Skip to main content

الفوركس إعادة اختبار الاستراتيجية


الفوركس إعادة اختبار الاستراتيجية.


الفوركس إعادة اختبار الاستراتيجية.


الفوركس إعادة اختبار الاستراتيجية.


درس التجارة: استراتيجية كسر وإعادة الاختبار - يوتيوب.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ العملات الارتباطات في العملات الأجنبية: زوج العملات الارتباطات. واحدة من أفضل الطرق لاختبار استراتيجية لمتانة هو معرفة ما إذا ظهرها و.


استراتيجية الفوركس اندلاع تحتاج - السعر اليومي العمل.


تعلم كيفية تداول الفوركس. بابيبيبس هو دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.


أول اختبار الدعم / المقاومة السعر استراتيجية التداول العمل.


المتقدم الفوركس اندلاع الفهم أن السعر يعود في كثير من الأحيان لإعادة اختبار منطقة الاختراق يوفر فرصة تطوير استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


فواصل التداول في كثير من الأحيان يؤدي إلى فقدان الصفقات »تعلم ل.


فوركسوب هو المورد الرئيسي للتجار والمستثمرين في أسواق العملات. نحن نقدم التوجيه والحلول والأفكار للمبتدئين والخبراء على حد سواء.


تجارة الاختراق | السماوات الثانية الفوركس.


و بلاديرونر هو استراتيجية تداول استراتيجية السعر الفوركس الذي يستخدم نقية السعر العمل للعثور على إدخالات.


أوسجبي بريك & أمب؛ إعادة الاختبار؟ | الفائزين حافة التجارة.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


رئيس والكتفين - قادة العملات الأجنبية - الفني الفوركس.


19.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تجارة إعادة الاختبار هي واحدة من الطرق الأكثر موثوقية لتجارة سوق العملات بشكل مربح. لا حاجة لذكر إعادة الاختبار هو ما كل تاجر محنك.


لندن اندلاع استراتيجية تداول الفوركس - وسطاء.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


العرض الطلب مؤشر MT4 - استراتيجيات الفوركس المتقدمة.


تداول الاختراق هو استراتيجية مربحة التي غالبا ما تستخدم من قبل تجار الفوركس المهنية، ولكن التعامل مع فواصل فاشلة هي واحدة من أكبر المشاكل التي تواجهها.


كسر الاتجاه إعادة اختبار استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذه الاستراتيجية التجارية مماثلة لاستراتيجية التداول فتب ولكن محددة إلى أعلى تف فقط (تف اليومي وما فوق) - يمكن تلخيصها على أنها "فوري.


الدعم & أمب؛ المقاومة: تجارة ريتيست - فكستريت.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


التداول مع ترندلينس | كيفية تداول تداول الفوركس مع.


Для успешного трейдинга с надежным брокером. С нами зарабатывают с 1996 года!


لي فوركس غروب - ذي ريلي ريتيست - بارت 1.


أول اختبار الدعم / المقاومة السعر استراتيجية التداول العمل. مثل الفوركس لا يختلف في ما هو الفرق ب / ث إعادة اختبار الفور من كسر الدعم.


و بلاديرونر التجارة - أوثنتيكفكس.


تجارة ريتست اندلاع هنا هو بسيط يمكن لأي شخص استراتيجية استراتيجية السعر التداول على أي إطار زمني تقريبا. انها تقوم على تشكيل عمل سعر بسيط.


فوركس تريند لين Strong. pdf | تجارة خوارزمية.


26.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ و بلاديرونر هو استراتيجية تداول استراتيجية السعر الفوركس التي تستخدم نقية السعر العمل للعثور على إدخالات. نحن نستخدم الشمعدانات، نقطة محورية، أرقام مستديرة و.


وأسهل استراتيجية تجارة الفوركس عليك أن تجد - الذكية.


يوم التداول 24 ساعة مثل الفوركس الفوري والعقود الآجلة للعملات، أو، بناء نظام أفضل اندلاع باستخدام مرشحات النظام.


استراتيجيات تداول الفوركس المتقدمة | EasyForexTrading.


28.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فوركس رازور تراينينغ. التداول مع ترندلينس. وكان التجار اتهم مرة أخرى لإعادة اختبار هذا الاتجاه مرة واحدة في المرة الأخيرة،


& كوت؛ هود ريتيست ستراتيغي ديمونستراتيون & كوت؛ بواسطة - ترادينغفيو.


هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية يعمل بشكل جيد أن لا أستطيع أن أصدق ذلك في البداية! فمن السهل أن تتعلم وتنفذ. عليك أن تكون عن دهشتها من النتائج!


كيفية تداول مثلث الفوركس نمط الرسم البياني - نصائح وحيل.


هل ستعيد أوج إعادة اختبار مناطق المقاومة السابقة؟ نأمل أن تستمتع هذا التدريب الفوركس وقادرة على استخدام هذه النصائح الفوركس من التداول الخاص بك استراتيجية الفوركس.


زوج العملات الفوركس الارتباطات | أفضل أزواج العملات للتجارة.


يتم استخدام استراتيجية التداول في تداول العملات الأجنبية في لندن للتداول في جلسة تداول العملات الأجنبية في لندن. انقر هنا لمعرفة قواعد التداول.


إنزيد بار باراكوت ترادينغ ستراتيغي | الفوركس أزمة.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية. عند هذه النقطة يجب أن نتوقع أن مستوى السعر يذهب لجعل إعادة اختبار على البولنجر العصابات والاستثمار في انتعاش مع.


اختراق الفوركس استراتيجيات قائمة من التداول اندلاع.


و 20 إما ترتد الفوركس استراتيجية التداول هو نظام التداول بسيطة حقا حتى تاجر الفوركس جديد تماما يمكن أن تتبع بسهولة.


استراتيجية متقدمة # 10 (تريند لاين استراتيجية التداول.


20.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ فيلم إيني بيريسي رسم الخرائط، دخول دان تجارة التداول سلخ فروة الرأس منغوناكان كسر استراتيجي استراتيجية زوج تشفجبي ...


كسر بسيط وإعادة الاختبار على أود / أوسد للربح الكبير.


دليل لمثلث الفوركس الرسم البياني نمط التداول. انتظر إعادة اختبار مثلث الفوركس. تعلم 3 حجر الزاوية استراتيجية الفوركس.


20 أكتوبر 2018.


Более 60 новых торговых стратегий!


فوركس تريند لين ستراتيغي بي ku_ahmad_7. يتحرك السعر مرة أخرى لإعادة اختبار استراتيجية دعم الفوركس. السعر العمل المتسكع.


أسرار الفوركس اندلاع تجارة كشف أخيرا.


تعلم تداول ارتباط الفوركس مع إستراتيجية ارتباط الفوركس هذه باستخدام أزواج ارتباط الفوركس. لا يحدث إعادة الاختبار لذلك وضعنا أمر حد لتجارة الاختراق.


20 إما التراجع استراتيجية تداول الفوركس - في كل مرة الفوركس.


18.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الانفجارات مغرية، في الواقع، فإن معظم الناس التجارة في خط مع سعر الاتجاه يتحرك حاليا دون الكثير من التفكير. فهي تفاعلية مع.


صندوق اندلاع نظام التداول - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.


التداول الفوركس يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام ومجزية إذا كان المرء يمكن أن تنفق الوقت العوامل 3 أتطلع إليها في كل الإعداد التراجع. الاستراتيجية التي تعمل ل.


نظام قوة 5min - كشفت استراتيجيات الفوركس.


01.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ في هذا الفيديو، يذهب جو على التجارة المحتملة على وركاد طويلة، وكيفية تنفيذ بشكل صحيح استراحة بسيطة وإعادة اختبار استراتيجية في دروسنا. توفير.


تداول ريتيست - مسابقة المادة - دوكاسكوبي الجماعة.


إستراتيجية الفوركس & أمب؛ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية جعلت لدينا مكتبة أكثر سهولة اعتمادا على مستوى المعرفة قمنا بفرز استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لدينا.


الدعم & # 038؛ المقاومة: تجارة ريتيست.


فهم الدعم & أمب؛ مقاومة.


تعلم فهم واستخدام الدعم & أمب؛ كانت المقاومة نقطة تحول رئيسية في التداول الخاص بي. فمن الضروري عند التداول أن تجد شيئا من المنطقي بالنسبة لك، أن تفهم وتؤمن وأنك قادرة على بناء خطة تجارية متينة حولها. مستويات الدعم والمقاومة يمكن في البداية تبدو صعبة جدا للانخراط حيث قد يبدو مستويات صعبة لتحديد وهذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن تتعلم أولا لتحديد بشكل صحيح مستويات الدعم والمقاومة في السوق والبدء في فهم كيف يتفاعل السعر من حولهم بحيث كنت قادرا على ثم الانتقال إلى التداول بها.


إذا لم تكن على دراية بمستويات الدعم والمقاومة، فاطلع على هذا الفيديو المختصر وللحصول على نظرة أكثر عمقا، تحقق من هذا التسجيل عبر الويب.


إن أبسط الطرق التي نتطلع إلى استخدام مستويات الدعم والمقاومة هي تلاشيها، حيث ننظر إلى شراء الدعم والبيع إلى مقاومة. هذا النوع من الاستراتيجية يمكن أن تعمل بشكل جيد في البداية مع مستويات محددة بوضوح كما يتحرك السعر فيها لأول مرة. ومع ذلك، ونحن نبني معرفتنا الفوركس والبدء في معرفة المزيد عن كيفية عمل السوق يمكننا أن نبدأ في الاستفادة من مزيد من الديناميات في اللعب حول هذه المستويات الهامة.


فهم تدفق النظام.


كما نعلم، السبب في أن مستويات الدعم والمقاومة موجودة بسبب تدفق النظام الأساسي في السوق. إن إنشاء أوامر الشراء يخلق الدعم ويخلق تراكم أوامر البيع مقاومة. في كل مرة لاحقة يتم اختبار هذه المستويات، وتآكل النظام على مستوى والمزيد من المشاركين يدخلون السوق. في نهاية المطاف، على ما يكفي من التحقيق هذه أوامر يعطي الطريق وتحول التوازن العرض / الطلب.


على سبيل المثال، كزيادة في شراء يخلق منطقة الدعم، ونحن نرى ترتد السعر كما يتم شغل أوامر الشراء. إذا كان السعر ثم يعود إلى تلك المنطقة نرى المزيد من ردود الفعل أعلى مثل تلك شراء أوامر لم يتم شغلها لأول مرة حول مليئة جنبا إلى جنب مع شراء جديدة. ويمكن أيضا تحقيق عوائد لاحقة للمستوى مع مزيد من الشراء ولكن في نهاية المطاف كما يتم شغل جميع أوامر الشراء الأصلية وشراء جديدة يجف إلى بسبب عدم وجود زخم نرى تحولا في العرض والطلب على نطاق والعرض تفوق الطلب على اتخاذ السعر خفض.


تداول ريتيست.


المبادئ التوجيهية النموذجية التي تم تبنيها لدعم التداول والمقاومة تشير إلى أنه كلما تم اختبار مستوى معين أو منطقة أكثر قوة يصبح. في حين أنه من الصحيح أن مستويات عرض العديد من الاختبارات هي في الواقع قوية، والفكرة أن هذه المستويات تصبح أقوى مع كل لمسة هو في الواقع عكس ما يحدث بسبب ديناميكية تدفق النظام ناقشنا فقط. إن فهم هذه الديناميكية يمهد الطريق أمام فرص تجارية جديدة في السوق.


كما يشير الدعم المكسور إلى هيمنة العرض على الطلب في السوق نحتاج إلى تكييف وجهة نظرنا. وأصبحت المنطقة التي كانت داعمة مرة واحدة، والتي خلقها الطلب القوي، الآن مقاومة، التي أنشأتها العرض. حيث كنا في السابق قد بدا لشراء في تلك المنطقة، توقع رد فعل أعلى يمكننا الآن أن ننظر إلى بيع، وتوقع أنه مع عودة السعر إلى هذا المستوى بيع أوامر التي لم يتم شغلها سابقا سيتم شغل جنبا إلى جنب مع احتمال بيع جديدة الفائدة.


تداول إعادة اختبار المستويات الرئيسية في السوق يمكن أن تكون استراتيجية التداول بسيطة للغاية لكنها قوية جدا. جمال الفكرة هو أنه نظرا لتدفق النظام الأساسي خلق الإعداد، يمكنك التجارة حقا هذا على جميع الأطر الزمنية كما نفس الديناميكية يلعب لدينا مرارا وتكرارا على مختلف المقاييس. حتى داخل المثال الكبير نحن نبحث في يمكنني تحديد بوضوح الاجهزة التي من شأنها أن تكون رائعة فرص التداول الإطار الزمني أقل.


يتيح التكبير أكثر على منطقة مستطيلة أبرز في الرسم البياني أعلاه.


هل يمكنك أن ترى كيف بالضبط نفس الإعداد يحدث على الإطار الزمني السفلي؟ دفق تدفق النظام جدا أننا كنا ننظر في لدينا أكبر 4 ساعة الرسم البياني الإعداد ينظر هنا العمل على وجه التحديد بنفس الطريقة على الرسوم البيانية 1hour.


إنشاء خطة التداول.


مرة واحدة لديك فكرة التداول الخام في مكان مثل لدينا هنا، ثم تحتاج إلى التفكير في ثبات حقا فكرة حتى وتشكيل خطة التداول الصلبة التي يمكنك بناء قواعد ل، مما يسمح لك لإشراك باستمرار السوق على أساس خطتك .


سوف ببساطة التجارة إعادة اختبار مستوى أو سوف تبحث عن مزيد من التأكيد مثل تحديد إشارات العمل السعر الرئيسي؟ بدلا من ذلك، سوف تنظر إلى الجمع بين مؤشر ليكون بمثابة عامل تصفية للتداول الخاص بك؟


إذا كنت تبحث لبناء مؤشرات في لك النظام، يمكن أن يكون تدفق تدفق التاجر أداة رائعة لاستخدامها في هذه السيناريوهات حيث كنت تبحث للدخول في إشارة ترتيب تاجر التاجر نظرا لسعر يتفاعل مع إعادة اختبار مستوى.


وعلاوة على ذلك، يجب عليك النظر في وضع وقف الخسارة. ھل ستستخدم مستویات ھیکلیة مثل الارتفاع أو القیم الأساسیة الحدیثة، أم ستستخدم نقطة توقف علی أساس أتر بالنظر إلی تقلب الأداة في موضعك. إذا كنت تستخدم أتر يتوقف يتوقف عليك بالتأكيد تحقق من مؤشر الحدود أتر لدينا وهو ترقية فعالة بشكل لا يصدق من مؤشر أتر الكلاسيكية ويمكن أن تكون مفيدة حقا في وقف التنسيب.


وأخيرا تحتاج إلى النظر في أهدافك. سوف تقوم بتشغيل خطر بسيط: نظام المكافأة على أساس حيث كنت تبحث لاستهداف x مرة المخاطر الأولية الخاصة بك أو سوف تنظر في هيكل السوق، واستهداف المستوى الرئيسي التالي؟


عند النظر في الأهداف الخاصة بك، نقطة أخيرة أن نلاحظ أنه من حيث اتخاذ أفضل الاجهزة وتبحث حقا لإعطاء نفسك جيدة بالرصاص ممكن في وضع التجارة الفائزة يجب أن تكون دائما تتطلع إلى التجارة مع هذا الاتجاه و إنفاكت هذا يمكن أن يكون الإعداد البسيط وسيلة فعالة حقا لكسب الدخول إلى الأسواق المتجهة. ببساطة إنشاء الاتجاه السائد على الأطر الزمنية العليا ثم المنسدلة لأسفل على الأطر الزمنية السفلى تسعى إلى التعرف على إعادة اختبار مستويات الدعم والمقاومة كسر كسر لتعطيك الدخول تمشيا مع الاتجاه السائد. وهذا يعطي المزيد من الوزن لتجارة الخاص بك، وكنت قد تجد أن الزخم يتيح لك أكبر الفائزين، مما يسمح لك لتوقف توقف بدلا من اللعب لهدف محدد.


مثال مباشر.


مثال رائع على هذا الأسبوع هو تداول الأسبوع. الاتجاه السائد في غبوسد حاليا هبوطي، كما هو موضح في H4 & أمب؛ الأطر الزمنية اليومية. سقطت على الرسم البياني H1 وحددت كسر مستوى الدعم الرئيسي، وذلك باستخدام إعادة اختبار هذا المستوى للدخول قصيرة تمشيا مع الاتجاه السائد.


لدينا التجارة من الأسبوع يتم نشر الأفكار كل صباح الاثنين والأداء يمكن تتبع هنا. نحن أيضا إصدار التجارة اليوم الأفكار كل صباح والتي يمكن تتبعها هنا.


شارك هذا:


لفكس تنبيهات اليوم.


مقالات التعليم.


تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!


الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!


دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.


اتصل.


قراءة المقال التالي.


سيبتمبر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة: ملخص للبيانات والتوقعات قبل قرار سعر الفيدرالية.


قراءة المقال السابق.


والأسواق المالية مربكة، ولا شك في ذلك. الانتكاسات المفاجئة، والمسامير، وفترات ميتة مملة تنفجر في الذعر، فاكوتس و فاكوتس من فاكوتس ... القائمة تطول، ولكن التجار والمستثمرين بسرعة اكتشاف أن قراءة السوق هو أبعد ما يكون عن السهل. لن يكون كبيرا إذا كان هناك بعض الطريق لتبسيط كل هذا و.


كسر بسيط وإعادة الاختبار على أود / أوسد للربح الكبير.


ل "بيك" اليوم أود أن دراسة حركة السعر في أود / أوسد كما رأينا لطيفة طريقة واحدة تتحرك بعد كسر مجموعة ضيق آسيا الدورة وارتفاع يوم الجمعة. هذا هو فرصة كبيرة لدراسة بسيطة "كسر وإعادة اختبار" استراتيجية لطيفة عودة على المخاطرة.


قبل أن تنتقل، بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية الإطار بلدي، والإشارات، والإعدادات، أو الاختصارات، يرجى زيارة بلدي يوم التداول التقديري بلوق هنا.


مرة أخرى، وهذا هو إعداد التجارة بسيطة كما هو موضح في دينا "هروب التداول" الدرس في كلية علم النبص. أولا، تم اختبار أعلى مستوى في اليوم السابق (بد) خلال جلسة التداول الأوروبية الصباحية. عندما كسرت بعد إعادة اختبارها مرة أخرى، فإن الميل للسوق هو تحويل هذه المنطقة لدعم (أي منطقة شراء).


الآن، كيف نعلم أن هذا الإجراء السعر كان أكثر ملاءمة للعب الاختراق بدلا من عكس. وهناك أشياء زوجين يمكن أن يميل قبالة لكم.


أولا، كان نطاق حركة السعر يوم الجمعة 66 نقطة - أقل بكثير من المتوسط ​​الحالي للتقلبات اليومية بنحو +103 نقطة. ثانيا، كان نطاق الجلسة الآسيوية حوالي +40 نقطة، أي أقل بكثير من 77 نقطة المتوسط ​​لتلك الدورة.


لذلك، مع توطيد الزوج في اليوم السابق وخلال جلسة آسيا، كانت فرص حدوث اختراق أعلى بكثير. وهذا ما حصلنا عليه حيث كسر الزوج أعلى مستوياته في جلسة اليوم والارتفاع في اليوم السابق، وذلك بمساعدة مشاعر الدولار الهبوطي، ليصل إلى مستوى التعادل (1.0000). وبطبيعة الحال، كونه مستوى كبير من الناحية النفسية الهامة لأي زوج، وهذا المستوى يساعد الكثير من أوامر البيع لوقف التجمع. كانت هناك مؤشرات على أن هذا هو الحال مع دوجي و ستوشاستيك تبين لنا انتفاض التجمع من البخار.


كيف يمكن أن يكون لعبت ذلك لمخاطر عالية العائد؟


في أقرب وقت، حيث كسر الزوج فوق قمة اليوم السابق، هل يمكن أن يكون قد اشترى في فتح الشمعة القادمة (.9925). أود أن استخدم 1/4 أو 1/3 من المعدل اليومي الحقيقي كموقف بلدي، لذلك اخترت 25 نقطة لهذا المثال. وأود أن أضيف آخر "وحدة" كل 25 نقطة أعلى (بالنسبة لأولئك غير مألوف مع بلدي التوسع في تقنية إدارة التجارة، يرجى الاطلاع على مثال مفصل هنا). هذا من شأنه أن يؤدي إلى لطيفة 6: 1 مكافأة إلى خطر العودة. ليست سيئة للعمل أيام.


إذا كانت نطاقات السوق ضيقة في اليوم السابق و / أو خلال دورة آسيا، تأكد من التفكير في استراتيجية الاختراق. فهمتك؟ جيد!


تذكر أن تركز على العملية، وإدارة المخاطر يو من خلال تصحيح الموقف الصحيح، و لا تنسى أن كل شيء مجلة تفعل!


نشكرك على التحقق من مراجعتي وتنزعج للمزيد. الاشتراك أعلاه لدينا تويتر، الفيسبوك، أو تحديثات البريد الإلكتروني ليتم إخطار من بلدي "اختيار اليوم" على الفور!


هذا المحتوى هو فقط لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل المشورة في مجال الاستثمار. ينطوي تداول أي سوق مالي على مخاطر. يرجى قراءة الكشف عن المخاطر للتأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها.


المال هو شيء لديك لجعل في حال كنت لا تموت. ماكس أسناس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية تداول عمليات إعادة الاختبار من مستويات الاختراق.


الكروحات هي واحدة من الأشياء التي ستشهدها كل يوم في أسواق الفوركس. معظم الانفجارات في نهاية المطاف هو فواصل كاذبة مما يعني أن السوق لا ينتهي في الواقع تتحرك في اتجاه كسر و هو مجرد فخ من قبل التجار المحترفين لجذب التجار الاختراق إلى وضع الصفقات في الاتجاه الخاطئ.


عندما يحدث اختراق وينتقل السوق في اتجاه الفاصل، عادة أنت & # 8217؛ سوف نرى عودة السوق إلى قمم أو أدنى من الاختراق، المسها، ثم المضي قدما في النزول في اتجاه الاختراق . التداول إعادة اختبار نقطة الاختراق ليست استراتيجية جديدة، فقد كان حولها منذ أول كتب التحليل الفني تم إطلاقها وهي طريقة يستخدمها التجار في جميع أنحاء العالم.


ستصبح مقالة اليوم دليلا صغيرا حول كيفية إعادة اختبار عمليات الاختراق بشكل صحيح، حيث أن عددا كبيرا من الأشخاص يتاجرون بشكل غير صحيح لأن القواعد المقدمة لهم من خلال تداول الكتب والمواقع الإلكترونية لا تتماشى مع كيفية عمل البنوك في سوق الفوركس. سنبدأ من خلال النظر في سبب حدوث إعادة الاختبار بعد حدوث الاختراق، ثم سأعرض لك كيفية إجراء عمليات إعادة الاختبار التجارية باستخدام مجموعة من المناطق والعمل السعري وتعطيك بعض من I & # 8217؛ 8217؛ م القواعد الهامة التي يجب اتباعها من أجل التجارة إعادة الاختبار بشكل فعال.


ما هي عمليات إعادة الاختبار عند مستويات الاختراق؟


إن فهمي لإعادة الاختبار عند مستوى الاختراق هو المكان الذي يكسر فيه السوق مستوى مرتفع أو منخفض ومن ثم يعود بعد فترة وجيزة إلى نقطة الاختراق وينتقل مرة أخرى في اتجاه حدوث الاختراق. لماذا يحدث هذا في سوق الفوركس هو وصولا إلى التجار البنك بحاجة إلى ملء المزيد من أوامر الشراء أو البيع في السوق. قبل أن يكسر السوق من تجار الاختراق المرتفعة أو المنخفضة سيكون لديهم أوامر معلقة وضعت على مستويات جاهزة عندما ينفجر السوق حتما، عندما يأتي الاختراق أخيرا يتم تنفيذ أوامر التجار ويتم إدخال التجار في الصفقات اختراقها.


يقضي التجار الاختراق قليلا من الوقت في الربح على صفقاتهم كما عادة سوف تستمر السوق في اتجاه كسر لفترة صغيرة من الوقت، ونقطة تحول يأتي عندما يبدأ التجار البنك لأخذ الأرباح من الصفقات الخاصة بهم، وجني أرباحها هو ما سيجعل السوق للانتقال إلى نقطة الاختراق.


يجب على المتداولين بعد ذلك أن يشاهدوا كما ربحهم في صفقاتهم الاختراقية ينخفض ​​باطراد مع اقتراب السوق وأقرب إلى نقطة الاختراق حيث تم تنفيذ صفقاتهم.


وقد جعل ربحهم أصغر وأصغر مما جعل تجار الاختراق يخافون من احتمال خروجهم من التداول دون ربح على الإطلاق، مما تسبب في إغلاق معظم صفقاتهم في حين لا يزال هناك قدر ضئيل من الربح المتبقي. سوف يقرر المتداولون المختلفون إغلاق صفقاتهم في أوقات مختلفة، كلما اقترب السوق من نقطة الاختراق كلما ارتفع عدد تجار الاختراق الذين سيغلقون صفقاتهم.


عند إغلاق تجار الاختراق سيتم وضع أوامر الصفقات الخاصة بهم في السوق التي سوف يستخدمها التجار البنك للحصول على المزيد من شراء / بيع المواقف وضعها في السوق.


الخط على الرسم البياني أعلاه يفسر النقطة التي سيكون فيها تجار الاختراق أوامر معلقة لشراء وضعت في انتظار اندلاع السوق. يمكنك أن ترى كيف يستمر السوق للمضي قدما بعد حدوث الاختراق، والبنوك تبدأ أرباحهم أخذ ساعة بعد حدوث الاختراق والسوق يبدأ في الانخفاض إلى نقطة الاختراق مما تسبب في إعادة الاختبار.


وهناك شيء آخر للتقاط على هو التجار رد الفعل الذين كانوا قد وضعت الصفقات شراء على شمعة التي تسببت في الاختراق. وسيضيف هؤلاء التجار أيضا عددا كبيرا من أوامر الشراء إلى السوق التي ستستخدمها البنوك لملء المزيد من الطلبات عندما تجني أرباحهم السوق أقل.


وضع علامات على المناطق.


ومعظم المتداولين عندما يتطلعون للتداول في إعادة الاختبار سيشير إلى النقطة التي حدث فيها اختراق باستخدام خطوط أفقية، فإن هناك طريقة أفضل بكثير لوسم النقاط هي استخدام مناطق، على غرار ما نفعله مع مناطق العرض والطلب.


من خلال وضع علامة على نقطة الاختراق كمنطقة بدلا من خط، نعطي أنفسنا فائدة عدم الاضطرار إلى تخمين نقطة الاختراق التي استخدمها التجار لدخول صفقاتهم. إذا كنا نرمز إلى المستوى باستخدام خط، فلن نتمكن من تمييز أي ارتفاع أو انخفاض في السوق سيعود إليه، من خلال وجود منطقة يمكننا أن نغطي أعلى مستوياتها / مستوياتها المنخفضة وإدراجها في مجموع المخاطر عند تداول إعادة الاختبار.


وباستخدام المثال الذي تحدثنا عنه للتو، يمكننا أن نرى أن هناك ارتفاعين يمكن للمتداولين اختراقهما أن يستخدما في الدخول في صفقات طويلة، فإننا لن نعرف أي من هذه المستويات المرتفعة التي يعيد السوق اختبارها، خطوط يعني أننا قد تضطر إلى اتخاذ اثنين من الصفقات. وإذا وضعنا بدلا من ذلك علامة على منطقة تشمل كلا القمم العالية، فإننا قادرون على إزالة بعض السلطة التقديرية من عملية صنع القرار، ونعطي أنفسنا نقطة حيث نعرف أن التجارة من المحتمل أن تكون خاطئة.


وهنا هي اثنين من أعلى مستويات التداول اختراق يمكن أن تستخدم كنقاط لدخول الصفقات الاختراق ملحوظ مع منطقة بدلا من خط.


يمكنك أن ترى المنطقة تغطي مجموعة من كلا الارتفاعات، ونحن الآن دون & # 8217؛ ر تحتاج للقلق حول محاولة التنبؤ بما ارتفاع السوق قد يعود إلى كما لدينا على حد سواء المدرجة في حجم المنطقة، ونحن أيضا شخصية قادرة من حجم المخاطرة على التجارة عن طريق تحديد حجم المنطقة.


في هذه الحالة حجم المنطقة هو 10 نقطة، وهو ما يعني عندما يعود السوق إلى المنطقة ونحن نراقب الأطر الزمنية أقل للمدخالت طويلة الحد الأقصى للمبلغ لدينا للمخاطر هو 10 نقطة، إذا كنت تستخدم خطوط أفقية لن يكون هناك أي طريقة للعمل على الحد الأقصى الذي تحتاجه للمخاطرة على التجارة لأنه سيكون من المستحيل الحكم على مدى عمق السوق سوف يسقط إلى أعلى مستوياته قبل أن يتحرك مرة أخرى في اتجاه كسر.


كيفية رسم مناطق الاختراق.


المناطق التي ترسم يجب أن تشمل كل من قمم أو أدنى تجار الاختراق من المحتمل أن تكون طويلة أو قصيرة من.


في المثال أعلاه لدينا اثنين من الانخفاضات التي كان من الممكن أن يستخدمها تجار الاختراق لإدخال صفقات قصيرة، نحن بحاجة للتأكد من أن مناطقنا تغطي أدنى مستويات كلا القاعتين حيث أن هذه كانت النقطة التي كان عندها تجار الاختراق أوامرهم المعلقة للبيع .


وبما أن هذا هو الاتجاه الهبوطي فيجب أن يتم استخلاص الجزء العلوي من المنطقة من الشمعة التي خلقت أعلى المتداولين الاختراق المنخفض يمكن أن يكون قد ذهبت قصيرة من، إذا كانت الشمعة التي خلق أعلى منخفض صعودي ثم المنطقة تحتاج إلى استخلاصها من فتح الشمعة، إذا كانت الشمعة التي تخلق الهبوط كانت هبوطية يجب استخلاص المنطقة من الغلق.


وبمجرد الانتهاء من ذلك يمكنك سحب المنطقة وصولا الى أدنى مستوى منخفض حيث يمكن للمتداولين اختراق قد دخلت الصفقات قصيرة.


في السيناريو الصاعد يجب استخلاص منطقة الاختراق من الشمعة التي حققت أدنى مستوى مرتفع، في المثال أعلاه ليس لدينا سوى ارتفاع واحد حيث كان تجار الاختراق قد وضعوا صفقات طويلة ولذلك علينا فقط رسم المنطقة من نقطة سعر واحدة وهو ما يعارض اثنين في المثال السابق. إذا كانت الشمعة التي شكلت أدنى مستوى مرتفع هبوطي يجب استخلاص المنطقة من الفتح. إذا كان الصعودي يحتاج إلى أن تكون مستمدة من إغلاق.


الدخول إلى إعادة الاختبار.


كيفية الدخول في الصفقات في إعادة اختبار مستوى الاختراق هو باستخدام أنماط الشموع مثل شموع الشموع أو قضبان دبوس.


هنا لدينا المنطقة التي I & # 8217؛ لقد عرضت لك فقط كيفية رسم ولكن على الرسم البياني 5 دقائق بدلا من الرسم البياني 1 ساعة.


عندما ترى كسر السوق أدنى مستوياته (أو أعلى مستوياته للإعداد الصاعد) تحتاج إلى مشاهدة كما يدخل السوق في المنطقة على إطار زمني أقل لمعرفة ما إذا كان هناك أي أنماط الشمعدان يمكنك استخدامها كإدخال في التجارة .


في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى عندما ضرب السوق المنطقة شمعة انحسار هبوطي تشكلت، عند رؤية هذا كنت قد دخلت في تجارة قصيرة مع توقف الخاص بك فوق ارتفاع منطقة الاختراق. هل يمكن أن تقرر لوضع وقف الخاص بك فوق ارتفاع من إنغولف ولكن أنت & # 8217؛ سوف تميل إلى العثور عليك سوف تفقد دون داع المال، لأنه إذا كان السوق يكسر عالية من إنغولف وأنت تأخذ خسارة ثم يتحرك السوق أعمق في المنطقة قبل أن ينعكس مرة أخرى، ثم كنت قد اتخذت في الأساس خسارة التي كان يمكن تجنبها لو كنت مجرد وضع المحطة الخاصة بك على ارتفاع إذا كانت المنطقة في المقام الأول.


دون & # 8217؛ t استخدام أوامر المعلقة!


كما هو الحال عند تداول مناطق العرض والطلب، يجب عدم استكمال الصفقات بناء على إعادة اختبار نقاط الاختراق مع أوامر معلقة.


لن تعرف ما إذا كانت المنطقة سوف تعقد أو لا قبل أن يصل السوق إليه، لذلك إذا قمت بوضع أمر معلق في منطقة وتفجيرات السوق مباشرة من خلال ذلك سوف فقدت المال الذي كان يمكن أن تكون قد أنقذت كنت قد استخدمت شمعدان نمط لدخول التجارة.


قواعد إضافية.


هناك يحدث أن يكون بعض القواعد الأخرى التي يجب أن تأخذ في الاعتبار عند التداول إعادة الاختبار عند مستويات الاختراق.


واحدة من القواعد هو مستوى يمكن أن يكون لمسها مرة واحدة فقط.


ما أعنيه بهذا هو إذا كان لديك منطقة ملحوظ على الرسوم البيانية الخاصة بك وترى عودة السوق إلى منطقة الاختراق والمضي قدما في التحرك مرة أخرى في اتجاه الاختراق يجب أن لا تستخدم منطقة الاختراق لوضع أي مزيد من الصفقات إذا كان عوائد السوق. واحدة من المفاهيم الأساسية لتحليل تدفق النظام هي فكرة أنه عندما تم ضرب المستوى الفني مرة واحدة أهميتها في السوق تنخفض بشكل كبير وفرص السوق تتفاعل مع المستوى بنفس الطريقة مرة أخرى منخفضة.


في حين أن هذه القاعدة تعتمد إلى حد ما على المستوى التقني المستخدم، في سيناريوهات إعادة اختبار الاختراق الفكرة صحيح كما لو أن السوق للعودة إلى منطقة الاختراق مرة أخرى بعد أن تم لمس بالفعل تجار الاختراق الذين ذهبوا إما طويلة أو قصيرة على الاختراق لا يكون في صفقاتهم بعد الآن، وبالتالي من غير المرجح أن المتداول البنك سوف تكون قادرة على وضع أي الصفقات بسبب وجود نقص في الأوامر الموجودة في السوق.


يمكننا أن نرى المنطقة I & # 8217؛ رسمها باللون البرتقالي يتحول السوق على لمسة الأولى، ولكن على لمسة الثاني السوق يكسر المنطقة بسهولة ويعود إلى مستوى تقني مختلف.


قاعدة أخرى هي الوقت الذي تستغرقه السوق للعودة إلى نقطة الاختراق.


هذه القاعدة هي مماثلة للقاعدة التي استخدمها في بلدي العرض والطلب التداول حيث إذا فشل السوق للعودة إلى منطقة العرض أو الطلب في غضون 24 ساعة من إنشائها المنطقة لم تعد كبيرة ومن المحتمل أن السوق لكسر المنطقة عند عودتها.


السبب في أنني أستخدم نفس القاعدة عند تداول التداولات، ويرجع ذلك إلى الطريقة التي لن يقوم بها تجار الاختراق بترك صفقاتهم مفتوحة بين عشية وضحاها.


لن يجلس المتداولون في جلسة التداول ويشاهدون حيث أن الأرباح على صفقاتهم أصغر وأصغر، وسوف يغلقون دائما صفقاتهم في حين لا يزال لديهم القليل من الأرباح المتبقية.


لم ترتفع منطقة الاختراق أعلاه إلى السوق لفترة طويلة من الزمن، ومن غير المرجح أن يعكس السوق عائده عند العودة إلى هذا المستوى نظرا لعدم وجود المتداول في مراكزه القصيرة بعد الآن.


قاعدتي لمناطق اختراق التداول هي نفسها لتداول مناطق العرض والطلب & # 8230؛ & # 8230؛.


& # 8220؛ إذا لم يكن السوق قد عاد إلى المنطقة خلال 24 ساعة لا تتداول المنطقة & # 8221؛


هذه القاعدة صالحة فقط لمناطق الاختراق الموجودة على الرسم البياني لكل ساعة، وإذا قررت تداول مناطق الاختراق على الرسم البياني اليومي، فإن القاعدة هي أن السوق يجب أن تعود إلى منطقة الاختراق قبل نهاية الشهر حتى يتم اعتبارها فرصة تداول صالحة.


كانت مقالة اليوم مثالا رائعا لكيفية اتخاذ استراتيجية قائمة وتحسينها من خلال دمج المفاهيم من استراتيجيات التداول الأخرى. (في هذه الحالة المناطق من العرض والطلب التداول) ليس فقط لا بمناسبة مستوى الاختراق كمناطق بدلا من خطوط تجعلها تجارة إعادة الاختبار أسهل، كما أنه يجعلها أكثر ربحية.


الآن يمكنك تحديد بسرعة كم سيكون لديك للمخاطرة على التجارة وكذلك معرفة عندما احتمال التجارة نفسها قد انخفض بشكل كبير، إذا كنت ترغب في أي مساعدة أو مزيد من التوضيح لكيفية التجارة إعادة الاختبار عند مستويات الاختراق من فضلك قل يخطر لي في قسم التعليقات أدناه.


5 الردود.


مادة كبيرة. شكرا لكم!


يجعل الكثير من الشعور في الواقع. شكرا للمشاركة،


مقال ممتاز. نيو هل يمكنك أن تشمل مثال على منطقة اختراق فاشلة إعادة الاختبار؟


نعم سأعود في غضون بضعة أسابيع وأضف مثالا على إعادة الاختبار الفاشلة إلى جانب الأسباب التي أدت إلى عدم إجراء ذلك. ترّقب.


ريتيست اندلاع نظام التداول.


العديد من التجار الاختراق أيضا استخدام الفرص عندما يكسر السعر من أي نوع من نمط التداول. ويمكن أن يكون هذا المثلث، ونمط الرأس والكتفين، والعلم، وقناة مربع، فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة الأكثر شيوعا.


هذا النوع من النمط يبدو بديهية للتاجر الأساسي. هدف الأصولي هو شراء أقل من القيمة العادلة، وبيع أعلاه. ففكرة الشراء بالسعر تحقق ارتفاعات جديدة، أو بيعها حيث تصل إلى مستويات جديدة، كما يتداول الاختراق، يتنافى مع وجهة النظر هذه. على الرغم من ذلك، التقنية هي مؤثرة في المدى القريب واستراتيجيات الاختراق التي استغلالها يمكن أن تكون مربحة للغاية.


نداء التداول الاختراق واضح فمن السهل أن فهم و هي استراتيجية الفوز السريع التي يمكن أن تؤدي إلى أرباح عالية. أكبر الأرباح في أي سوق عادة ما تقع في البارات القليلة الأولى من اتجاه تشكيل حديثا - وهذا هو المكان الذي أقوى تسارع الأسعار هو. وغالبا ما تحدث الانفجارات المتفجرة بعد تقلص التقلبات (انظر أدناه). ويهدف تاجر الاختراق إلى أن يكون في بداية هذه الاتجاهات القوية.


أحداث الاختراق شائعة للغاية في الرسوم البيانية الفوركس. كما أنها تحدث عبر أطر زمنية مختلفة. ومع ذلك، فإن وجود فهم جيد للتحليل الفني ضروري لتحديد أي منها تستحق التداول والتي يتم تجنبها بشكل أفضل. تسمح المؤشرات الفنية لمتداول الاختراق بالحكم على مدى قوة قناة معينة وإذا كان من المرجح أن تكون محاولة الانقطاع ناجحة أم لا.


يستخدم معظم التجار الاختراق مزيج من المدخلات الأخرى لتشكيل قرارهم. ومع ذلك، في النهاية، فإنه غالبا ما يأتي إلى تجربة وغريزة الأمعاء. كما أن حدوث فواصل كاذبة يجعل قرارات التوقيت صعبة.


كيفية تجنب فواصل كاذبة.


أولئك الذين يحاولون هذه الاستراتيجية قريبا تعلم أن فواصل كاذبة هي لها & # 8220؛ أخيل & # 8217؛ كعب & # 8221 ؛. وفقا لمعظم التقديرات، على الأقل خمسين في المئة من الفوركس الرسم البياني هو "فواصل كاذبة" أو "وهمية". مع كسر كاذبة، السعر يخرج من مجموعة مؤقتا، إلا أن التراجع مرة أخرى بعد فترة وجيزة.


هذا أمر محبط للتاجر الاختراق، والعديد من أشواط متتالية يمكن أن تمحو أرباح فازت بجد. حتى أكثر مجن هو عند الخروج من تجارة الاختراق على الارتداد، فقط للسعر لمضاعفة مرة أخرى مرة أخرى في اتجاه الاختراق. هذه الأنواع من التصحيحات هي ما يحبط استراتيجية تجار الاختراق.


انتظر إعادة الاختبار لمواجهة هذه المواقف، ينتظر بعض المتداولين الاختراق المستوى السابق لإعادة الاختبار قبل الدخول في الصفقة. وهم ينتظرون حتى ينعكس السعر ويعيدوا اختبار الحدود مرة واحدة على الأقل. ثم يدخلون التجارة فقط إذا نجح إعادة الاختبار (أو فشل إذا كنت تاجر نطاق)، ويرتد السعر مرة أخرى. ويظهر ذلك في الشكل 2.


إن إعادة الاختبار الناجحة على الجانب السلبي تشير إلى أن المقاومة السابقة أصبحت دعما جديدا. وعلى العكس من ذلك، فإن إعادة الاختبار الناجحة على الجانب الصعودي تشير إلى أن الدعم السابق أصبح مقاومة جديدة. يتم وضع الخسائر وقف بحيث يتم إغلاق الموقف إذا كان السعر يتحرك من خلال الحدود، والعودة إلى مجموعة مرة ثانية. هذا ليس ضمانا. فإنه على الرغم من زيادة احتمالات اصطياد فواصل حقيقية بدلا من وهمية.


وذلك لأن الخطوة الثانية تشير إلى أن هناك زخما حقيقيا مدفوعا بالعرض الحقيقي أو الطلب. استخدام هذا يعني أن التاجر يدخل فواصل التي لديها احتمال أكبر للنجاح. وعلى الجانب السلبي، فإن ذلك يعني التقاط أقل من هذه الخطوة بسبب التأخير في الالتزام بالتجارة.


من الجيد دائما التحقق من مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية من خلال النظر إلى المخطط في عدة أطر زمنية. يمكن أن تساعد إضافات / تصحيح فيبوناتشي في تحديد نقاط الدخول والخروج بعد تحديد هذه المستويات الرئيسية. استخدام إشارات إضافية تؤكد الاتجاه في دعم / مقاومة توفر أيضا ميزة.


لماذا "الفواصل الخاطئة" شائعة جدا؟


هناك سببان وراء حدوث فواصل كاذبة في كثير من الأحيان.


التجار المدى أولا، هناك المزيد من التجار مجموعة من هناك تجار الاختراق. ويعتقد هؤلاء التجار أن المسار الأكثر احتمالا هو أن يبقى السعر ضمن النطاق المحدد. ويرى متعاملو النطاق ان كسر الشذوذ هو حالة شاذة. إنهم يحتاجون إلى رؤية انقطاع كبير عن قناة راسخة قبل أن يعتبروها خرقت بشكل دائم. وبالنظر إلى ذلك، من المرجح أن يتداول تجار النطاق مقابل الاختراق. تصبح المخفون تدريجيا.


تجار السبب الثاني هو التلاعب تاجر. قد يبحث التجار لإثارة سوق هادئة وتحفيز التقلب. يمكن للتاجر تقدير من تدفق النظام، أنه ربما ليس هناك ما يكفي من الاهتمام للخروج من نطاق. ومع ذلك، فإنها قد اختبار نقاط الضعف في قناة التداول عن طريق دفع الاقتباس.


وهم يفعلون ذلك خاصة عندما يكونون محاورين، أو لديهم حاجة للتداول في اتجاه معين للحد من موقفهم الصافي. هذا قد يسبب بعض التجار الاختراق لدخول قبل الأوان.


ونتیجة لذلك، فإن تجار الاختراق الآخرین قد یفعلون نفس الشيء الذي یشھدون فیھ توجھا جدیدا، مما سیبني الزخم. في كثير من الأحيان على الرغم من عدم وجود متابعة حقيقية. وتغلق الفجوة ويعيد السعر دخول النطاق الذي يحاصر تلك التي يتم التقاطها على الجانب الخطأ.


يميل التجار المدى أيضا للتداول ضد هذه الأنواع من التحركات، مما يضيف إلى قوة تراجع الأسعار في القناة الأصلية.


وبالنظر إلى ارتفاع معدل الفشل في فترات الراحة، فإن بعض التجار يعتقدون أنها أكثر ربحية للتداول ضد هذه الأحداث. وهذا هو، للاتجار في الاتجاه المعاكس للتحرك اختراق. This is called fading . There are some who say that most faders are converted breakout traders who have given up and resorted to reversing their strategy. Caught out too many times by false breaks, these traders believe the reverse strategy to be the more profitable one.


Using Volume Indicators.


People often say that the main drawback with breakout trading in Forex markets is that there are no reliable real-time volume indicators . In my view this issue is a bit overblown. If you have ever traded “on exchange” products, you might have seen the flow of orders, which is sometimes made available for traders to see as part of the exchanges’ commitment to transparency.


This allows you to watch in real-time the orders flowing through the exchange. From the order flow, a trader can determine the supply and demand and watch for any liquidity gaps. A gap in liquidity can cause high volatility without a clear price direction.


This is a major problem for breakout traders because liquidity gaps are where many failed breaks occur. However this mostly happens when trading relatively illiquid markets such equities.


Knowing the variations in daily trading volume will help you to avoid false breaks on predictable light volume and session handovers.


When trading most major currency pairs, the kinds of liquidity gaps which you see with equities for example, just don’t happen. In Forex there are always periods of light and heavy order flows as the major markets open and close. However volume is relative.


For example, EUR/USD puts through around $1 billion dollars notional volume per minute on an average day, whereas even EUR/JPY puts through around $100 million per minute.


Momentum trades The main challenge of the Forex breakout trader is to identify if a break has momentum behind it, or if it is just dealers pushing the quote around to try to stimulate activity. Some brokers will provide their own volume data as part of a market data feed. If so, this can be valuable input. There are also proxy volume indicators, such as on MetaTrader that can be useful.


Keep in mind the time of day and the pair you are trading. Familiarize yourself with the regular daily fluctuations in volatility. Regular variations happen because of the opening, closing and overlap of the regional trading sessions. Knowing these variations will help you to avoid false breaks on predictable light volume and session handovers.


Use Staggered Entries.


Using multiple trade entries is always good practice with this style. When trading breakouts it is especially important due to the high probability of price reversals. A system of staggered entries, also called a grid system can work in your favor.


With a grid, you can create your orders in such a way that you divide your risk over a number of smaller trades. This is safer than committing to one big all-or-nothing trade. With this strategy, you build up the position as you gain more confidence in the reliability of the breakout. This is shown in Figure 3.


With a grid, depending on your chosen setup, you can also profit either from a straight through move, or from a whipsaw-move, that crosses all levels.


A grid also helps to enforce your trade management, making it less subjective by presetting appropriate stops and take profits. A separate article on Forexop covers grid trading in more detail (see here).


Volatility Squeezes.


If you look at volatility data for any market over a period, you will notice it often runs in cycles. High volatility phases often come after periods of low and declining volatility. A narrowing of the Bollinger bandwidth identifies these events easily. Due to this, the Bollinger bandwidth is an important technical input to this strategy especially when automated.


Bollinger squeezes or volatility squeezes often happen just before powerful breakout events. This is why it is important to know them and identify them. They can provide you with the most profitable breakout trades.


A lowering of volatility causes a contraction of the bandwidth. The chart above shows type of event. Squeezes often happen prior to news releases and announcements. They can also happen during trading session handovers. This is because traders in the open session pause to assess the sentiment of the major markets such as London or New York as they come into play.


False breaks do still happen here. These are especially common after important news events. A separate article on trading economic news explains the reasons for this.


How to Use Breakout Trading.


Breakouts occur when the market moves rapidly in a single direction. They happen at all time frames. They often appear after volatility squeezes – so identifying these events is important. News releases or the collapse of a technical pattern can be the trigger. Use a system of multiple, smaller trades and build the position as confidence in the breakout is established. Or use a straddle strategy. Check the price action preceding the trading range to establish likely new support or resistance levels. Use the “retest method” to reduce entries into false breaks, and trade longer time frames to avoid “market noise”.


If you want to try breakout trading, the following resources may be of help:


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


و أرون هو مؤشر تتجه منذ فترة طويلة استخدمت لاستراتيجيات التداول الزخم. انها خاصة. كيفية استخدام مؤشر منعرج الزاك لتحديد الاتجاهات والأمواج.


قوة مؤشر التعرج متعرج هو في قدرته على خفض الضوضاء السوق وتحديد موقع تحول الرسم البياني. الضغط القصير وطويلة الضغط: أساليب التداول.


والضغط هو حيث يتم نقل السوق إلى قيمة متطرفة في فترة قصيرة من الزمن. هذه التحركات هي. ما هو نمط عكسي دوجي؟


الدوجي هو نوع خاص من نمط الشمعدان التي يمكن أن تشير إلى تغيير السوق. يمكننا استخدام هذا. النافذة المرتفعة.


وعادة ما توجد نافذة صاعدة في ارتفاع مفاجئ حيث يرتفع السعر بسرعة. يمثل هذا النمط. تداول إشارة النافذة المتساقطة.


نافذة السقوط هي نوع من نمط الشموع التي يمكن أن تظهر في بيع السوق. وهو يشكل أين. ماروبوزو الشمعدان أنماط وما تعنيه.


و ماروبوزو بالتأكيد يمكن أن يكون إشارة تجارية مفيدة بسبب بساطته وتفسيره السهل.


I’m looking to get my Forex Breakout Direction Indicator listed on your site.


Thanks for the excellent article. I learned a lot about Breakout trading.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاستراتيجيات.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أفضل إشارات مجانية

الخيارات الثنائية أفضل إشارات مجانية نحن نقدر خصوصيتك ولن البريد المزعج لك. كما ظهرت على: فوائد استخدام إشارات الخيارات الثنائية. تلقي إشارات التداول لدينا مع ما يصل الى 70٪ الفوز معدل. يمكنك توليد ما يصل إلى 70٪ معدل الفوز باتباع الإشارات على موقعنا. سنعلمك استراتيجياتنا القوية لتحقيق أقصى قدر من انتصاراتك وتحسين أدائك باستخدام إشاراتنا. وهذا سوف تساعدك على توليد معدل فوز أعلى بكثير ثم منافسينا. 100+ إشارات في اليوم الواحد. عليك أبدا تفوت التجارة. سوف تتلقى 100+ إشارات في اليوم الواحد (247)، وهذا يوفر لك أكثر من ما يكفي من الصفقات للاستفادة من. وتستند إشاراتنا على استراتيجيات ثبت مع ارتفاع معدل الفوز. نحن أيضا تصفية الإشارات خلال الأحداث الرئيسية الأخبار لزيادة معدل الفوز الخاص بك حتى أكثر! سهلة الاستخدام للمبتدئين. مطلوب الحد الأدنى من تجربة التداول لاستخدام إشارات التداول لدينا. وقد وضعت لدينا برامج الخيارات الثنائية للمبتدئين بحيث عندما ترى تجارة جديدة، لديك كل المعلومات المطلوبة من أجل اتخاذ ذلك. الحد الأدنى من الخبرة التجارية المطلوبة التنبيهات الصوتية ولدت لجميع الإشارات الجديد

أنظمة بت ترادباق

أنظمة بت ترادباق. دب :: 3.94 :: الحصول على خطأ مع برنامج تشغيل أودبك سنويا - هفمر. أي اقتراحات. إمايل مي أت [إمايل & # 160؛ بروتكتد] تراديباق. بت نو أثناء تشغيل دا جافا. ولكن لم يتم اختبار الانحدار بشكل كامل ويجب تطبيقها فقط على. 40+ بيرفيليز دي سالوم & # 243؛ n روميرو | ينكدين. في لوس بيرفيلز دي بروفيزيوناليس كون إل نومبر دي سالوم & # 243؛ n روميرو إن لينكيدين. هاي 40+ بروفيزيوناليس كون إل نومبر دي سالوم & # 243؛ n روميرو كيو وتيليزان لينكيدين بارا. تشوي & # 234؛ n موك c & # 225؛ c لوزي فيسا l & # 224؛ m فيك ở Mỹ (H1، L1، H3، O. 14.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ري نظم الهندسة إنك، 3 روه التشخيص كورب، 3 روش بالو ألتو ليك، 3 روكسيس الدولية المؤتمر الوطني العراقي، 3 روكيوو المؤتمر الوطني العراقي، 3 روزاليند فرانكلين جامعة الطب، 3 روان. دب :: 3.48 :: ري: غير قادر على استخدام & كوت؛ سهل الاتصال & كوت؛ طريقة ل ز. # بعض أنظمة لينكس، وذلك باستخدام - Xverify. أي اقتراحات. إمايل مي أت [إمايل & # 160؛ بروتكتد] تراديباق؟ شكرا مقدما . اليوم أنا غير قادر

أكبر وسيط الفوركس في المملكة المتحدة

أعلى وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة لتداول العملات الأجنبية. بريطانيا لديها تاريخ طويل وفخور من التجارة وتبادل العملات. وقد عرف البريتس، ​​المعروف بأمة التجار، دائما التجارة كوسيلة لزيادة ثروتهم. والعملات هي من بين الأكثر تداولا والأكثر رواجا بعد البضائع في العالم. وقد أشادت لندن بأنها المركز المالي للعالم، ويرجع ذلك في معظمه إلى موقعها الجغرافي الاستراتيجي والظروف التاريخية. الجنيه الإسترليني هو أقدم عملة لا تزال قيد الاستخدام وهي رابع العملة الأكثر تداولا في العالم، بعد الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني. كما أنها عملة احتياطية شعبية. تتقلب قيمة الجنيه فيما يتعلق بعملات أخرى بشكل متكرر، وقد اكتسب العديد من الأفراد فائدة كبيرة من هذه التقلبات. وعلاوة على ذلك، كانت المملكة المتحدة دائما تعتبر بلدا ذات تشريعات ليبرالية جدا وضرائب منخفضة الفائدة على التجارة والاستثمار. لذلك، ليس من المستغرب أن تجارة الفوركس تحظى بشعبية كبيرة مع عدد كبير من المواطنين البريطانيين. الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500. الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 300. إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.