Skip to main content

أيو خيارات الأسهم


مثيرة للاهتمام إيو وضع وخيارات الاتصال ل 27 أكتوبر.
المستثمرون في النسر الأميركي تجار الملابس، وشركة (الرمز: أيو) شهدت خيارات جديدة تصبح متاحة اليوم، لانتهاء 27 أكتوبر. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة خيارات إيو لعقود 27 أكتوبر الجديدة وتحديد واحد وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
عقد عقد بسعر 12.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 40 سنتا. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 12.00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 11.60 $ (قبل عمولات السمسرة). بالنسبة للمستثمر الذي يرغب بالفعل في شراء أسهم أيو، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 12.59 $ / سهم اليوم.
ونظرا لأن الإضراب البالغ 12.00 دولارا يمثل خصم تقريبي بنسبة 5٪ على سعر التداول الحالي للسهم (أي بعبارة أخرى فإنه من غير المال عن طريق تلك النسبة)، هناك أيضا احتمال أن تنتهي مدة العقد. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 64٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد دون قيمة، فإن القسط يمثل عائد 3.33٪ على الالتزام النقدي، أو 24.33٪ سنويا - في قناة خيارات الأسهم نسميه هذا يلدبوست.
وفيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول آخر اثني عشر شهرا لشركة النسر الأمريكية أوتفيترز، وشركة، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 12.00 $ نسبة إلى هذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب البالغ 13.00 دولار له عرض حالي بقيمة 35 سنتا. إذا كان المستثمر هو شراء أسهم أسهم إيو عند مستوى السعر الحالي 12.59 $ / سهم، ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "نداء مغطى"، فإنهم يلتزمون ببيع السهم عند 13.00 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء الأرباح، إن وجدت) بنسبة 6.04٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية 27 أكتوبر (قبل عمولات السمسرة). بالطبع، الكثير من رأسا على عقب يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم إيو ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة النسر الأميركي تجار الملابس، وشركة، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول في اثني عشر شهرا في إيو، مع إضراب 13.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 13.00 دولارا يمثل قسطا تقريبي قدره 3٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه خارج نطاق المال بتلك النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لذلك تحدث 56٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 2.78٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 20.29٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.
إن التقلبات الضمنية في مثال عقد الشراء هي 45٪، في حين أن التقلبات الضمنية في مثال عقد المكالمة هي 43٪. وفي الوقت نفسه، فإننا نحسب التقلبات الفعلية الفعلية التي تبلغ اثني عشر شهرا (مع الأخذ في الاعتبار آخر 258 يوما من قيم إغلاق يوم التداول وكذلك سعر اليوم 12.59 دولار أمريكي) ليكون 41٪. لمزيد من الخيارات وضع ودعوة عقد الأفكار يستحق النظر، قم بزيارة ستوكوبتيونسشانل.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

خيارات مخزون إيو
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

خيارات مخزون إيو
خيارات الأسهم تشانل ستاف - الخميس، 26 أكتوبر، 12:24 م.
رأى المستثمرون في شركة النسر الأميركي أوتفيترز، Inc. (إو) خيارات جديدة تبدأ التداول اليوم، لانتهاء 8 ديسمبر. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة خيارات إيو لعقود 8 ديسمبر الجديدة وتحديد واحد وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
عقد عقد بسعر 13.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 15 سنتا. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 13.00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 12.85 $ (قبل العمولات وسيط). للمستثمر مهتم بالفعل في شراء أسهم أيو، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 13.90 $ / سهم اليوم.
لأن الخصم 13.00 $ يمثل خصم تقريبي 6٪ إلى سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى أنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا احتمال أن العقد وضع ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 64٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد لا قيمة له، فإن القسط يمثل 1.15٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 9.78٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
أعلى يلدبوست يضع الأسهم التي تجري عمليات الشراء »
وفيما يلي رسم بياني يوضح آخر 12 شهرا من تاريخ التداول لشركة أمريكان إيغل أوتفيترز، Inc.، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 13.00 $ بالنسبة لهذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب الذي تبلغ قيمته 14 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) له عرض سعر حالي يبلغ 25 سنتا. إذا كان المستثمر هو شراء أسهم الأسهم إيو عند مستوى السعر الحالي 13.90 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد الاتصال ك "دعوة مغطاة"، أنها تلتزم لبيع الأسهم في 14.00 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدا إجماليا (باستثناء الأرباح الموزعة إن وجدت) بنسبة 2.52٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية 8 ديسمبر (قبل عمولات السمسرة). بالطبع، الكثير من رأسا على عقب يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم إيو ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة النسر الأميركي تجار الملابس، وشركة، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول إسو الذي يبلغ 12 شهرا، مع إضراب 14.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 14.00 دولارا يمثل قسطا تقريبي بنسبة 1٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لذلك تحدث 45٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بلا قيمة، فإن القسط يمثل زيادة بنسبة 1.80٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 15.25٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.
أعلى مكالمات يلدبوست من الأسهم التي تجري عمليات الشراء »

خيارات مخزون إيو
خيارات الأسهم تشانل ستاف - الخميس، 12 أكتوبر، 10:48 ص.
رأى المستثمرون في شركة النسر الأميركي تجار الملابس (إو) خيارات جديدة تبدأ التداول اليوم، لانتهاء 1 ديسمبر. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة خيارات إيو لعقود 1 ديسمبر الجديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
عقد عقد بسعر 12.50 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 50 سنتا. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 12.50 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 12.00 $ (قبل عمولات السمسرة). بالنسبة للمستثمر الذي يرغب بالفعل في شراء أسهم أيو، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 12.88 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 12.50 $ يمثل خصم تقريبي 3٪ إلى سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا إمكانية أن العقد وضع ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لذلك يحدث 60٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. إذا كان العقد تنتهي لا قيمة لها، فإن قسط تمثل 4.00٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 29.18٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
أعلى يلدبوست يضع الأسهم التي تجري عمليات الشراء »
وفيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول آخر اثني عشر شهرا لشركة أمريكان إيغل أوتفيترز، Inc.، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 12،50 $ بالنسبة لهذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب البالغ 13.00 دولار له عرض حالي يبلغ 65 سنتا. إذا كان المستثمر هو شراء أسهم الأسهم إيو عند مستوى السعر الحالي من 12.88 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، فإنها تلتزم لبيع الأسهم في 13.00 $. وبالنظر إلى البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، التي من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) من 5.98٪ إذا تم استدعاء السهم بعيدا في 1 ديسمبر انتهاء (قبل العمولات وسيط). بالطبع، الكثير من رأسا على عقب يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم إيو ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة النسر الأميركي تجار الملابس، وشركة، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول في اثني عشر شهرا في إيو، مع إضراب 13.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 13.00 دولارا يمثل قسطا تقريبي بنسبة 1٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونانيون الضمنيون) إلى أن احتمالات حدوث ذلك هي 50٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بلا قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 5.05٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 36.81٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.
أعلى مكالمات يلدبوست من الأسهم التي تجري عمليات الشراء »

النسر الأميركي تجار الملابس، وشركة (أيو) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أفضل إشارات مجانية

الخيارات الثنائية أفضل إشارات مجانية نحن نقدر خصوصيتك ولن البريد المزعج لك. كما ظهرت على: فوائد استخدام إشارات الخيارات الثنائية. تلقي إشارات التداول لدينا مع ما يصل الى 70٪ الفوز معدل. يمكنك توليد ما يصل إلى 70٪ معدل الفوز باتباع الإشارات على موقعنا. سنعلمك استراتيجياتنا القوية لتحقيق أقصى قدر من انتصاراتك وتحسين أدائك باستخدام إشاراتنا. وهذا سوف تساعدك على توليد معدل فوز أعلى بكثير ثم منافسينا. 100+ إشارات في اليوم الواحد. عليك أبدا تفوت التجارة. سوف تتلقى 100+ إشارات في اليوم الواحد (247)، وهذا يوفر لك أكثر من ما يكفي من الصفقات للاستفادة من. وتستند إشاراتنا على استراتيجيات ثبت مع ارتفاع معدل الفوز. نحن أيضا تصفية الإشارات خلال الأحداث الرئيسية الأخبار لزيادة معدل الفوز الخاص بك حتى أكثر! سهلة الاستخدام للمبتدئين. مطلوب الحد الأدنى من تجربة التداول لاستخدام إشارات التداول لدينا. وقد وضعت لدينا برامج الخيارات الثنائية للمبتدئين بحيث عندما ترى تجارة جديدة، لديك كل المعلومات المطلوبة من أجل اتخاذ ذلك. الحد الأدنى من الخبرة التجارية المطلوبة التنبيهات الصوتية ولدت لجميع الإشارات الجديد

أنظمة بت ترادباق

أنظمة بت ترادباق. دب :: 3.94 :: الحصول على خطأ مع برنامج تشغيل أودبك سنويا - هفمر. أي اقتراحات. إمايل مي أت [إمايل & # 160؛ بروتكتد] تراديباق. بت نو أثناء تشغيل دا جافا. ولكن لم يتم اختبار الانحدار بشكل كامل ويجب تطبيقها فقط على. 40+ بيرفيليز دي سالوم & # 243؛ n روميرو | ينكدين. في لوس بيرفيلز دي بروفيزيوناليس كون إل نومبر دي سالوم & # 243؛ n روميرو إن لينكيدين. هاي 40+ بروفيزيوناليس كون إل نومبر دي سالوم & # 243؛ n روميرو كيو وتيليزان لينكيدين بارا. تشوي & # 234؛ n موك c & # 225؛ c لوزي فيسا l & # 224؛ m فيك ở Mỹ (H1، L1، H3، O. 14.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ري نظم الهندسة إنك، 3 روه التشخيص كورب، 3 روش بالو ألتو ليك، 3 روكسيس الدولية المؤتمر الوطني العراقي، 3 روكيوو المؤتمر الوطني العراقي، 3 روزاليند فرانكلين جامعة الطب، 3 روان. دب :: 3.48 :: ري: غير قادر على استخدام & كوت؛ سهل الاتصال & كوت؛ طريقة ل ز. # بعض أنظمة لينكس، وذلك باستخدام - Xverify. أي اقتراحات. إمايل مي أت [إمايل & # 160؛ بروتكتد] تراديباق؟ شكرا مقدما . اليوم أنا غير قادر

أكبر وسيط الفوركس في المملكة المتحدة

أعلى وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة لتداول العملات الأجنبية. بريطانيا لديها تاريخ طويل وفخور من التجارة وتبادل العملات. وقد عرف البريتس، ​​المعروف بأمة التجار، دائما التجارة كوسيلة لزيادة ثروتهم. والعملات هي من بين الأكثر تداولا والأكثر رواجا بعد البضائع في العالم. وقد أشادت لندن بأنها المركز المالي للعالم، ويرجع ذلك في معظمه إلى موقعها الجغرافي الاستراتيجي والظروف التاريخية. الجنيه الإسترليني هو أقدم عملة لا تزال قيد الاستخدام وهي رابع العملة الأكثر تداولا في العالم، بعد الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني. كما أنها عملة احتياطية شعبية. تتقلب قيمة الجنيه فيما يتعلق بعملات أخرى بشكل متكرر، وقد اكتسب العديد من الأفراد فائدة كبيرة من هذه التقلبات. وعلاوة على ذلك، كانت المملكة المتحدة دائما تعتبر بلدا ذات تشريعات ليبرالية جدا وضرائب منخفضة الفائدة على التجارة والاستثمار. لذلك، ليس من المستغرب أن تجارة الفوركس تحظى بشعبية كبيرة مع عدد كبير من المواطنين البريطانيين. الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500. الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 300. إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.