضل أنظمة التداول الفوركس بالنسبة لك باستخدام نقطة بسيطة وانقر فوق واجهة. يمكنك تصفية أنظمة التداول على أساس الأدوات التي يتاجرون بها، والتردد التجاري للنظم ومتطلبات الدفع من الأنظمة.


ويمكن أن تتداول أنظمة التداول في Collective2 في أدوات مختلفة مثل الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والخيارات. يمكنك إما البحث عن الأنظمة التي تتاجر في أي من هذه الصكوك أو فقط في الصك الذي تختاره.


يمكنك أيضا تصفية أفضل أنظمة الفوركس على أساس تردد التداول الذي تفضله. وتصنف أنظمة التداول على Collective2 كنظم تجارية طويلة األجل، ونظم تداول قصيرة األجل ونظم تداول متأرجحة.


يوفر Collective2 أيضا طريقة أخرى، والمعروفة باسم الشبكة، لتصفية أنظمة التداول على أساس المعلمات المختلفة. الشبكة تسمح لك لتعيين المعلمات مثل سن نظام التداول، وعدد من الصفقات، ومتوسط ​​مدة الصفقات، وعامل الربح، والعائد السنوي المركب، والأداء في آخر 30 أو 60 يوما، أداة التداول، والحد الأقصى للسحب أو الربح أو خسارة لكل وحدة.


الشبكة لديها واجهة بديهية ويمكن أن تساعدك على تضييق إلى أفضل أنظمة الفوركس من تفضيلك في غضون دقائق. حتى إذا كنت مهتما فقط في أنظمة التداول التي هي أكثر من 150 يوما من العمر، لديها الحد الأقصى للسحب أقل من 20٪ ويكون لها عائدات سنوية معقدة أكثر من 25٪، كل ما عليك القيام به هو إدخال هذه الأرقام وفويلا، 8217؛ ليرة لبنانية لديها قائمة من أنظمة التداول التي تلبي هذه المعايير.


2. تقييم نظام التداول.


مرة واحدة كنت قد حددت نظام التداول كنت مهتما في، يمكنك النقر على ذلك للتحقق من التفاصيل. يمكنك التكبير في المخططات لفحص التفاصيل بيانيا أو يمكنك التحقق من الأداء الشهري لنظام التداول من أي وقت مضى منذ كان نشطا.


يمكنك إجراء العناية الواجبة على السجلات التاريخية وتحقق من كل التجارة إذا كنت في حاجة إليها. بمجرد الانتهاء من ذلك مع التقييم الخاص بك، يمكنك أن تقرأ ما الناس الآخرين الذين يستخدمون النظام أن أقول عن ذلك. مهما كان التقييم الخاص بك هو، فإن أنظمة التداول الفوركس مراجعتها من قبل المستخدمين الحقيقي تعطيك نظرة إضافية على الأداء الفعلي للنظام.


وهناك الكثير من صفحات التفاصيل من أنظمة التداول لديها بيانات وسجلات الأداء من حسابات المال الحقيقي الذي يتداول المبدعين النظام على. هذه الصفقات الافتراضية أو الصفقات مع حساب تجريبي ولكن الصفقات الحقيقية التي ينفذها التجار & # 8217؛ السماسرة.


3. الاشتراك في نظام التداول.


مرة واحدة كنت متأكدا من أنك ترغب في نظام تجاري معين وتريد التجارة وفقا لذلك، يمكنك الاشتراك في النظام. سيكلف هذا الاشتراك رسوم شهرية صغيرة تسمح لك بتعيين حساب التداول الخاص بك للتداول وفقا لنظام التداول الذي اخترته.


تختلف الرسوم عبر أنظمة التداول وسوف تعتمد على منشئ النظام. في بعض الحالات، قد تكون قادرا على تجربة نظام التداول لفترة محدودة في تجربة مجانية دون إنفاق أي أموال. كما هو الحال مع التسعير، والامتياز لتقديم نسخة تجريبية مجانية يكمن مع الخالق النظام.


يقدم Collectove2 التوافق مع أكبر عدد من وسطاء التداول الفوركس الآلي. بعد الاشتراك في نظام تداول معين، يمكنك تبديل أوتوترادينغ في حسابك. يمكنك بعد ذلك تعيين الحدود إلى أحجام التداول التي كنت مرتاحا مع.


وعادة ما تكون فكرة جيدة أن تبدأ مع الصفقات الصغيرة وزيادة حجم التجارة تدريجيا مع ثقتكم في نظام التداول ينمو. بمجرد الانتهاء من هذه الإعدادات، سترى صفقات جديدة يتم وضعها في حساب التداول الخاص بك عندما وعندما يوصي نظام التداول التجارة.


مرة واحدة يتم إعداد كل شيء، وبدأ حسابك التداول تلقائيا وفقا لنظام التداول الذي حددته، يمكنك إما الجلوس، ومشاهدة الصفقات بشكل سلبي أو يمكنك التدخل في حال كنت تشعر بالحاجة إلى.


التداول الآلي مع Collective2 يتيح لك البقاء في السيطرة على حسابك في جميع الأوقات. وهذا يعني أن لديك إمكانية الوصول إلى تقارير الأرباح والخسائر في الوقت الحقيقي جنبا إلى جنب مع الأوضاع التجارية. اعتمادا على ظروف السوق، إذا كنت تشعر بالحاجة إلى إغلاق الصفقة لأي سبب من الأسباب، لديك القدرة على القيام بذلك.


الذي ينشئ الأنظمة & أمب؛ كيف يتم تعويضهم؟


وقد تم تطوير أنظمة التداول المعروضة على Collective2 من قبل التجار ومطوري النظم ويمكن أن تكون إما آلية أو يدوية. يقدم Collective2 مطوري النظام الكثير من المرونة والخيارات لتبادل أنظمتهم مع أشخاص آخرين ويتم تعويضهم لذلك.


يمكن لمطوري النظام اختيار تحميل المشتركين رسوم شهرية أو فصلية أو سنوية لاستخدام نظامهم. اختياريا، يمكن لمطوري النظام تحصيل رسوم على & # 8220؛ الدفع لكل صفقة & # 8221؛ أو & # 8220؛ الدفع لكل فترة مربحة & # 8221؛ أساس. يقدم Collective2 أيضا القدرة على توليد كوبونات خصم والعروض الخاصة جنبا إلى جنب مع القدرة على بث رسائل البريد الإلكتروني الخاصة للمشتركين.


ومن الفوائد الإضافية التي توفرها Collective2 أن مطوري النظام لا يرغبون في مشاركة أي معلومات حول نظامهم مع المشتركين. في حالة المطورين يستخدمون نظام التداول الآلي، أنهم لا يجب أن يشارك أي مستشار الخبراء. وهذا يقطع شوطا طويلا في منع القرصنة وحماية الملكية الفكرية لمطور النظام.


الإيجابيات والسلبيات من Collective2.


1. أدوات البحث لتقييم أنظمة التداول.


Collective2 يقدم الكثير من الأدوات لتمكنك من مقارنة أنظمة التداول متعددة وتصفية لهم لتحديد أفضل واحد بالنسبة لك.


يمكنك التحقق من تاريخ الصفقات لأي نظام معين. وهذا يشمل الأنظمة التي تستخدم حساب التداول التجريبي والأنظمة التي تستخدم حسابات التداول الحقيقية.


فإنه لا يستغرق & # 8217؛ ر يستغرق أكثر من بضع دقائق لضبط النظام والبدء في تجارة السيارات.


يمكنك التفاعل مع المشتركين الماضي لأي نظام التداول للتحقق من تجربتهم واكتساب رؤى إضافية.


5. بسيطة للاشتراك وإلغاء الاشتراك.


فمن السهل للاشتراك في أي نظام تريد وإلغاء الاشتراك من أي نظام لا تريد & # 8217؛ ر مثل. لم تحصل على القفز من خلال الأطواق للحصول على هذا.


6. الأنظمة المتاحة لأدوات متعددة.


يمكنك العثور على أنظمة التداول على Collective2 التي تتاجر العديد من الصكوك بما في ذلك الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والخيارات.


7. يحمي الملكية الفكرية & أمب؛ يمنع القرصنة.


كولكتيف 2 يساعد مطوري النظام تقاسم نظامهم مع الآخرين والحصول على تعويض عن ذلك دون الحاجة إلى القلق بشأن القرصنة أو سرقة الملكية الفكرية.


1. غير متوافق مع جميع الوسطاء.


في حين Collective2 متوافق مع الكثير من السماسرة، فإنه لا يزال إيسن & # 8217؛ ر متوافقة مع كل منهم. وهذا يعني أنه إذا لم يكن لديك حساب تداول مع أحد الوسطاء المتوافقين، فقد تضطر إلى فتح حساب جديد.


2. اختيار محدود من البورصات خارج الولايات المتحدة.


وخارج الولايات المتحدة، يدعم كولكتيف 2 أربعة أسواق للأوراق المالية بما في ذلك بورصة لندن، وبورصة الأوراق المالية الأسترالية، وبورصة تورونتو، ودويتشه بورس. ومن غير الممكن حاليا التداول في البورصات الدولية الأخرى خارج الولايات المتحدة.


Collective2 مراجعة: خالية من الغش تجارة السيارات.


جدول المحتويات.


Collective2 هي شركة رائدة في الاستثمار الاجتماعي لاستراتيجيات التداول الآلي. وقد تراكمت منصة 19،000 التجار و 58،000 استراتيجيات منذ أن تم إطلاقه في عام 2001. مؤسس C2، ماثيو كلاين، هو البصيرة في تجارة التجزئة خوارزمية الفضاء. المشتركون في الخدمة هي الدافع للعثور على خفية خوارزمية التداول الخفيزمية الخفية التي قد تساعد حتى لهم الحصول على الأغنياء. وتعمل المنصة على نفس نموذج شبكات الاستثمار الاجتماعي مثل إتورو وزولوتريد. عند تحديد مطور نظام لمتابعة، سيتم تخصيص جزء من رأس المال الخاص بك لتعكس الصفقات من هذا المطور. عليك أن تقرر كم من المال الذي تريد المخاطرة على كل التجارة. Realmoney. co. uk يستعرض كامل C2 الطرح.


إدخال نموذج وسيط.


وخلافا لبعض الشبكات المتنافسة في مجال التجارة الاجتماعية شعبية متزايدة، C2 لا تقدم للعملاء الجدد أي حوافز لفتح حساب التداول. كما C2 هو وسيط إدخال، يتم فتح الغالبية العظمى من الحسابات باستخدام منصة مباشرة مع شركائه وسيط. قد يقدم هؤلاء الوسطاء حوافزهم الخاصة لفتح حساب تداول ولكن هذه العروض لا تتعلق بتوفير الوصول إلى البوابة. C2 يعمل مع مجموعة متنوعة من السماسرة بما في ذلك نينجاترادر ​​و فكسم.


اتبع كوانت تجارة المعلم.


C2 هي شبكة اجتماعية استثمارية متخصصة في استراتيجيات التداول الحسابية والآلية. وقد وضعت الشبكة نفسها كباب للاستثمار الاجتماعي، مع نسبة صغيرة من أي اشتراكات التي يتم معالجتها من خلال الموقع. يدعم النظام التداول في الأسهم والعقود الآجلة وفوركس والخيارات ولديه بصمة عالمية، تشمل الأسواق في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وآسيا. إذا وجدت نظام أوتوترادينغ تريد متابعته، فإنك تدفع للمشغل رسوما و C2 يستخرج قطعة من المعاملة. وبما أن هذا النوع من التداول لا يزال في مراحله النسبية، فإن اتباع مثل هذه الأنظمة هو دون شك شكلا من أشكال الاستثمار العالية الخطورة. في حين أن البعض قد تتباهى عوائد مربحة للغاية، والأداء الماضي هو بالطبع أي ضمان للأرباح في المستقبل. استراتيجية التداول الأساسية ذات أهمية قصوى.


التراجع حسب الأرقام:


19،000 التجار في جميع أنحاء العالم 58،000 استراتيجيات التداول أكثر من 5،500 نظم التداول تصنيف حساب محاكاة الحرة، £ 100،000 النقدية الافتراضية تأسست في عام 2003.


C2 مفتوحة للتجار مع خلفية كمية لوضع أنفسهم كصناديق وتراكم مجموعة من أتباع الذين سوف ترغب في المشاركة في نجاحها في الأسواق. إذا قمت بالتسجيل كمشترك، لديك الفرصة لمتابعة تلقائيا نظام إعداد من قبل منشئ النظام. يمكن للمستخدمين عرض التاريخ التجاري لمقدمي النظام كما يحث وسيط التجار الآلي لإدخال باستمرار إشارات التداول الخاصة بهم إلى البوابة ويكون لهم التحقق والمراقبة من قبل الموقع. في حين أن رسوم استخدام نظام أوتوترادينغ تقف على 75 جنيه استرليني شهريا، C2 لا تتقاضى أي رسوم للأشخاص الذين ينضمون إلى منصة والبحث عن استراتيجيات التداول. لن يتم فرض الرسوم الشهرية إلا عندما يشترك المستخدم في اتباع إستراتيجية التداول. كما يتعين على مشغلي النظام فرض رسوم على كل نظام تداول يتم توفيره على المنصة. يتم دفع رسوم القوائم مقدما وغير قابلة للاسترداد.


يقوم تجار الإشارات بتعيين حجم محفظتهم، ثم يقوم الوسيط بتحليل تاريخ التداول من أجل تحديد مقدار الأموال اللازمة لإيداعها في حساب لمتابعة النظام بشكل فعال. وبما أن معظم الأنظمة تستخدم أدوات مالية مثل العقود الآجلة، الفوركس والخيارات، فإن الحد الأدنى من ودائع الحسابات الموصى بها على المنصة يبلغ حوالي 10،000 £.


موبايل التطبيق في خط أنابيب.


في وقت كتابة هذا الاستعراض، C2 لم يكن لديك التطبيق التداول المحمول المتاحة. وتقول كلاين إن المنصة أصدرت تطبيقات تجريبية على أجهزة إفون و أندرويد في عام 2018 ولكن تم سحبها نظرا لعدم قدرتها على دعم تجربة تداول الجوال الجيدة لمستخدميها في ذلك الوقت. الشبكة وعود تسليم التطبيق المحمول الأصلي في الربع الأخير من هذا العام.


أفكار التداول.


كما C2 يلبي للمستثمرين أكثر تعليما، ومنصة نفسها ليست مجهزة أدوات التداول أو الموارد التعليمية. ومع ذلك، فإن الشبكة لديها منتدى حيث يمكن للمستخدمين تبادل الأفكار التجارية وتقديم بعضها البعض مع المشورة بشأن استراتيجيات التداول. هذا هو مورد قيمة للمستخدمين ويوفر فرصة للتجار للتعلم من تجارب المستخدمين الآخرين على المنصة. يمكن للمستخدمين مراجعة أنظمة التداول المختلفة على منصة وتبادل الأفكار التجارية. هذا هو وسيلة رائعة للتحضير للتداول مع وسيط المال الحقيقي.


وإذ تضع في اعتبارها أن ليس كل المستخدمين لديهم الوقت والموارد لتحليل جميع أنظمة التداول على منصة، يمكن للمستخدمين الحصول على الوصول إلى سكوتالفا، والذي يتكون من برامج التداول على أساس استراتيجيات التداول C2. تتيح هذه الخدمة للمتداولين إضافة أنظمة التداول الخوارزمية إلى محفظتهم. يتم الإشراف على التداول من قبل الشبكة دون أي حاجة للمستثمر للمشاركة على أساس يومي.


بنقرة واحدة من الفيسبوك إلى حساب تجريبي.


يمكنك إعداد حساب على الفور على المنصة التي تمكنك من اختبار النظم والتجارة في طريقة العرض. هذا هو وسيلة رائعة لمعرفة كيفية التجارة على شبكة التداول الاجتماعي. ويمكن القيام بذلك عن طريق الفيسبوك أو ينكدين. إذا قمت بالنقر فوق "الشبكة" سوف تكون قادرا على عرض النظم الأكثر شعبية على مدى 24 ساعة السابقة. يمكنك أيضا عرض مراجعات الأنظمة المختلفة من قبل المستخدمين الآخرين على المنصة.


مساعدة في اليد.


C2 مسجلة لدى لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) وهي عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). إذا كان لديك استفسار على النظام الأساسي، يمكنك الاتصال بالشركة على 001 914 610 3979 أو عن طريق البريد الإلكتروني في هيلب @ collection2. بدلا من ذلك، يمكنك ترك تفاصيل الهاتف وممثل خدمة العملاء من شركة مقرها نيويورك سوف ندعو لكم مرة أخرى. وبما أن ملابس احتيال تستهدف المستثمرين غير المرغوب فيهم فمن المهم الاشتراك مع وسيط تقدم هذه الخدمة الشاملة للعملاء الوفاء بجميع المتطلبات التنظيمية كحماية ضد الاحتيال. وتفرض لجنة التجارة الحرة تدابير صارمة لمنع المستثمرين من التجزئة من التعرض للغش.


الهاتف: 001 914 610 3979 البريد الإلكتروني: هيلب @ Assembly2 الدردشة الحية: لا نموذج الاتصال: رسالة الدعم.


يمكن للماجستير في الكون في الانتظار تطبيق.


مهمة C2 المعلنة هي جلب عالم التداول الآلي للبشر. وقد وقفت الشبكة اختبار الزمن واحتفلت مؤخرا بالذكرى السنوية 15 عاما في تناقض ملحوظ مع العديد من ملابس فضيحة ليلا كل ليلة التي تحاكي نموذج تاجر نسخة. في حين أن هناك شبكات استثمار اجتماعي أكبر، أنشأت الشبكة مكانة في قطاع "جوك الكميات" حيث يحلم التجار الخوارزمية استراتيجيات التداول الآلي للآخرين لمتابعة. هذا هو نسخة خالية من عملية احتيال التداول في أفضل حالاتها. إذا كنت من المستثمرين ذوي الخبرة الذين يرغبون في توسيع محفظتك إلى التداول الآلي، C2 يقدم الكون مصغرة الخاصة بها من الفرص التجارية.


تحذير المخاطر: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية. التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات محفوفة بالمخاطر للغاية. نفترض أنك سوف تخسر المال. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


مرحبا بكم في Collective2.


اتبع هذه النصائح للحصول على تجربة أفضل.


فتح القائمة انتقل إلى أي ميزة عن طريق النقر على هذه القائمة تحويل هاتفك إلى وضع أفقي لتصور أفضل المخططات والقيم إغلاق.


حول النتائج التي تراها على موقع ويب هذا.


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


وتستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


قد تكون مهتمة لمعرفة المزيد من التفاصيل الفنية حول كيفية Collective2 بحساب النتائج الافتراضية التي تراها على هذا الموقع.


أنظمة الفوركس شعبية.


حول النتائج التي تراها على موقع ويب هذا.


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


وتستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


قد تكون مهتمة لمعرفة المزيد من التفاصيل الفنية حول كيفية Collective2 بحساب النتائج الافتراضية التي تراها على هذا الموقع.


حول العائد٪


بالنسبة لأنظمة التداول التي يقل عمرها عن سنة واحدة، نعرض العائد التراكمي للنظام منذ بدئه.


بالنسبة لأنظمة التداول التي يزيد عمرها عن سنة واحدة، نعرض نسبة٪ ريتورن.


في كلتا الحالتين، تتضمن أرقام النسبة المئوية للعائد التي تراها في هذا العمود جميع التكاليف، بما في ذلك العمولات التقليدية والرسوم وتكاليف الاشتراك.


كيفية رؤية بيانات السحب القصوى.


يمكنك النقر على أي من أرقام النسبة المئوية في & كوت؛ الحد الأقصى لأسفل & كوت؛ عمود إلى أسفل لأسفل ونرى تواريخ البدء والانتهاء من الحد الأقصى الذروة إلى وادي السحب.


Collective2.


Collective2 هو النظام الذي يسمح للمستثمرين الاختيار من بين مجموعة من أساليب التداول التي سوف نرى لك التجارة تلقائيا من حساب التداول الخاص بك.


وينبغي أن يكون أفضل نظام للتجارة:


-The واحد مع واجهة سهلة الاستخدام.


-حصول على نسبة فائضة من 70 أو أكثر عوائد كبيرة في ال 90 يوما الماضية.


، من السهل الاشتراك وإلغاء الاشتراك عند الضرورة.


-Have تصنيف جيد وردود الفعل من المستخدمين الآخرين.


ميزة واحدة حول Collective2 النظام هو أنه يسمح للتجار أن تكون في السيطرة على حجم التجارة. عليك أن تقرر كم للتداول ومشاهدة نظام فتح وتغلق الصفقات تلقائيا.


هذا لا يعني أنك لا يمكن التجارة مع النظام، يمكنك أيضا فتح وإغلاق الصفقات إضافة إلى ما قرر النظام القيام به. جميع الصفقات في الوقت الحقيقي أو العيش. وهذا ما يجعل النظام التلقائي الصحيح فعالا.


وتدعم معظم شركات الوساطة المشتركة النظم الجماعية 2 على الرغم من أنه من المستحسن التحقق مع مقدم الخدمة. استخدام الأنظمة الآلية للتجارة هو نشاط عالي المخاطر ويجب على التجار عدم وضع ما لا يستطيعون تحمله.


لماذا تشغيل الاستراتيجية الخاصة بك على Collective2؟


Collective2 هو العالم & # 8217؛ s أكبر منصة التداول والاستراتيجية المفتوحة. إذا كنت تاجر جيد، أو قد وضعت خوارزمية تجارية جيدة أو طريقة التداول، يجب عليك نشر الصفقات الخاصة بك على C2. يمكنك اختيار كم لشحن شهريا للوصول إلى إشارات التجارة من الاستراتيجية الخاصة بك ومن ثم الحفاظ على 70٪ من الاشتراك الشهري.


مع أكثر من 100، 000 مستخدم مسجل، ومئات الملايين من الدولارات من المعاملات الآلية التي تتدفق من خلال برنامجنا كل أسبوع، Collective2 هي منصة استراتيجية التداول المهيمنة.


إذا كانت استراتيجيتك تؤدي بشكل جيد في C2، وربما كسب المال. كم الثمن؟ ومن الواضح أن ذلك يعتمد على استراتيجيتك، ولكن يمكننا أن نقدم لك بعض المعايير.


وقد حققت أعلى استراتيجية إحصائية على C2 أكثر من نصف مليون دولار. وهناك استراتيجيات أخرى تقترب من مستوى الإيرادات البالغ 000 100 دولار. وهناك عدد قليل جدا من الاستراتيجيات الجيدة تجمع حول مستوى 50،000 $ إلى 75،000 $.


تمثل الدفعات إجمالي الدفعات التي تم إجراؤها إلى زعيم التجارة.


كم تبلغ تكلفة Collective2 لمديري الاستراتيجية؟


يمكنك إنشاء استراتيجية التداول مجانا. استخدام هذه الفترة لمحاولة الخروج من جميع الميزات المدرجة على النظام الأساسي. إذا كنت مثلنا (نحن & # 8217؛ تأكد من أنك سوف)، ثم يمكنك اختيار خطة زعيم التجارة للحفاظ على الاستراتيجية الخاصة بك على موقعنا.


بعد بدء الاشتراك في المشتركين، سنقوم بمعالجة جميع المعاملات. نحن نحصل على رسوم 30٪ شقة لأي اشتراكات تقوم بجمعها من خلال Collective2، ولكن فقط إذا وعندما تقوم بجمع رسوم الاشتراك. يشمل هذا الرسم تكاليف بطاقة الائتمان لدينا.


يتم تضمين كل شيء:


عرض أوتوترادينغ للمشتركين. وشملت. إشارات البث عبر البريد الإلكتروني، رسول الفوري، أو الهاتف الخليوي. وشملت. منتدى خاص للمشتركين في قناتك. وشملت.


تصبح قائد التجارة C2.


تجربة مجانية. وضع التجارة الأولى في دقائق.


تحول البشر العاديين إلى المهوسون الكمي، لمدة خمسة عشر عاما.


روابط أخرى.


ما الجديد في C2 & # 8211؛ تحسين المتصدرين بسرعة لإيجاد الاستراتيجية الأولى أو التالية.


"إذا كانت استراتيجية التداول كبيرة جدا، لماذا بيعها على Collective2؟ لماذا لا تبقي فقط لنفسك وكسب دولار زيليون؟ "


Collective2 ليك هي عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


تذكر: التداول محفوف بالمخاطر. يمكنك أن تفقد المال. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ليست مناسبة للجميع.


وتستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. قد تكون مهتمة لمعرفة المزيد من التفاصيل الفنية حول كيفية Collective2 بحساب النتائج الافتراضية التي تراها على هذا الموقع.


الافتراضات المادية والأساليب المستخدمة عند حساب النتائج.


فيما يلي الافتراضات الجوهرية المستخدمة عند حساب أية نتائج شهرية افتراضية تظهر على موقعنا الإلكتروني.


يتم إعادة استثمار الأرباح. نحن نفترض الأرباح (عندما تكون هناك أرباح) يتم إعادة استثمارها في استراتيجية التداول. بدء حجم الاستثمار. بالنسبة لأي إستراتيجية تداول على موقعنا، تستند النتائج الافتراضية إلى افتراض أنك استثمرت مبلغ البداية المبين في مخطط الأداء الإستراتيجي. في بعض الحالات، تم إعادة تخفيض المبالغ الاسمية للدولار على الرسم البياني للأسهم إلى الأسفل لجعل أحجام التداول الحالية إلى الأمام أكثر قابلية للإدارة. وفي هذه الحالات، ربما لم يكن من الممكن تداول هذه الاستراتيجية تاريخيا على مستويات الأسهم المبينة في الرسم البياني، وكان مطلوبا الحد الأدنى لرأس المال الأدنى في الماضي. يتم تضمين جميع الرسوم. عند حساب العوائد التراكمية، نحاول تقدير جميع الرسوم التي يتكبدها المتداول النموذجي عند استخدام أوتوترادينغ باستخدام تقنية أوتوتراد. وهذا يشمل تكلفة الاشتراك في الاستراتيجية، بالإضافة إلى أي رسوم التجارة أوتوتريد، بالإضافة إلى عمولات وسيط المقدرة إن وجدت. & # 8220؛ ماكس دراودون & # 8221؛ طريقة حساب. نحن حساب إحصائية ماكس إحصائية على النحو التالي. برامج الكمبيوتر لدينا تبدو في الرسم البياني للأسهم من النظام المعني ويجد أكبر نسبة مئوية أن الرسم البياني الأسهم من أي وقت مضى ينخفض ​​من المحلية & # 8220؛ الذروة & # 8221؛ (وهذا يعني رسميا باسم & # 8220؛ الحد الأقصى الذروة إلى وادي السحب. & # 8221؛) في حين أن هذا هو معلومات مفيدة عند تقييم أنظمة التداول، يجب أن نضع في اعتبارنا أن الأداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبلية . ولذلك، قد تكون عمليات السحب المستقبلية أكبر من عمليات السحب القصوى التاريخية التي تراها هنا.


* رسوم استراتيجية زائد، ورسوم أوتوتراد وعمولات الوساطة. رسوم الاستراتيجية تختلف ويتم تعيينها من قبل زعيم التجارة الفردية (مدير النظام). تتراوح هذه الرسوم من $ 20- 200 $ + / شهر ويمكن العثور عليها في صفحة ملخص النظام على تطبيق Collective2. رسوم أوتوتريد هي 49 $ / الشهر. يتم تحديد عمولات وساطة الوساطة من قبل الوسطاء الأفراد. وتنشر الأسعار على مواقع الوسطاء.


** "أكبر منصة مفتوحة للتجارة في العالم". واستنادا إلى المعلومات المتاحة للجمهور من الشركات الخاصة (النشرات الصحفية، ومواقع الإنترنت) عن عدد الأنظمة، وعدد المستخدمين المسجلين، وحجم التداول الذي بدأته شبكة الإنترنت باللغة الإنكليزية المواقع التي يمكن الوصول إليها بشكل عام.


♦ "التجار الأفضل أداء": يشير فقط إلى التجار والاستراتيجيات التي يتم تتبع نتائج افتراضية من قبل منصة C2. "سجلات التتبع التي تم التحقق منها": في حين أننا تحقق من جميع أداء الاستراتيجية على أساس الذهاب إلى الأمام، يجب أن تعتبر جميع النتائج افتراضية.


حقوق الطبع والنشر © 2017 Collective2 & # 8211؛ كل الحقوق محفوظة. بنود سياسة الخصوصية.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أفضل إشارات مجانية

الخيارات الثنائية أفضل إشارات مجانية نحن نقدر خصوصيتك ولن البريد المزعج لك. كما ظهرت على: فوائد استخدام إشارات الخيارات الثنائية. تلقي إشارات التداول لدينا مع ما يصل الى 70٪ الفوز معدل. يمكنك توليد ما يصل إلى 70٪ معدل الفوز باتباع الإشارات على موقعنا. سنعلمك استراتيجياتنا القوية لتحقيق أقصى قدر من انتصاراتك وتحسين أدائك باستخدام إشاراتنا. وهذا سوف تساعدك على توليد معدل فوز أعلى بكثير ثم منافسينا. 100+ إشارات في اليوم الواحد. عليك أبدا تفوت التجارة. سوف تتلقى 100+ إشارات في اليوم الواحد (247)، وهذا يوفر لك أكثر من ما يكفي من الصفقات للاستفادة من. وتستند إشاراتنا على استراتيجيات ثبت مع ارتفاع معدل الفوز. نحن أيضا تصفية الإشارات خلال الأحداث الرئيسية الأخبار لزيادة معدل الفوز الخاص بك حتى أكثر! سهلة الاستخدام للمبتدئين. مطلوب الحد الأدنى من تجربة التداول لاستخدام إشارات التداول لدينا. وقد وضعت لدينا برامج الخيارات الثنائية للمبتدئين بحيث عندما ترى تجارة جديدة، لديك كل المعلومات المطلوبة من أجل اتخاذ ذلك. الحد الأدنى من الخبرة التجارية المطلوبة التنبيهات الصوتية ولدت لجميع الإشارات الجديد

أنظمة بت ترادباق

أنظمة بت ترادباق. دب :: 3.94 :: الحصول على خطأ مع برنامج تشغيل أودبك سنويا - هفمر. أي اقتراحات. إمايل مي أت [إمايل & # 160؛ بروتكتد] تراديباق. بت نو أثناء تشغيل دا جافا. ولكن لم يتم اختبار الانحدار بشكل كامل ويجب تطبيقها فقط على. 40+ بيرفيليز دي سالوم & # 243؛ n روميرو | ينكدين. في لوس بيرفيلز دي بروفيزيوناليس كون إل نومبر دي سالوم & # 243؛ n روميرو إن لينكيدين. هاي 40+ بروفيزيوناليس كون إل نومبر دي سالوم & # 243؛ n روميرو كيو وتيليزان لينكيدين بارا. تشوي & # 234؛ n موك c & # 225؛ c لوزي فيسا l & # 224؛ m فيك ở Mỹ (H1، L1، H3، O. 14.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ري نظم الهندسة إنك، 3 روه التشخيص كورب، 3 روش بالو ألتو ليك، 3 روكسيس الدولية المؤتمر الوطني العراقي، 3 روكيوو المؤتمر الوطني العراقي، 3 روزاليند فرانكلين جامعة الطب، 3 روان. دب :: 3.48 :: ري: غير قادر على استخدام & كوت؛ سهل الاتصال & كوت؛ طريقة ل ز. # بعض أنظمة لينكس، وذلك باستخدام - Xverify. أي اقتراحات. إمايل مي أت [إمايل & # 160؛ بروتكتد] تراديباق؟ شكرا مقدما . اليوم أنا غير قادر

أكبر وسيط الفوركس في المملكة المتحدة

أعلى وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة لتداول العملات الأجنبية. بريطانيا لديها تاريخ طويل وفخور من التجارة وتبادل العملات. وقد عرف البريتس، ​​المعروف بأمة التجار، دائما التجارة كوسيلة لزيادة ثروتهم. والعملات هي من بين الأكثر تداولا والأكثر رواجا بعد البضائع في العالم. وقد أشادت لندن بأنها المركز المالي للعالم، ويرجع ذلك في معظمه إلى موقعها الجغرافي الاستراتيجي والظروف التاريخية. الجنيه الإسترليني هو أقدم عملة لا تزال قيد الاستخدام وهي رابع العملة الأكثر تداولا في العالم، بعد الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني. كما أنها عملة احتياطية شعبية. تتقلب قيمة الجنيه فيما يتعلق بعملات أخرى بشكل متكرر، وقد اكتسب العديد من الأفراد فائدة كبيرة من هذه التقلبات. وعلاوة على ذلك، كانت المملكة المتحدة دائما تعتبر بلدا ذات تشريعات ليبرالية جدا وضرائب منخفضة الفائدة على التجارة والاستثمار. لذلك، ليس من المستغرب أن تجارة الفوركس تحظى بشعبية كبيرة مع عدد كبير من المواطنين البريطانيين. الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500. الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 300. إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.