Skip to main content

آنا كولينغ الفوركس يوتيوب


برنامج تداول الفوركس الكامل.


برنامج التداول الفوركس الكامل يستعد لإطلاق، وإذا كنت ترغب في الاستفادة من عرض التسعير التمهيدي خاص، يرجى تسجيل اهتمامك في أقرب وقت ممكن، وسوف تكون ثم تكون خبيثة لشراء بهذه الأسعار.


برنامج ديفيد وأنا قد وضعت معا هو شامل وحقيقي واحد من نوع، ويشمل كل ما تحتاج إلى معرفته لتصبح ناجحة باستمرار باعتبارها تاجر الفوركس. ويتكون البرنامج من خمس وحدات مستقلة، وتشمل هذه أشرطة الفيديو، دبليو والمدعومة مع بدف & # 8217؛ ق والكتب. ويشمل البرنامج جميع أنماط التعلم من البصرية والسمعية إلى الصفحة القائمة.


من هذه الدورة؟


هذا البرنامج هو مناسبة للتجار الفوركس المبتدئين، وأيضا أولئك الذين يرغبون في توسيع تعليمهم التجاري والمعرفة. وفيما يلي تفاصيل البرنامج:


علم النفس من وحدة التداول.


إذا كان هناك يقين واحد في التداول هو هذا. فإن السوق 'الفوضى مع عقلك'، وفوضى مع عقلك بطرق لم تكن قد فكرت حتى ممكن. باختصار هذا هو ما هذه الوحدة والمصنفات المرتبطة بها كل شيء. أولا لمساعدتك على فهم السبب. في مساعدتكم على فهم كيف ولماذا تتصرف في الطريقة التي تقوم بها، وهذا يؤدي إلى الجزء الثاني، والذي هو في إيجاد الحلول وآليات التكيف. جزء من التكيف يكمن في التفاهم، كما هو الحال مع المعرفة الذاتية يأتي الوعي الذاتي.


هذه القدرة على خطوة خارج أنفسنا، والنظر من الخارج في، هي المرحلة الأولى في تطوير ما أود أن أدعو، شخصية تجارية. كل واحد منا هو مختلف. كل واحد منا هو فريد من نوعه. كل واحد منا لديه للعثور على النهج الذي يناسبنا. هذا هو الهدف. للعثور على نموذج التداول الخاص بنا الذي يناسب بعد ذلك بشكل مريح مع شخصيتنا التجارية، وبذلك، يعطينا أكبر فرصة لتحقيق النجاح.


(وتشمل وحدة ستة أشرطة الفيديو، ستة دبليو وثمانية كتب)


وحدة التحليل العلائقي.


كل قرار يتخذه كل مستثمر أو تاجر أو مضارب، في كل سوق مالي في كل مكان في العالم هو حول المال. لا شيء آخر - مجرد المال. هل هذا يبدو وكأنه بيان واضح؟ ربما، ولكن هو أيضا السبب الوحيد معظم التجار الفوركس النضال لأنها تجلس تثبيت على الرسم البياني عملة واحدة يتساءل لماذا تحرك الزوج ضدهم.


وأسعار السوق هي نتيجة اتخاذ القرارات المجمعة من قبل المستثمرين والمضاربين في جميع الأسواق مع وضع هدفين في الاعتبار. إما لزيادة ثروتهم أو لحماية ما لديهم. عندما يشتري أحد المشاركين في السوق فئة أصول عالية المخاطر، فإنه يتخلى عن السيولة مقابل بعض المكاسب المستقبلية، ويكون مستعدا لمواجهة مخاطر أعلى. من ناحية أخرى، عندما يبيع أحد المشاركين في السوق فئة أصول عالية المخاطر، فإنهم يبحثون عن ملاذ آمن لحماية مكاسبهم، وبالتالي سيشترون فئة أصول منخفضة المخاطر نتيجة لذلك. ومع ذلك، بمجرد عودة المخاطر المخاطرة، ثم سيتم شراء الأصول عالية المخاطر مرة أخرى.


هذه هي العملية الدورية التي تتبعها جميع الأسواق دقيقة ودقيقة، يوما بعد يوم، حيث تتدفق الأموال من المخاطر العالية إلى الأصول ذات المخاطر المنخفضة وتعود مرة أخرى، وكلها مدفوعة بشيء واحد في الاعتبار. لتحقيق أقصى قدر من العائدات المحتملة على هذا المال. ولكل فئة من فئات األصول في كل من األسواق المالية صورة مخاطر مختلفة ونتيجة لذلك، فإن معنويات السوق وقابلية تحمل المخاطر مستمرة وتتدفق باستمرار. هذا التدفق المستمر من المال الذي يدفع الأسواق. فهم تدفق الأموال، وتبدأ في فهم سلوك السوق في جميع أشكاله.


(وتشمل وحدة سبعة عشر أشرطة الفيديو، سبعة عشر دبليو واحد يبوك)


وحدة التحليل الأساسية.


لا تحتاج إلى أن تكون اقتصاديا لفهم العالم من التحليل الأساسي. ولكن عليك أن تفهم كل إصدار وأهميته وما يعنيه فعليا من حيث أي تأثير على العملة، وكيف من المرجح أن ينظر البنك المركزي إلى هذه البيانات في سياق تطوير السياسة النقدية المستقبلية للبلاد. وتكلف جميع البنوك المركزية بتنمية اقتصاد مستقر مع نمو مطرد، وإدارة التضخم لضمان نموه بشكل مطرد لتحفيز الاقتصاد. ويتم كل هذا باستخدام أداة حادة من أسعار الفائدة، وفي السنوات القليلة الماضية بشكل متزايد مع برامج شراء السندات من أنواع مختلفة. الآن بدأنا نرى أسعار الفائدة السلبية في الأفق مع استمرار البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم للانتقال إلى مياه مجهولة.


لقد تغير العالم من التحليل الأساسي بشكل كبير على مدى السنوات العشر الماضية، وكما التجار لدينا للتكيف والتغيير أيضا، وفي هذه السلسلة من أشرطة الفيديو ومع الكتاب الإلكتروني المرتبطة بها، ونحن تساعدك على فهم كل جانب من جوانب هذا العالم الجديد والمثير .


(وحدة يتضمن عشرين أشرطة الفيديو واحد، واحد وعشرين دبليو واحد يبوك)


وحدة التحليل الفني.


بالنسبة للعديد من التجار والمستثمرين، السعر والسعر البياني نفسه هما بداية ونهاية التحليل الفني، وهذا ربما أفضل وصف لهؤلاء التجار الذين يصنفون أنفسهم على أنهم تجار حركة السعر. كل ما يعتبرونه هو الثمن ولا شيء آخر. ومع ذلك، لنفسي، وغيرها الكثير، وهذا النهج يتجاهل تماما تمديد السعر إلى ارتباطها المنطقي مع حجم، والذي معا ثم يكشف الحقيقة وراء البيانات الخام من السعر.


التفسير الذي تم تقديمه بشكل عام هو أن التحليل الفني يقوم على الفلسفة الكامنة في أن كل معنويات السوق موجودة ضمن مخطط أسعار بسيط. أن المخطط السعر يوجز آراء كل مشارك في السوق في نقطة معينة في الوقت المناسب. وعلاوة على ذلك، فإن التحليل الفني هو ببساطة تحليل الأسعار، وأن التجار يمكن التنبؤ بالاتجاه المستقبلي للسعر من خلال تحليل ودراسة حيث كان في الماضي.


في حين أن هذا صحيح بلا شك، ما فشلت في حسابه هو التلاعب في السوق الذي يحدث في جميع الأسواق وجميع الأطر الزمنية. ولكي نرى داخل السوق، وما يفعله المطلعون وصناع السوق، لدينا أداة واحدة تحت تصرفنا والتي تكشف عن نشاطهم على الفور، وهذه الأداة هي الحجم. حجم هو المحفز الذي عندما جنبا إلى جنب مع السعر، ويوفر حجر الأساس الذي هو تحليل سعر الحجم.


وإذا كنت شيء هذا هو نهج جديد، والتفكير مرة أخرى. وقد تم تطوير هذه الطريقة لأول مرة من قبل الأب المؤسس للتحليل الفني، تشارلز داو، منذ أكثر من قرن من الزمان، ومن ثم تطويرها من قبل واحد من أكبر التجار في كل العصور، ريتشارد ويكوف. استخدم التجار الأيقونيون مثل جيسي ليفرمور وريتشارد ناي نفس النهج، وكان كل شيء مشترك. استخدم الجميع شريط الشريط، وقراءة الأسعار والأحجام المرتبطة بها لتفسير وتوقع الاتجاه المستقبلي من خلال منظور الحجم والسعر.


(وتشمل وحدة عشرين ثلاثة أشرطة الفيديو، وعشرين ثلاثة دبليو و كومبليت واحد الكتاب الاليكتروني مع 200 مشروح وأمثلة عملت)


ميكانيكا وحدة التداول.


واحدة من كلماتي المفضلة في اللغة الإنجليزية هي واحدة التي يتم تصنيعها، كلمة تتكون التي كانت في عنوان كتاب. هذه الكلمة هي سيمبليكسيتي وكما كنت قد تتوقع هو مزيج من كلمتين. بسيطة ومعقدة. وهذه هي الكلمة التي أعتقد أفضل تلخص العالم غريبة ورائعة من النقد الأجنبي.


من ناحية يبدو مبهجا بسيطة، بل هذه هي الرسالة التي صورتها تقريبا كل موقع الذي يحضرك على التداول في سوق الفوركس. سوف تظهر الكلمات بسيطة وسهلة وسريعة وسريعة وغنية في مكان ما في النص، ولكن هذه البساطة تنتهي بمجرد فتح حسابك. حتى هذه النقطة، بسيطة وسريعة وسهلة من المؤكد أن تنطبق. نعم أنه من السهل جدا أن تبدأ فقط مع بطاقة الائتمان المطلوبة. نعم أنها سريعة وسهلة ليكون وتشغيلها بسرعة.


ولكن هذا هو المكان الذي ينتهي البساطة ويبدأ التعقيد، حقيقة أن يمر العديد من التجار من قبل، الذين تم اغراء في التفكير هذا السوق سوف يحقق أرباحا ضخمة مع القليل من الجهد. هذا هو عالم الخيال والأحلام. واقع الحياة مختلف جدا. نعم هذا السوق يمكن تسليم وتسليم في البستوني، ولكن فقط إذا كنت على استعداد لوضع في الوقت والجهد لفهم ذلك. في الواقع أنا أذكر واحد من ريتشارد ويكوفس ثلاثة قوانين التي أنا تغطي بالتفصيل في وحدة التحليل الفني، ولا سيما القانون الثالث الذي دعا الجهد مقابل النتيجة. وأن أقتبس من مساره الخاص.


"إذا كان هناك جهد، يجب أن تكون النتيجة في نسبة إلى هذا الجهد"


هذا البيان القصير من أحد التجار البارزين في الماضي ربما أفضل يلخص العقلية والعقلية عندما ننظر في دخول عالم تداول العملات الأجنبية. إذا كنت على استعداد لوضع إنت جهد لفهم ومعرفة تعقيدات هذا السوق ثم النتائج سوف تتبع. إذا لم تكن كذلك، فمن المرجح أن النضال والتجارة ستكون رحلة مؤلمة.


(وحدة يتضمن أربعة وعشرين أشرطة الفيديو، أربعة وعشرين دبليو و يبوك واحد)


التسعير للبرنامج.


الخيار الأول & # 8211؛ وحدات الشراء إنديفدوالي.


علم النفس للتجارة 197 $: سعر تمهيدية خاصة & # 8211؛ $ 97.


تحليل علائقي $ 197: سعر تمهيدي خاص & # 8211؛ $ 97.


التحليل الأساسي $ 497: سعر تمهيدية خاصة & # 8211؛ $ 197.


التحليل الفني $ 497: سعر تمهيدية خاصة & # 8211؛ $ 197.


ميكانيكا التداول $ 197: سعر تمهيدية خاصة & # 8211؛ $ 97.


المجموع $ 1585: سعر تمهيدي خاص $ 685.


الخيار الثاني & # 8211؛ جميع الوحدات زائد حزمة كاملة من مؤشرات التداول الكمي.


ويشمل التدريب السوق الحقيقي مع آنا وديفيد.


فور MT4 $ 3544: سبيشيال إنترودكتوري برايس & # 8211؛ $ 1،391.


ل نينجاترادر ​​$ 3687: سعر تمهيدية خاصة & # 8211؛ $ 1،694.


ملاحظة خاصة & # 8211؛ إذا كان لديك بالفعل مجموعة كاملة من مؤشرات التداول الكم، يمكنك شراء جميع وحدات ل 497 $.


قد تخضع جميع الأسعار لضريبة القيمة المضافة في نطاق اختصاصك.


تجدنا على شبكة الإنترنت.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


تجارة السلع.


الأسهم التجارية.


تابعني على تويتر.


منصات التداول لدينا.


تنصل.


العقود الآجلة والأسهم، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


اسأل آنا.


مرحبا & # 8211؛ على مر السنين، وبالتأكيد على مدى الأشهر ال 12 الماضية منذ نشر أول ثلاثة كتب بلدي، لقد طغت مع رسائل البريد الإلكتروني والأسئلة من التجار في جميع أنحاء العالم يسأل مجموعة متنوعة من الأسئلة ذات الصلة التداول، وتغطي تقريبا كل جانب من جوانب التداول. لقد كان تجربة تواضع وأعظم متعة بالنسبة لي هو تلقي رسائل البريد الإلكتروني أو لقراءة التعليقات على الأمازون، من التجار الذين وجدوا أخيرا النجاح بعد تكافح لسنوات. هذا هو السبب في أنني دائما الرد على كل البريد الإلكتروني وكل سؤال & # 8211؛ فإنه يأخذني بعض الوقت، ولكن تطمئن سوف تتلقى دائما استجابة شخصية، لذلك إذا كنت قد كتبت وينتظرون الرد، يرجى تحمل معي & # 8211؛ سوف تفعلها! من أجل محاولة الإجابة على بعض الأسئلة التي قد تفكر في طرح، لقد قمت مؤخرا بإضافة بعض الأسئلة الأخيرة لقد طلب مني مع ردي، ويمكنك أن تجد هذه أدناه في مختلف الروابط. لقد حاولت تجميعها معا في فئات واسعة، وآمل أن تجد هذه مفيدة ومفيدة. ولكن بطبيعة الحال، إذا كان لديك سؤال لم يتم الرد عليه هنا، يسعدني أن أسمع منك، وأجيب عنك شخصيا & # 8211؛ لذلك هنا مجموعات واسعة مع أسئلة على & # 8230؛ & # 8230 ؛.


الخطوات الأولى والأسئلة العامة.


تحليل سعر المجلد.


الوسطاء والمنصات.


55 تعليقات على أسك أنا.


أولا وقبل كل شيء أود أن أقول أن كتابك حول تحليل حجم / السعر هو جيد حقا وساعدني الكثير فهم الأسواق.


أنا فقط قرأت مقالا كتبته عن الوضع الحالي مع الذهب، الذي، وفقا لك، اقامة فخ وأنه & # 8217؛ لا يغوص مرة أخرى إلى 1240s & # 8230؛


بالنسبة لي، في هذه اللحظة، يبدو الذهب يتراجع إلى 50٪ -61.8٪ فيبوناسي. من الناحية النظرية، لا ينبغي أن تتحرك أعلى مرة واحدة في التصحيح قد انتهت؟ لدي بعض المال المستثمر (دخول سيئة، يجب أن أقول) وأنا بدأت في الحصول على قلق. 🙂


مرحبا روب & # 8211؛ شكرا جزيلا على الكلمات الكريمة التي هي محل تقدير كبير وشكرا لكم لشراء حجم تحليل كتاب & # 8211؛ سعداء كنت قد وجدت أنه من المفيد في التداول الخاص بك. وهكذا إلى الذهب! وبطبيعة الحال كما يمكنك أن نقدر كل ما أكتب عن هنا هو مجرد رأيي الشخصي، استنادا إلى المنهجية الخاصة بي. كل شخص لديه طريقة مختلفة لتحليل السوق وليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة، مجرد نظام الاعتقاد الخاص بك. ويستند الألغام على حجم الذي يدعم كل قرار التداول الذي اتخذه، بالنسبة لي هو مجرد معنى. كانت الطريقة التي كنت محظوظا بما فيه الكفاية للتعلم من اليوم الأول، والمنطق ما يكشف فبا، بالنسبة لي، فقط يجعل من المنطقي. وجهة نظري على الذهب في الوقت الراهن هبوطي، وهذا قد يتغير بمجرد وصوله إلى المستويات الموضحة في مقالاتي، ولكن كما هو الحال دائما، فإن التحليل الأولي سوف يستند إلى وحدات التخزين في ذلك الوقت. الصورة الأسبوعية الحالية للذهب هبوطي من وجهة نظري، للأسباب الموضحة. ومع ذلك، فإن هذا يؤدي إلى سؤال أوسع من التعليق الخاص بك، وهو كم من الوقت كنت تخطط لعقد موقفكم وعلى أي أساس قمت بإدخال السوق.


هذا خطأ ارتكبنا جميعا، ويمكنني أن أؤكد لكم أن لدي أيضا أكثر من مرة، وهو الدخول على أساس المضاربة، ثم إلى & # 8216؛ التبديل & # 8217؛ إلى عقد على المدى الطويل عندما يتحرك السوق ضدك. هذا من السهل القيام به، وحتى أكثر من ذلك مع أدوات مثل الذهب والفضة والأسهم. نشتري مخزنا لتحقيق مكاسب قصيرة الأجل، ثم نحول إلى استثمار طويل الأجل & # 8216؛ استثمار & # 8217؛ ونحن ننتظر السوق إلى العودة في صالحنا. انها & # 8217؛ ق الطبيعة البشرية فقط واحدة من العديد من الأشياء الصعبة لدينا لإتقان عند التداول. الذهب صعب للغاية للتجارة في الوقت الحاضر العديد من العلاقات الموثوقة والقيم التقليدية المرتبطة المعادن الثمينة، التحوط ضد التضخم، علاقته مع الدولار الأمريكي، وضعه الملاذ الآمن، قد تغيرت كما فعلت الأسواق على مدى الماضي بضع سنوات.


لذلك في محاولة للمساعدة، وأعتقد أن أول شيء لتأسيس في عقلك الخاص، هو لماذا دخلت هذا الموقف في المقام الأول. هل كان موقف المضاربة على المدى القصير، والذي تحول الآن ضدك، وكنت قلقا من أن السوق قد تقع أكثر من ذلك. إذا كان الأمر كذلك، تحتاج إلى اتخاذ قرار، سواء لخفض الخسارة، أو للاحتفاظ على أساس طويل الأجل. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا ما الصك كنت قد استخدمت، وسوف تعتمد كلها على أفق الوقت الخاص بك. في الوقت الحالي على الرسم البياني الأسبوعي يبدو هبوطي، مع بعض التجمعات الصغيرة على طول الطريق. في غضون بضعة أسابيع، قد يكون أسفل جديد في، وسوف تبدأ في إعادة بناء وبناء بعض الزخم الصعودي مرة أخرى.


I & # 8217؛ لست متأكدا مما إذا كان ما سبق يساعد & # 8211؛ فإنه من الصعب دائما في هذه الحالات لاتخاذ قرار، ولكن اتخاذ قرار يجب عليك. للخروج والانتقال، أو للاحتفاظ على المدى الطويل مع وقف الخسارة العميقة المرتبطة بها. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا مما إذا كان أعلاه يساعد & # 8211؛ فإنه من الصعب دائما في هذه الحالات لاتخاذ قرار، ولكن اتخاذ قرار يجب عليك. للخروج والانتقال، أو للاحتفاظ على المدى الطويل مع وقف الخسارة العميقة المرتبطة بها.


آمل أن يساعد أعلاه، (إذا فقط قليلا) & # 8211؛ و مرة أخرى شكرا جزيلا & # 8211؛ كل التمنيات & # 8211؛ آنا.


هذه هي المرة الأولى لزيارة بلدي الموقع الخاص بك، وأنا استمتعت بكل ضجة كل بيت من الدروس الخاصة بك. يو وولدن & # 8217؛ ر تؤمن ذلك، وأنا أنفق أكثر من 6 ساعات تصفح من خلال الكتابة الخاصة بك أوبس دون أن أعرف أنني قد تنفق الكثير من الوقت. المزيد من زيادة إلى إلبو الخاص بك. قد أعرف إذا كنت عقد الحلقات الدراسية أو غرف الطبقة الحقيقية، حيث أننا سوف معرفة المزيد من أنت، مع التفاعلات الحقيقية. شكرا جزيلا.


مرحبا & # 8211؛ شكرا جزيلا ونعم أنا لا عقد غرف التدريب التداول الحية لكلا الفوركس وأيضا للتداول الآجلة. يمكنك التسجيل لأي منهما أو كليهما باستخدام الرابط التالي وأتطلع إلى رؤيتك هناك. كل من غرف التداول مجانية حتى أكثر سبب للانضمام & # 8211؛ كل التمنيات & # 8211؛ آنا.


مرحبا & # 8211؛ شكرا جزيلا ونعم أنا لا عقد غرف التدريب التداول الحية لكلا الفوركس وأيضا للتداول الآجلة. يمكنك التسجيل لأي منهما أو كليهما باستخدام الرابط التالي وأتطلع إلى رؤيتك هناك. كل من غرف التداول مجانية حتى أكثر سبب للانضمام & # 8211؛ كل التمنيات & # 8211؛ آنا & # 8211؛ انقر للانضمام إلى غرف التدريب المجانية.


مرحبا آنا، اشتريت مؤخرا تحليل سعر المجلد الخاص بك، وقد تحسنت حقا بلدي الربحية تداول الورق. شكرا !! ولكن للأسف وجدت (كما أنا تراجع أصبع قدمي في نهاية عميقة من التجمع إذا جاز التعبير) أنا وجدت أن وحدات التخزين التي يتم الإبلاغ عنها من خلال ميتاستوك / رويترز وتشارلز شواب منصة التداول إدج تظهر فرقا ملحوظا في حجم الأرقام بين نصف يقول ساعة قبل الإغلاق (I & # 8217؛ م القيام نهاية التداول اليوم) وساعة أو اثنين بعد الإغلاق. ألاحظ ملاحظتك في الكتاب عن & # 8220؛ ريلاتيفيتي & # 8221؛ إعادة الحجم الذي أحصل عليه مقابل الأرقام المطلقة، ولكن يبدو أن هناك أهمية & # 8220؛ حجب & # 8221؛ من البيانات في بعض الأرباع. يمكن أن يكون هذا الوضع التلاعب أو لا؟


مرحبا أوين & # 8211؛ شكرا جزيلا على تعليقاتكم الكريمة و أنا & # 8217؛ مسرور أن كتاب تحليل الأسعار حجم ساعدت في التداول الخاص بك. لا أستطيع أن أقول لكم ما متعة تعطيني لتلقي التعليقات ورسائل البريد الإلكتروني مثل هذا وأنا فقط سعيدة جدا ومتواضع أن تجربتي هي مساعدة التجار الآخرين، وهذا هو السبب في أنني كتبت الكتاب. لذلك فقط يسر ذلك.


فيما يتعلق بسؤالك، هذا هو أحد جوانب استخدام الحجم الذي هو دائما هناك. كما تقول كل شيء نسبي وطالما أننا مقارنة نفس ملامح حجم هذا على ما يرام. ومع ذلك، يمكن أن حجم ويمكن أن تختلف من بائع واحد إلى آخر لأسباب عديدة. على سبيل المثال، بعض التقارير حجم عن عدد العقود المتداولة، لذلك شريط حجم 1000، قد يكون 1000 العقود التي يمكن أن تكون واحدة أو العديد من أوامر & # 8211؛ هذا يمكن أن يكون أمر واحد من 1000، أو 1000 أوامر من عقد واحد. تفسير آخر للحجم هو القراد، حيث 1 تيك = 1 التجارة، وذلك في المثال أعلاه 1000 سيكون 1000 الصفقات. في هذه الحالة لدينا المعلومات العكسية المبلغ عنها إذا أردت & # 8211؛ عدد الصفقات ولكن ليس أحجام العقد بينما في المثال السابق لدينا أحجام العقود ولكن ليس عدد الصفقات. وأخيرا في حجم الفوركس الفوري هناك يختلف أيضا مع بعض البائعين تسليم القراد كتغيير في الأسعار مع الآخرين تقديم حجم وعدد الصفقات من قاعدة العملاء الخاصة بهم & # 8211؛ فكسم هو مثال هنا. هذه المجلدات التي تكون قريبة بشكل عام عند مقارنة الأعلاف في المخزونات، ولكن حتى هنا هناك بعض الاختلافات (مع بعض المجلدات مخبأة من وجهة نظر وأفادت فقط بعد ساعات السوق). المفتاح كما هو الحال دائما هو محاولة لمقارنة واحد مع آخر وتسوية على علفتك لكل سوق ثم تطبيق تحليل سعر السهم مقارنة مثل مع مثل. أنا أعرف مغري لعبور الاختيار في كل وقت & # 8211؛ فعلت عندما بدأت لأول مرة!


وآمل أن يساعد أعلاه وشكرا جزيلا على تعليقاتكم الكريمة والتجارة الجيدة & # 8211؛ مع أطيب التحيات آنا.


شكرا جزيلا على ردكم آنا & # 8211؛ هو محل تقدير كبير. أنا لحسن الحظ لم يكن لديك الرغبة في الذهاب مقارنة بيانات البائعين إعادة حجم & # 8211؛ لذا ستستمر كما تقترح & # 8211؛ فقط البقاء مع نظام واحد للتحدث ومقارنة فقط الحركات النسبية على مر الزمن.


أنا أحب كتاب فبا & # 8211؛ ببساطة مذهلة!


لدي استفسار حول الشراء داخل. أنت أذكر المطلعين التصرف مثل مستودع، وملء المساحة الخاصة بهم مع الأسهم ومن ثم بيع ستوكو مخفضة للجمهور حيث تساعد وسائل الإعلام الإخبارية سوق الأسهم. أنا أحب القياس، ولكن هناك & # 8217؛ s شيء واحد أنا & # 8217؛ ر حقا الحصول على.


الأعمال التجارية والتسويق المنتج هو عادة الشركة الوحيدة تسويقه. في حين أن الأسهم يمكن أن تعقد من قبل العديد، وكثير من المطلعين. كيف يتم تنسيقها في كيان واحد، مستودع واحد & # 8216؛ & # 8217 ؛؟ كيف يعرفون حدسي متى يحين الوقت الحق مع بعضها البعض، وليس أن يقاتل بعضهم البعض مع بالضبط متى لبيع المخازن المخزونات من المخزون؟


يفترض أنك & # 8217؛ ليرة لبنانية نتحدث عن الدعم / المقاومة كونها دليل طبيعي، وأنهم أيضا سوف مشاهدة حجم / السعر واختبار ليس فقط الجمهور ولكن أيضا أنهم & # 8217؛ في توقيت معا. إذا كان هذا هو الحال، هل يدركون واعية أن ما يفعلونه، أم أنه أكثر غريزية من ذلك؟


شكرا جزيلا لكتاب رائع!


مرحبا فيرونيكا & # 8211؛ نجاح باهر، ماذا يمكنني أن أقول إلا شكرا جزيلا & # 8211؛ لأول مرة للاستثمار في بلدي فبا الكتاب والثاني لجهودكم جدا واللمس تعليقات التي هي محل تقدير كبير. أنا & # 8217؛ م بسعادة غامرة كنت تتمتع القراءة، وآمل تطبيقه في التداول الخاصة بك. وذلك للإجابة على سؤالك الذي هو واحد ممتاز، وأيضا واحد الذي كان لي محيرة عندما بدأت لأول مرة لدراسة حجم تحليل الأسعار. في الواقع أتذكر الجلوس على الرئيس (إنه قارب على نهر التايمز !!) كل تلك السنوات، والتفكير في نفس الشيء في رأسي & # 8211؛ كيف يعمل صناع السوق معا؟ هل يتحدثون مع بعضهم البعض قبل أي تحرك؟ هل يجتمعون؟ كيف يعرفون؟


والجواب بسيط نسبيا. انهم جميعا نرى كلا الجانبين من السوق، وبالإضافة إلى ذلك سيكون لديهم أيضا ملامح مماثلة جدا من حيث الأسهم على كتبهم. بعد كل شيء، في السوق الصاعدة أنها جميعا قد تم بيعها في خطوة قوية مع انخفاض المخزون الخاص بهم نتيجة لذلك. وبالإضافة إلى ذلك، تذكر أن الأخبار هي أداة قوية وكما هو الحال مع اليوم الناتج المحلي الإجمالي أو الأسبوع القادم & # 8217؛ نف، أوقات مثالية إما الاستمرار في نقل السوق أعلى أو بيعها لجمع المزيد من المخزون لمزيد من تحرك أعلى. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ التحرك أعلى من أغسطس الذي أوضحت في وظيفة هذا الصباح، حيث كانت أحجام منخفضة (بسبب فصل الصيف) ولكن السوق قد ارتفع بشكل مطرد. ومع ذلك، لا يوجد ذروة بيع فقط حتى الآن، وتطمئن عندما تتصاعد حجم، ثم جميع صناع السوق سوف نرى هذا على الفور، والانضمام إلى جمهور & # 8211؛ ليس لأنهم يتكلمون مع بعضهم البعض، ولكن ببساطة من المعلومات التي لديهم من حيث مخزوناتهم. تذكر أنها ترى كلا الجانبين وسوف تتفاعل وفقا لذلك. لذلك رد الفعل هو مبني على عقود من الخبرة ومن القدرة على رؤية كلا الجانبين من السوق. وأخيرا، نعم أنت على حق، في حملات بناء سيكون لديهم مستويات الهدف، حيث الدعم والمقاومة قوية والتي سوف تحدد الأهداف الطبيعية في أي إطار زمني.


وأخيرا، تذكر أيضا أن عموما الأسهم سوف تدار فقط من قبل واحد أو حفنة من صناع السوق. وسوف يكون لدى صناع السوق المئات من الأسهم التي لديهم لجعل السوق، ولكن عدد قليل فقط سوف تكون مرتبطة مع نفس الأسهم. يمكنك أن تقرأ عن هذا أبعد من ذلك في أي من ريتشارد ناي & # 8217؛ ق الكتب (أنا مروحة :-) & # 8211؛ فهي لا تزال متاحة وتستحق الشراء.


جميع أطيب التمنيات وشكرا جزيلا مرة أخرى على تعليقاتكم الرقيقة جدا والسؤال الكبير & # 8211؛ مع أطيب التحيات آنا.


شكرا لك أنا لمثل هذا استجابة واضحة وواضحة & # 8211؛ والاستجابة!


لقد قرأت كتاب فبا الخاص بك بالكامل حتى أنا (نوع من!) يعرف الجواب على السؤال المطروح. ومع ذلك، ما زلت أشعر أنه كان هناك شيء لم أكن أشعر به في تفسير كتابك.


على أي حال، فإن مفهوم أن صانعي السوق & # 8216؛ يرى كلا الجانبين & # 8217؛ من الطلب على التداول يساعد على مسح هذا الأمر، شكرا لك! من الممكن أن حجم دلتا (المذكورة في كتاب فبا رائعة الخاص بك) قد يساعد على مزيد من التقاط نقاط التحول في السوق. إيكيفولوم الشمعدانات يبدو أيضا حدسي الحق بالنسبة لي للتحقيق أكثر!


يبدو لي في تجربتي، التداول هو التحركات الاندفاع أساسا (في أي اتجاهين) تليها التوحيد (استجابة لدافع لعق الجروح واستعادة!). في اللحظة التي أدركت ذلك، استغرق الأمر الضباب والتبجيل كان لي لتحليل مقصور على فئة معينة.


وإنني أتطلع إلى قراءة مشاركاتك كل يوم الآن!


مرحبا أنا، قرأت كتاب ممتاز الخاص بك وأنا لا تزال تخلط حول اقامة منصة التداول لعرض عدد القراد / حجم الرسم البياني. يمكنني استخدام أميبروكر مع وسيط تفاعلي ويمكن & # 8217؛ ر وجدت وسيلة لعرض حجم النقد الاجنبى / عدد القراد. أحاول تحميل نينجاترادر ​​مع كينيتيك مجانا البيانات التخلص من الذخائر المتفجرة ولا يزال يمكن & # 8217؛ ر عرض عدد القراد. هل بإمكانك مساعدتي؟


مرحبا مارسيانو & # 8211؛ شكرا جزيلا على تعليقاتكم الكريمة وشكرا لكم لشراء الكتاب الذي هو محل تقدير كبير وآمل أن يتمتع بها. وفيما يتعلق ببيانات القراد على تغذية كينيتيك، لا يتوفر هذا إلا في الخلاصة المباشرة ل نينجاترادر ​​وليس على بيانات نهاية اليوم. لذلك سوف تحتاج إلى أن تكون مشترك من أجل الحصول على هذا من كينيتيك. إذا قمت بتشغيل لك منصة نينجاترادر ​​باستخدام تغذية وسطاء التفاعلية الخاصة بك، وهذا سوف تعطيك الوصول، ولكن نوعية البيانات على القراد ليست جيدة وأنا & # 8217؛ خ خائف. ولكن هذا يستحق المحاولة وكل ما عليك القيام به هو إنشاء اتصال حساب لحساب الوسطاء التفاعلي الخاص بك ومن ثم استخدام البيانات من يب لدفع المخططات. (مرة أخرى قد تحتاج إلى أن تكون مشتركة في حزمة الحية المناسبة). لدي نفس الإعداد مع حساب الوساطة يب، ومنصة نينجاترادر، ولكن استخدام تغذية البيانات كينيتيك بدلا من تغذية يب. آمل أن يساعد هذا وشكرا جزيلا مرة أخرى لأخذ الوقت للحصول على اتصال & # 8211؛ كل التمنيات & # 8211؛ آنا.


لدي فكرة قد إلى حد ما & # 8216؛ التحدي & # 8217؛ فبا، أو على الأقل تظهر أن انخفاض حجم مع ارتفاع الأسعار (أو العكس بالعكس في الاتجاه الهبوطي) لا يعني بالضرورة التلاعب!


أنا أفهم فلسفتك أن السعر لا يمكن نقلها بشكل شرعي من حيث الحجم.


& # 8230؛ ندرة من شأنه أيضا أن يجعل سعر شيء يزيد، مثل عمل فريد من نوعه من الفن أو خمر زجاجة من النبيذ. كلما كان هناك شيء أقل من قيمته، كلما زادت القيمة التي يكتسبها. على سبيل المثال، إذا بدأ سعر السهم في الصعود مع انخفاض وانخفاض حجم على مدى أيام وأسابيع وشهور، (كما أنا & # 8217؛ في بعض الأحيان ينظر)، وحجم يمكن أن تنخفض في الواقع كما أقل وأقل الناس على استعداد لبيع، سعيد لرؤية أسهمهم ترتفع. ونتيجة لذلك، يجب أن ترتفع الأسعار لإقناع أولئك الذين يحملون أسهم للتخلي عن تلك الأسهم في أرباح لطيفة ومريحة لأولئك الذين يائسة للقفز على هذا الاتجاه.


وهذا يشير في هذه الحالة إلى ارتفاع الأسعار أرين & # 8217؛ T يجري التلاعب بها من قبل صناع السوق في أحجام أقل، ولكن في الواقع آخذ في الارتفاع بسبب ندرة تلك الأسهم الآخرين يريدون الحصول على عقد.


أنا أتخيل كميات كبيرة من الأسهم فقط تغيير اليدين عندما يعرف التجار من ذوي الخبرة تعرف الأسعار تصل إلى التشبع (من خلال مشاهدة زيادة حجم مع بدء الأسعار في إبطاء). هذا يخلق التوزيع والأسعار يمكن & # 8217؛ ر تذهب أعلى لأن أكثر المهنية البائعين يبيعون إلى وفرة من المزيد من المشترين الذين يعتقدون أن الاتجاه هو جديلة لشراء. والواقع هو أن الاتجاه قد حدث بالفعل وأنه & # 8217؛ ق الوقت الآن لأخذ الأرباح!


على الرغم من فبا يعمل، ديناميكية السعر / حجم يمكن أن تتغير اعتمادا على الدافع الشامل وراء نسبة النطاق السعري إلى حجم النطاق.


وأتساءل عما إذا كان لديك أي أفكار حول هذا؟! فبا هو كتاب رائع وأنا أشيد بكم على وضوح وإيجاز. كان لي التفكير في السبب في أنني أرى أحيانا انخفاض حجم مع ارتفاع مستمر الأسعار ويبدو أن هذا هو الجواب.


مرحبا جريج & # 8211؛ شكرا جزيلا وأنت لا تثير نقطة مثيرة للاهتمام فيما يتعلق حجم تحليل الأسعار ومسألة & # 8216؛ ندرة & # 8217؛ هو الذي يؤدي إلى جانب آخر من فبا وهو أن العرض العائمة. وهذا هو عدد الأسهم المتاحة للتداول وكما تتوقعون هو شيء أن صناع السوق يدركون تماما، لأنهم يرون كلا الجانبين من السوق & # 8211؛ والكامل العرض والطلب الصورة. في أي وقت، وسوف تكون على علم تام من هذه الأرقام، والتي يمكن أن يخطر لك كمستويات المخزون في المستودع & # 8211؛ الكثير والأسعار مدفوعة أعلى لبيعها في السوق، منخفضة جدا، والسوق هو مدفوعة أقل لتشجيع البيع. هذا هو الجانب من & # 8216؛ توفر & # 8217؛ من الأسهم التي تنعكس بعد ذلك في حركة السعر من خلال أنشطة صانعي السوق. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه في الأيام القليلة الماضية شخص كان كاتب متخصص في بير ستيرنس قد ترك تعليق على كتاب فبا على الأمازون تؤكد حقا صحة تحليل سعر حجم من وجهة نظر المطلعين، وهو أمر رائع أن نرى و # 8211؛ لقد ضمنت الرابط هنا & # 8211؛ استعراض الأمازون.


آمل أن يساعد أعلاه للإجابة على سؤالك وشكرا جزيلا لأخذ الوقت لكتابة، وأيضا لتعليقاتكم الرقيقة جدا التي هي محل تقدير كبير. كل التمنيات والشكر مرة أخرى & # 8211؛ آنا.


مرحبا أنا & # 8211؛ أنا مبتدئ في التداول حسابات بلدي ولكن ليس المبتدئ في المالية العامة عموما. وقد قلت كل ذلك جئت عبر كتاب ففب الخاص بك في الأمازون بعد القيام بالبحث على الكتب استعرضت للغاية فوركس، ويجب أن أقول لم أكن بخيبة أمل، في الواقع أعجب كثيرا. لقد قرأت العديد من الكتب في يوم / سوينغ / الاستثمار في الاستثمار وهذا الكتاب (الأول من الخاص & # 8217؛ أن أنا & # 8217؛ قراءة) ممتازة. خاصة بالنظر إلى السياق الحقيقي الذي تقدمه كمثال داعم (أي الهامش مقابل الرافعة المالية ومثال الرهن العقاري). أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون سعيدة لمعرفة أن لدي منذ شراء عدد قليل من أكثر من المنشورات الأخرى الخاصة بك.


بعد أن قلت كل ذلك، لدي سؤال لك & # 8212؛ حسابي مع تد أميريتراد وأنا استخدام بهم التفكير أو السباحة التطبيق، لكنه لا يدعم MT4 فوركس.


ما الوسيط الذي تستخدمه فوركس الذي يدعم MT4؟ أريد أن أؤكد أنني أذهب مع سمعة طيبة.


مرحبا جايسون & # 8211؛ شكرا جزيلا على تعليقاتكم الرقيقة جدا والمثيرة التي هي محل تقدير كبير وأنا & # 8217؛ م سعداء فقط أن كنت قد وجدت كتابي لتكون مفيدة وآمل ممتعة جدا. انه يعطيني أعظم يرجى الحصول على ردود الفعل من زملائه التجار، وبطبيعة الحال إذا كنت يمكن أن تساعد بأي شكل من الأشكال في المستقبل، يرجى مجرد قطرة لي خط هنا. فيما يتعلق سؤالك، وهذا يمكن أن يكون شاقة قليلا كما سوف تجد أن كل وسيط الفوركس تقريبا في جميع أنحاء العالم سوف تقدم MT4 باعتبارها واحدة من منصاتهم، كما هو شعبية جدا. اختيار وسيط الحق هو المفتاح، والموقع أوصي دائما هو هذا 100forexxbro واحد كما سترى أنه يوفر تفاصيل عن جميع الوسطاء، منصاتهم، والعروض، يغذي البيانات وغيرها في مكان واحد، لذلك مكان ممتاز لبدء البحث الخاص بك ، وآمل أن يساعد هذا. شكرا مرة أخرى وأتمنى لكم كل النجاح و يرجى البقاء على اتصال، وإذا كان لديك أي أسئلة أخرى يرجى فقط قطرة لي خط هنا أو على البريد الإلكتروني أنا [أت] أناكولينغ & # 8211؛ آنا.


شكرا جزيلا على الأسئلة الثاقبة و # 8230؛ 2 أسئلة المتابعة السريعة:


1) ري: بروكرز & # 8212؛ I & # 8217؛ م متأكد أنك لا تريد أن تؤيد أي واحد بعينه، ولكن رؤية أن هناك الكثير من هناك، أي منها هي أعلى قائمتك لسمعة؟


2) بافتراض أن الوسيط (السندات) المذكور أعلاه موجود على كلا المنصتين، هل ستذهب مع MT4 أو نينجا ترادر، وثانيا، هل بوت MT4 & أمب؛ نت لديها مؤشر حجم القراد؟


شكر! بس & # 8212؛ وصلت كتبك الجديدة اليوم & # 8230؛ تتطلع إلى الغوص في & # 8230؛


مرحبا جيسون، شكرا جزيلا وسأحاول الإجابة على أسئلتك بأقصى قدر ممكن.


وفيما يتعلق ببعض السماسرة الأكثر سمعة، هناك العديد من التي كانت موجودة منذ عدة سنوات ولها سمعة طيبة، على الرغم من أن الحجم دائما لا يضمن الاستقرار المالي & # 8211؛ واحد فقط أن نلاحظ زوال ألباري في أعقاب الفشل تشف. قبل هذا الحدث، كان يمكن اعتبارها واحدة من & # 8216؛ الأكثر أمانا & # 8217؛، كما دائما سوف تحتاج إلى بذل العناية الواجبة الخاصة بك. ومع ذلك، فإن تلك التي تتبادر إلى الذهن ستكون شركات مثل أواندا، الفوركس، فكسرو، فكس، فانتاجيفكس، أكسيترادر ​​& # 8211؛ أفضل مكان للنظر في قسم ستب من 100 وسطاء الفوركس، ويجب أن أؤكد أن كنت بحاجة إلى إجراء بنفسك في مراجعة عميقة من كل وسيط والتحقق منها بعناية للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم.


فيما يتعلق بسؤالك الثاني، إذا بدأنا مع MT4، وهذا هو المنصة الأكثر المتاحة على نطاق واسع، والتي يتم تقديمها من قبل جميع وسطاء الفوركس تقريبا. إنه & # 8216؛ مجاني & # 8217؛ في أنه لا يوجد رسوم منصة ولا رسوم على تغذية البيانات التي يقدمها الوسيط. كما هو الحال دائما، لا يوجد شيء مثل الغداء مجانا واللجان بنيت في ينتشر. منصة سهلة جدا للاستخدام والتجارة من، وبمجرد تعلم يمكنك بسهولة الانتقال من وسيط واحد إلى آخر. جميع الوسطاء تقدم حساب تجريبي، وبعض مثل أواندا تنتهي أبدا، والبعض الآخر لا. من حيث المرونة يمكن أن يكون محدودا قليلا كما يتم وصف الأطر الزمنية كما 1M، 5M، 15، وما إلى ذلك وليس هناك خيار للتجارة باستخدام المخططات القراد. أنها مستقرة جدا مع مؤشر حجم الحرة جيدة جنبا إلى جنب مع العديد من الآخرين كما تتوقعون. في حين أن منصة في المقام الأول الفوركس الفوري، وسطاء على نحو متزايد تقدم المؤشرات والسلع الخ لدينا مؤشرات تعمل مع جميع وسطاء MT4 في جميع أنحاء العالم.


الانتقال إلى نينجاترادر، وهذا يختلف قليلا. مرة أخرى يمكنك تحميل منصة مجانا وأنها لا توفر نهاية اليوم تغذية مجانية لاختبار المنصة. ومع ذلك، للحصول على البيانات الحية سوف تحتاج إلى تغذية واحد الذي يوصي هو من كينيتيك الذي يعمل بها في حوالي 50 $ / 75 $ شهريا لبورصة الفوركس ثم صعودا لأدوات أخرى مثل العقود الآجلة وغيرها وبالإضافة إلى ذلك سوف تحتاج إلى وسيط على الرغم من النينجا قد اكتسبت مؤخرا ميروس الآجلة وتقدم الآن الوساطة كجزء من عرضها. نينجاترادر ​​هو منصة أكثر تعقيدا ولكنها قوية تقدم جميع خيارات التخطيط من ثوان إلى القراد والوقت. كما أنه يوفر العديد من الميزات الأخرى مثل عمق السوق وغيرها ويدعم بشكل جيد للغاية من قبل الشركة. كما يقدم نينجاترادر ​​مخطط مع سم الذي يقلل من رسوم الصرف حيث يتم استخدام واحد من وسطاء الموصى بها (التي هناك العديد للاختيار من بينها) عرضت لتجار التجزئة. كلا المنصات لديها مؤشر حجم علامة & # 8211؛ وعلى نينجاترادر ​​يتم تقديم هذا كمعيار مع مؤشرات التداول الأخرى.


من بين اثنين، أود أن أقترح أنه إذا كنت مجرد النظر في تداول الفوركس الفوركس، ثم MT4 ربما يكون الطريق للذهاب، وإذا كنت تفكر في تداول العقود الآجلة للفوركس والأسواق الأخرى ثم نينجاترادر ​​سيكون الخيار أعتقد بعبارات بسيطة جدا . لأنفسنا نحن نقدم لجميع عملائنا خيار للتغيير من منصة واحدة إلى أخرى في المستقبل، مجانا، لذلك أي استثمار في برنامجنا يمكن دائما أن يتم نقلها إلى منصات أخرى. نحن نطور لمنصات أخرى مع تراديستاتيون، مولتيشارتس و إسيغنال المتداول في وقت لاحق من هذا العام، جنبا إلى جنب مع آخر من شركة ترادابل التي سيتم إطلاقها قريبا.


آمل أن يساعد أعلاه ولكن إذا كان لديك أي أسئلة أخرى يرجى مجرد قطرة لي خط & # 8211؛ دائما سعيد للمساعدة.


كل التمنيات والشكر مرة أخرى، وآمل أن تستمتع الكتب الأخرى بقدر أول 🙂 & # 8211؛ آنا.


I & # 8217؛ قراءة حاليا كتابك & # 8220؛ دليل كامل لحجم تحليل السعر & # 8221؛، وأنا & # 8217؛ م تتمتع الكثير قد أقول !!


إذا كان لدي المزيد من الوقت و لا & # 8217؛ ر الحب هوكي الجليد، وأود أن يتم قراءة عليه الآن، ولكن لا بد لي من العمل ومشاهدة فريقي اللعب على شاشة التلفزيون. 🙂


حتى الآن، وأنا أفهم كل شيء، ولكن لدي بعض الأسئلة.


عندما ينشئ المطلعون حملة الخوف & # 8221؛ والأسهم تتساقط مثل سكين، الذي & # 8217؛ ق هو شراء في ذلك الوقت؟ إنه يصطدم بسكين هابط، وأنا & أمب؛ 8217؛ لست متأكدا من يفعل ذلك في هذه الأيام ..


وبطبيعة الحال، نحن، كما التجار الفرديين / المستثمرين لا ينبغي أن تحصل في تلك المرحلة نور في المرحلة المقبلة، عندما المطلعين شراء في الجملة؟


بالنسبة إلينا، يجب أن نصل عند نجاح الاختبار ل & # 8220؛ الطلب & # 8221؛ أو & # 8220؛ العرض & # 8221؛ وبدأ الاختراق، أليس كذلك؟


أيضا، هل تعتقد أن المطلعين يتم معاقبة منظمة الدول الأمريكية، سد، هلك و ريج؟


وفقا لمفهومك، بيع واسعة قد انتهت.


الآن، كلهم ​​يبحثون في & # 8220؛ شراء بالجملة المرحلة & # 8221 ؛، و & # 8220؛ اختبار الطلب & # 8221؛ مرحلة.


دعني ارى آراءك.


شكرا جزيلا لأخذ الوقت لكتابة وشكرا جزيلا لتعليقاتكم الرقيقة جدا التي هي محل تقدير كبير، وأنا & # 8217؛ مسرور كنت تتمتع القراءة دليل كامل لتحليل الأسعار الحجم. فيما يتعلق بسؤالك على المطلعين وما يحدث خلال سوق هبوط، وهذا هو السبب في أن صناع السوق اختبار قبل نقل السوق بشكل كبير. في ذروة البيع، فإنها تبيع في السوق الضعيفة والاختبار قبل تحريك السوق بشكل كبير لضمان أن تم استيعاب جميع المشتريات. وبطبيعة الحال مع انخفاض السوق، ثم التجار يبيعون في حالة من الذعر، والتي يجب أن تستوعب بعد ذلك من قبل صانعي السوق، الذين لديهم ثم لبيع في سوق ضعيفة. تذكر، سيكون هناك دائما بعض المشترين الذين سوف تشتري دائما على الضعف، والتفكير أنهم يحصلون في أسفل، وببساطة شراء على توقع أن السوق قد وصلت إلى القاع. هذا هو السبب في رؤية عمل السعر النموذجي من انتشار واسع الشموع مع حجم كبير جدا، ثم تتخلل مع ضيق انتشار الشموع في مسيرة ضعيفة، ومرة ​​أخرى مع ارتفاع أو ارتفاع حجم جدا. هذا هو صناع السوق بيع مرة أخرى في السوق الأسهم التي أجبرت على استيعاب في التحرك السريع أقل، وبيع مرة أخرى لهؤلاء التجار الذين يعتقدون أن الخطوة قد انتهت. ثم يتحرك السوق بشكل كبير مرة أخرى، مع المزيد من الذعر البيع، محاصرة المزيد من التجار والمستثمرين في مواقع ضعيفة. وقفة أخرى ثم ينتهي مع المزيد من بيع من قبل صناع السوق مرة أخرى إلى أولئك المشترين الذين يعتقدون مرة أخرى في الخريف قد توصلت إلى نتيجة. مفتاح أي أسفل هو أن نرى عكس ذروة البيع (من قبل صناع السوق) وهو ذروة الشراء. وهذا يشير إلى نهاية شلال الأسعار، وسيتم الإشارة كما هو موضح في الكتاب & # 8211؛ وقف حجم، ينتشر ضيق والاختبار وما إلى ذلك بدلا من الإجابة على السؤال الخاص بك على الرسوم البيانية، وسوف تفعل وظيفة على الموقع مع تحليلي على كل من هذه في الوقت المناسب، حتى تتمكن من قراءة هذا على الموقع & # 8211؛ آمل أن يكون هذا على ما يرام وشكرا مرة أخرى على تعليقاتكم الكريمة وأتمنى لكم كل النجاح & # 8211؛ والتمتع هوكي الجليد الخاص بك أيضا :-) & # 8211؛ كل شيء أفضل آنا.


مرحبا أنا & # 8211؛ في كتب الفوركس الخاصة بك & أمب؛ أمثلة مرجعية ذات صلة، يمكنك الرجوع 3 مؤشرات: حجم القراد الحقيقي، ونقاط المحورية ومؤشرات قوة العملة. يبدو أن هذه لا تشكل جزءا من منصة MT4 الأساسية تحميل. هل هذه الإضافات التي اشتريتها، وإذا كان الأمر كذلك، فما هي الإضافات التي تستخدمها (اسم المنتج / منشئ المنتج)؟


مرحبا جايسون & # 8211؛ وشكرا جزيلا أخذ الوقت للحصول على اتصال، ومنذ كتابة الكتب، وزوجي وأنا الآن اكتسبت الكم للتجارة، الشركة المسؤولة عن تطوير المؤشرات في الأصل. يمكنك العثور على جميع التفاصيل هنا في كوانتومترادينغ وإذا كان لديك أي أسئلة يرجى قطرة لي خط في آنا [في] أناكولينغ كما أنا دائما سعيدة للمساعدة إذا استطعت. أنت أيضا موضع ترحيب كبير للانضمام إلى غرف التدريب الأسبوعية فوركس التي هي حرة ويمكنك أن تجد تفاصيل على موقعي هنا على الصفحة الرئيسية، وسأكون سعيدا لرؤيتك هناك. شكرا مرة أخرى وآمل أن يساعد أعلاه & # 8211؛ مع أطيب التحيات آنا.


شكرا آنا & # 8211؛ فعلت الانضمام (آمل، يرجى تأكيد إذا لم تمر من خلال). أحب أن أكون ذبابة على الحائط. هل سيتم إخطار من التاريخ (ق) والوقت (ق)؟


مرحبا جايسون & # 8211؛ شكرا جزيلا ومجرد لتأكيد كنت على القائمة، وكان ينبغي أن تلقى وصلة للاشتراك في الغرفة من لي. هذه هي السلسلة التي يتم تشغيلها كل يوم خميس وسوف نقوم قريبا بإضافة آخر ل فكس باستخدام نينجاترادر ​​التي سوف تكون في يوم مختلف. سوف تتلقى التفاصيل في الوقت المناسب كمشترك لذا يرجى دون & # 8217؛ ر تقلق وشكرا جزيلا مرة أخرى وأنا أتطلع إلى لقائكم في الغرفة & # 8211؛ كل التمنيات & # 8211؛ آنا.


مرحبا أنا & # 8211؛ في كتابك يمكنك الرجوع إلى الموقع الذي تفضله لمنصة منصة MT4 / التدريب. ما هو هذا الموقع؟


مرحبا جايسون & # 8211؛ شكرا جزيلا، ومنذ كتابة الكتاب الموقع الذي أشير إليه كان يديره ألباري، الذي أغلق منذ ذلك الحين بعد انشقاق الفرنك السويسري. ومع ذلك، فإن الرابط هنا هو من وسيط آخر الذي يقدم سلسلة ممتازة من أشرطة الفيديو لإظهار جميع جوانب استخدام MT4 التي آمل أن تجد مفيدة ومفيدة. الرابط هنا والشركة شم & # 8211؛ MT4 البرنامج التعليمي & # 8211؛ شكرا مرة أخرى، وإذا كان لديك أي أسئلة أخرى يرجى قطرة لي خط & # 8211؛ دائما سعيدة للمساعدة أكثر إذا كنت أستطيع & # 8211؛ مع أطيب التحيات & # 8211؛ آنا.


ما هو الهدف الصعودي على الحاجز 30 سنة؟


هل لديك سعر مستهدف للسهم في 30 سبتمبر؟


مرحبا مايك & # 8211؛ شكرا جزيلا لسؤالك وإذا كنت يمكن أن تعطيني بعض الفكرة على الجداول الزمنية كنت تفكر سأكون سعيدا أن نلقي نظرة على العقود الآجلة على نينجاترادر ​​بالنسبة لك. كل التمنيات والشكر مرة أخرى & # 8211؛ آنا.


أنا & # 8217؛ م قراءة كتاب ثنائي الخاص بك في لحظة وانتهت للتو قراءة الفصل عن الوسطاء وجعلتني عصبية بعض الشيء. لدي الآن حساب (و أودعت) مع 24option. هل تعرف ما إذا كانت وسيط في البورصة؟ سألت سيدة نوع في الدردشة وفجأة تم إغلاق الدردشة، لذلك لدي شعور سيء حول هذا، ولكن ربما انها مجرد إغلاق لأنها لم حقا & # 8217؛ ر فهم السؤال.


مرحبا تيجس & # 8211؛ شكرا جزيلا لسؤالك وشكرا لأخذ الوقت لإسقاط لي خط. وفيما يتعلق سؤالك، 24option ليس على وسيط ثنائي الصرف I & # 8217؛ خ يخاف. هذه هي قليلة وبعيدة بين والأولى التي أشير إليها في الكتاب هو ناديكس في الولايات المتحدة. There are other binary option products which can be traded on the exchanges, but the market in general is one of white label brokers and not on exchange brokers. Thanks once again and I hope this helps – all best wishes – آنا.


Thanks a lot for your answer! I figured I’d make a reply once I had my money back from 24Option, which took quite a while. I actually had to tell them that I was considering to deposit a lot of money but that I wanted to try and see if I could withdraw safely before I actually got help. After I mentioned that, it was dealt with in a day. It’s actually a good way to withdraw your money with such a company I guess.


Now I’m getting back to reading your book again, looking forward to learn all about it!


I am a novice to forex trading and just bought all your 3 books from amazon. I have started reading the forex for beginners book and have a simple question. You spoke about the DJ FXCM index chart as a more realistic option and even showed an example of it in your book. I visited the website but did not find the chart as presented in your book. Do you know specifically where on the dj index website I can find the daily chart or is it a subscription service?


Hi Nana – many thanks for your kind comments which are much appreciated and thank you for investing in all three books, and I hope you enjoy reading them all. With regard to the Dow Jones FXCM index, you can find more details on it here DOWJONES/FXCM. You can also find this index at Quantum Trading which is one of the indicators David and I have developed and which is available for both Ninjatrader and MT4 and I have included the link here – Quantum Trading USDX index and in addition you will also find indices for both the Japanese yen and the Euro. These also support the currency strength indicator which then reveals individual currency strength or weakness across the 28 currency pairs and is the one referenced in the books. I hope this helps and naturally if you do have any other questions please just drop me a line – always happy to help further if I can – kind regards Anna.


i am interested in forex trading, but to learn forex trading from basics i searched online, but everyone are asking so much money. what iam asking is the books which you published give me forex knowledge from basics?


Hi Sanjay – I hope that in reading all three of my books this will give you a solid grounding and introduction to the world of forex trading. You can find them on my site here on the home page, and I would suggest you start with the Volume Price Analysis book as this is the foundation stone for everything that follows. Hope this helps and many thanks again – kind regards – آنا.


Loved your books. Finished 2 out of 3 (saving 3d analysis for last) in 4 days. Forex was mumbo jumbo until i read your books. KUDOS!


One question i had.. volume at price => I can’t seem to find this indicator.. is this called something else?


Oh yeah.. and another, do you recommend for or against ctrader? I know it’s just a platform and the fundamentals don’t change but ctrader makes it TOO easy to make quick trades and i feel psychologically this is worse in terms of getting emotional with trades.


Hi Taewoo – many thanks for taking the time to write and thank you for your kind comments which are much appreciated and delighted they helped to make sense of the forex world. It can be a confusing market, so I just so pleased they clarified it for you. The VAP indicator is available on the NinjaTrader platform and is a standard indicator called volume at price. On your question on Ctrader this is interesting, as it is something we have in our plans for the future as we have been asked by other traders about this, so we are considering this for the future. Over trading is a big problem, and not just restricted to Ctrader. Most platforms (including MT4) now offer one click trading from the screen, so it is extremely easy to enter positions from boredom etc This is one of the issues when trading full time – to avoid over trading and only take positions having assessed the probability of success and risk on the position. Thanks once again – regards – آنا.


I am reading your Forex for Beginners book and really enjoying it and I will be getting your Volume Price Analysis book after.


My question to you is: Do you have these books in a PDF Format?


Hi Wes – many thanks and thank you for your kind comments which are much appreciated and delighted you are enjoying reading my books. These are only available in Kindle version or in paperback, both from Amazon – hope this helps and thanks again – فيما يتعلق آنا.


HI Anna, I am your biggest fan. You are the most inspiring and knowledgeable trader I know. My name on Stocktwits is @superbloom. I basically teach volume analysis from your book. I use your work and book as a textbook. I recommend this book weekly on my feed. عندي سؤال. Do you recommend any other books on volume analysis for more insight? And will you have a 2nd volume book? شكرا لكم. Michael.


Hi Michael, and what can I say after such kind and flattering comments which are truly appreciated, and make me feel very humble indeed. I cannot begin to tell you the pleasure such words as yours give me, and I’m just so thrilled and pleased for you and all your students, and if I can help in any way in the future, please just drop me a line here or contact me on my personal email at anna[at]annacoulling. With regard to your question on books to recommend, the ones I would suggest first, which are still available, are those by Richard Ney. They have a wonderful ‘of the time’ feel about them even more so with the charts and layout of the books. Richard was a champion of the people and a scourge of the SEC, and as you m might expect was a volume based trader and investor.


But as always, the principles of volume price analysis are timeless and span the centuries. Two of the best of his are ‘The Wall Street Gang’ and ‘The Wall Street Jungle’ & # 8211؛ you can find them on Amazon. The others I would suggest would be those by Richard Wyckoff – a great educator and again another who believed in helping private investors understand how the markets really worked from the inside out. He was the first to codify this approach in his three laws. You can also find his original course ‘The Richard D Wyckoff method of trading stocks’ & # 8211؛ and there are many more of his books also available. Finally one of my favourites – Jesse Livermore – ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور & # 8211؛ a gem.


Finally with regard to a second book, the short answer is no, but what I am about to launch with my husband David is a complete education course for forex traders called ‘The Complete Forex Trading Program’ & # 8211؛ which is due to be launched in the next couple of weeks. It is a combination of online videos and live webinars, and of course includes VPA along with a workbook over over 200 examples.


I hope the above helps, and once again, all I can say is thank you for taking the time to write, and thank you also for your immensely kind words. They are truly appreciated and do keep in touch – wishing you and all your students every success – with all best wishes – آنا.


Hi Anna, I have started reading your book, Forex For Beginners and I find it is immediately very interesting and clear. The question I have at this stage is how much money do I need to start trading forex and how soon realistically can I expect or forecast to make money or profits if I do the trading properly?


Hi Ameen – many thanks for getting in touch and this is a tough question to answer, but when you first start it is all about becoming consistent and then once you have acheived that, to start building and adding to your trading capital. This is something we teach in The Complete Forex Trading Program and also ofcourse understanding yourself which is all part of the psychology of trading, so that you match your traits and personality to your trading style to give you the best chance of success. You can find all the details here at Quantum Trading Education – all best wishes Anna.


Hope all well! just a novice here reading your book ‘Forex for beginners’. I am enjoying it so far. I have a question regarding VAP and the hammer candle if that is ok?


On page 83, Fig 6.13 ‘phase 2 disagreement’, I know you are saying it is a disagreement as the volume decreases as there is a small rise is the price of the GBP (long). But as Phase 2 starts, the is a hammer candle with a deep lower wick and high volume, isn’t this suggesting an upward movement may happen, which is does? why wouldn’t this agree as there is high activity where this happens?


Any help would be great!


مرحبا & # 8211؛ many thanks for getting in touch and glad you are enjoying reading the book. With regard to your question, the Phase 2 disagreement refers to the price action following the hammer candle. The hammer candle signals buying which indeed happens and the price starts to move higher. However, volume is falling and the price is rising which is classical disagreement as we should see rising prices supported by rising volume which means the insiders have moved in to buy and then distribute again in the up move so are not particpating. This is an anamoly and therefore signals a reversal is expected back into the primary trend as explained in classic Wyckoff theory. Hope this helps Anna.


I would love to hear your opinion / experience about VPA and cryptocurrencies. Any insight is much appreciated.


Hi Peter – thanks for your question, and as I’mn sure you know Volume Price Analaysis can be applied to any market in any timeframe and instrument and as long as the price chart has volume, then this approach can be applied in exactly the same way, whether cryptocurrencies or indeed any other. Hope this helps and thanks again – آنا.


thanks for all the three books published by you.


i am an equity trader, full time trader for livelihood.


i had a few questions for clarifications.


let me first of all pay my gratitude for the wonderful three books which were very enlightening indeed. at last i could find real logic in equity trading.


my question is : how to select an equity for vpa judgments in our daily trade.


i would be grateful if you would throw some light on it and lighten my burden please.


thanks very much indeed.


dated 13 novemeber, 2017.


Hi Dr Ramesh – and many thanks for your kind comments which are much appreciated and delighted you enjoyed reading my frist books. As a stock trader and investor you will be delighted to know that I will shortly be publishing a follow up book on VPA which will contain over 200 workd examples in volume price analysis, many of them being based on daily and weekly charts for stocks. The book will be published before the end of the year in the next few weeks, and will be available on both Kindle and paperback versions so this will answers all your questions with some clear and detailed examples – thanks again and wishing you every success – آنا.


THANKS A MILLION FOR THE REPLY ANNA . I AM EAGERLY WAITING FOR ANOTHER MASTER PIECE FROM YOU. AND ONCE AGAIN DEEP REGARDS.


could you clarify what exactly a long volume bar implies. شكر.


28 NOVEMBER, 2017.


I am just wondering where would be the best place to find the currency strength indicator you previously mentioned in your book. I recently have been looking around for currency strength indicators but I have not managed to find a reliable source as of yet.


إنني أتطلع إلى الاستماع منك!


Hi Renell – thanks for getting in touch and the currency strength indicator I have used in the book is from Quantum Trading which is the one I developed myself along with several other trading indicators. You cand find the details here : currency strength indicator for MT4 – hope this helps and thanks again – آنا.


ترك الرد إلغاء الرد.


تجدنا على شبكة الإنترنت.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


تجارة السلع.


الأسهم التجارية.


تابعني على تويتر.


منصات التداول لدينا.


تنصل.


العقود الآجلة والأسهم، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


النجاح في الفوركس يبدأ مع التعليم الصحيح.


يتضمن برنامج الفوركس ترادينغ كومبليت جميع المعارف والأدوات التي تحتاجها للنجاح كتجارة فوركس.


يتضمن برنامج التداول الفوركس الكامل خمس وحدات الأساسية تسليمها على الطلب، لذلك كنت تعلم في وتيرة الخاصة بك.


انقر للحصول على مزيد من التفاصيل.


انقر للحصول على مزيد من التفاصيل.


انقر للحصول على مزيد من التفاصيل.


انقر للحصول على مزيد من التفاصيل.


انقر للحصول على مزيد من التفاصيل.


زائد. غير محدود جلسات السوق الحية مع آنا وديفيد حيث تتعلم في الوقت الحقيقي مع اثنين من التجار محنك.


وتعزز جلسات السوق الحية هذه وتطور المفاهيم التي تغطيها الوحدات الخمس الأساسية. هنا سوف تتعلم كيفية تداول العملات الأجنبية مع آنا وديفيد تحت ظروف السوق الحية. هذه الجلسات أيضا تعطيك الفرصة لطرح الأسئلة وتعلم مشاهدة الرسوم البيانية الحية.


مع. مجموعة كاملة من أدوات تداول العملات الأجنبية والمؤشرات من الكم للتجارة.


ويتضمن البرنامج مجموعة كاملة من مؤشرات التداول الكم، مما يتيح لك كل الأدوات التي تحتاجها لتحقيق النجاح. وقد تم تصميم الأدوات لتحديد الفرص التجارية بسرعة وسهولة وفي جميع الأطر الزمنية، وبعد ذلك مرة واحدة في السوق، لمساعدتك على البقاء في.


ونسخها احتياطيا. مع العضوية في مجموعة خاصة وحصرية لأعضاء البرنامج فقط.


كجزء من دعمكم المستمر والتطوير كالتاجر، سيكون لديك الوصول إلى مجموعة التداول الخاصة بك. هذا هو منطقة الأعضاء فقط تديرها آنا وديفيد مما يتيح لك الوصول إضافية إلى 40 عاما من المعرفة التجارية والخبرات.


قد تشعر أنك تحتاج فقط جزء من البرنامج. وهذا عظيم. لقد أنشأنا ذلك في شكل وحدات، حتى تتمكن من شراء فقط تلك الوحدات التي هي ذات فائدة لك. وهذا ينطبق أيضا على مؤشرات التداول، بحيث يكون لديك الحرية الكاملة على اختيار أي أجزاء من البرنامج ومؤشرات التداول التي هي حق لكم. في ما يلي الخيارات المتاحة لك للبدء:


السيطرة واختيار الخيار الأفضل بالنسبة لك، وإنشاء برنامج خاص بك إلى إتقان تداول العملات الأجنبية.


كل تاجر يختلف وكل نمط التداول فريدة من نوعها. ما قمنا بإنشائه هنا هو نهج وحدات لتجميع جميع الأنماط والنهج.


بدلا من ذلك قد تكون جديدة للعالم من تداول العملات الأجنبية، وأبدا تأتي عبر نفسي أو ديفيد قبل. هذا جيّد. جربنا في هذه الطريقة منخفضة المخاطر مع التزام صغير من كل من الوقت والمال.


كل من وحدات هو النفس الموجهة وفي كل من شكل الفيديو و بدف، لذلك يمكنك تعلم في وتيرة الخاصة بك، ويتم تدريس كل شيء من المبادئ الأولى. وبالتالي.


سوف تتعلم من الألف إلى الياء وبناء المعرفة التجارية الخاصة بك على أسس متينة.


إذا كنت تتمتع الوحدة الأولى معنا، ثم لماذا لا تنظر في الثانية، لاستكمال وتوسيع معرفتك أبعد من ذلك. ليس هناك حد زمني ولا الاندفاع، حتى تتمكن من القيام بذلك في أي وقت الآن أو في المستقبل.


ربما كنت قد قضيت بعض الوقت وضع موضع التنفيذ المعرفة والمهارات من الوحدة الأولى الخاصة بك، والآن أشعر أن الوقت قد حان لإضافة آخر.


كل وحدة هي الفيديو على أساس وتدعم مع المصنفات بدف، حتى تتعلم في وتيرة الخاصة بك، وبطبيعة الحال، يمكنك العودة وإعادة النظر في محتوى الدورة في أي وقت لتحديث الذاكرة الخاصة بك على النقاط الرئيسية، أو للتحقق من فهمك ل الموضوعات المشمولة.


وتستند جميع وحدات على المبادئ الأولى ومكانة حرة تماما في حد ذاتها.


بعد أن استثمرت في واحد أو اثنين من وحدات من البرنامج، والآن قد تنظر واحد أو أكثر من مؤشرات التداول من الكم التجارة.


كما كنت قد رأيت بالفعل، وجميع وحدات تعليم تداول العملات الأجنبية من المبادئ الأولى، من التقنية، إلى الأساسية، والعلائقية والنفسية، وبطبيعة الحال، وآليات التداول التي هي في غاية الأهمية. تم تصميم البرمجيات والمؤشرات التجارية لاستكمال، وليس لتحل محل المعرفة.


فهم كيف ولماذا تتصرف الأسواق في الطريقة التي تقوم بها هو المفتاح. هذا هو السبب في أننا نعلم كل شيء من المبادئ الأولى. هذه هي نقطة البداية.


مؤشرات التداول ثم ببساطة جعل مهمة تحليل البيانات بشكل أسرع. أنها توفر البيانات المعقدة بسرعة وبسهولة في شكل بديهية، بالنسبة لنا لتحليل أنفسنا والتجار، واتخاذ القرارات وفقا لذلك. وقد وضعت مؤشرات التداول من الكم التجارة لدعم هذه المبادئ، ومرة ​​أخرى، يمكنك الاستثمار في واحد فقط أو عدة. الخيار لك.


كما كنت قد رأيت بالفعل، يمكن التعامل مع برنامج التداول الفوركس الكامل على أساس اختيار ومزيج. اختر فقط تلك الوحدات أو مؤشرات التداول التي تناسب نهج التداول الخاص بك.


ولكن بطبيعة الحال، هناك خيار واحد وهو الخطوة 4، وهذا هو الاستثمار في البرنامج الكامل. وهذا يشمل جميع وحدات البرنامج الفردية، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من برامج التداول. كل بسعر جذاب جدا مخفضة. ولكن هناك المزيد ..


وشملت أيضا في هذا الخيار، هي جلسات التداول الحية الأسبوعية مع ديفيد ونفسي، حيث نعرض لكم كيفية تطبيق جميع المعارف والمهارات في الوقت الحقيقي، فضلا عن تعلم كيفية استخدام مؤشرات التداول.


وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكون مدعوة أيضا للانضمام لدينا مجموعة الفيسبوك مغلقة حيث سوف تكون قادرة على الحصول على الأسئلة الخاصة بك الإجابة ولقاء أعضاء آخرين من المجموعة التجارية. كل من ديفيد وأنا سوف تكون نشطة في المجموعة لمساعدتك على البدء في رحلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


أي واحد هو الأفضل بالنسبة لي؟ اطلع على جميع التفاصيل أدناه.


برنامج تداول الفوركس الكامل.


يتضمن برنامج تداول الفوركس الكامل جميع المعارف والأدوات التي تحتاجها للنجاح كتجارة فوركس.


أولا هذا يشمل جميع الوحدات الخمس جنبا إلى جنب مع الكتب المرتبطة بها.


ثانيا، هذا يشمل مجموعة كاملة من مؤشرات التداول من الكم للتجارة، إما منصة MT4 أو ل نينجاترادر. يمكنك رؤية جميع المؤشرات التي يتم تضمينها في الحزم عن طريق النقر على الرابط التالي:


ثالثا يأتي جلسات السوق الحية مع آنا وديفيد الذين هم مؤسسي ومبدعي هذا البرنامج.


هذه الجلسات الحية ستكون بحد أدنى مرتين أسبوعيا، وتأخذ في الاعتبار مختلف المناطق الزمنية. كما سيتم تسجيلها وإتاحتها إذا كنت غير قادر على الحضور، وسوف تكون قادرة على الوصول إلى هذه في منطقة الأعضاء الخاصة بك. البرنامج يتيح لك الوصول مدى الحياة إلى هذه جلسات السوق الحية لطالما كنت ترغب، وعبر المناطق الزمنية. كما سيتم تشغيلها على منصات مختلفة، ولكنها تركز على شرح إجراءات أسعار السوق الحية والفرص التجارية. وسيتم دعم هذه البرامج من خلال البرنامج التعليمي المباشر Q & أمب؛ جلسات، والتي سيتم تسجيلها مرة أخرى في حال كنت غير قادر على الحضور.


وأخيرا، وهذا يشمل أيضا عضوية غرفة دردشة خاصة تراديرشاتر، حيث نشجعك على التفاعل مع زملائك من التجار. هذا وسوف تدار عن كثب من قبل آنا وديفيد، ومكان لأي تعليقات والأسئلة قد يكون لديك والتي سيتم بعد ذلك يتم الرد لك.


علم النفس من وحدة التداول.


إذا كان هناك يقين واحد في التداول هو هذا. فإن السوق 'الفوضى مع عقلك'، وفوضى مع عقلك بطرق لم تكن قد فكرت حتى ممكن. باختصار هذا هو ما هذه الوحدة والمصنفات المرتبطة بها كل شيء. أولا لمساعدتك على فهم السبب. في مساعدتكم على فهم كيف ولماذا تتصرف في الطريقة التي تقوم بها، وهذا يؤدي إلى الجزء الثاني، والذي هو في إيجاد الحلول وآليات التكيف. جزء من التكيف يكمن في التفاهم، كما هو الحال مع المعرفة الذاتية يأتي الوعي الذاتي.


هذه القدرة على خطوة خارج أنفسنا، والنظر من الخارج في، هي المرحلة الأولى في تطوير ما أود أن أدعو، شخصية تجارية. كل واحد منا هو مختلف. كل واحد منا هو فريد من نوعه. كل واحد منا لديه للعثور على النهج الذي يناسبنا. هذا هو الهدف. للعثور على نموذج التداول الخاص بنا الذي يناسب بعد ذلك بشكل مريح مع شخصيتنا التجارية، وبذلك، يعطينا أكبر فرصة لتحقيق النجاح.


وتشمل هذه الوحدة ستة أشرطة الفيديو، ستة أشرطة الفيديو والفيديو وثمانية كتب، ويشمل أيضا الفرصة لإجراء تقييم شخصية مفصلة والتي سوف توفر لك مع فهم السمات الشخصية الخاصة بك والخصائص. وتغطي الكتب الثمانية مقدمة لعلم النفس من التداول، ومبادئ المخاطر وعدم اليقين، وأوضح نظرية التوقعات تليها مقدمة لتمويل السلوكي. ثم يأتي كل شيء عنك ونظرية سمة، تليها إدارة ضغط التداول. ثم يشرح الثلاثة الأخيرة في السلسلة أنه لا توجد أسرار في التداول، وتطوير الشخصية التجارية الخاصة بك.


وبحلول نهاية الوحدة، سيكون لديك فهم مفصل لمن أنت، لماذا تفكر وتتصرف في الطريقة التي تقوم بها، والأهم من ذلك كيفية تكييف نهج التداول الخاص بك لتتناسب بشكل أفضل مع هذه الخصائص والصفات. نهج التداول الخاص بك ثم تكون في تناغم مع الصفات والمعتقدات الخاصة بك، وجعل التداول رحلة أكثر راحة، ممتعة ومربحة نتيجة لذلك.


وحدة التحليل الأساسية.


لا تحتاج إلى أن تكون اقتصاديا لفهم العالم من التحليل الأساسي. ولكن عليك أن تفهم كل إصدار وأهميته وما يعنيه فعليا من حيث أي تأثير على العملة، وكيف من المرجح أن ينظر البنك المركزي إلى هذه البيانات في سياق تطوير السياسة النقدية المستقبلية للبلاد. وتكلف جميع البنوك المركزية بتنمية اقتصاد مستقر مع نمو مطرد، وإدارة التضخم لضمان نموه بشكل مطرد لتحفيز الاقتصاد. ويتم كل هذا باستخدام أداة حادة من أسعار الفائدة، وفي السنوات القليلة الماضية بشكل متزايد مع برامج شراء السندات من أنواع مختلفة. الآن بدأنا نرى أسعار الفائدة السلبية في الأفق مع استمرار البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم للانتقال إلى مياه مجهولة.


لقد تغير العالم من التحليل الأساسي بشكل كبير على مدى السنوات العشر الماضية، وكما التجار لدينا للتكيف والتغيير أيضا، وفي هذه السلسلة من أشرطة الفيديو ومع الكتاب الإلكتروني المرتبطة بها، ونحن تساعدك على فهم كل جانب من جوانب هذا العالم الجديد والمثير .


وتشمل الوحدة عشرين أشرطة الفيديو واحد وعشرين واحد دبليو الفيديو و يبوك واحد. يحتوي الكتاب الاليكتروني على عدة أمثلة عمل لكيفية تفاعل الأسواق مع النشرات الإخبارية المختلفة، وسوف تساعدك على فهم ما يمكن توقعه في الدقائق القليلة الأولى من أي إصدار. ثم يتحرك الكتاب لشرح أمثلة عن البيانات التاريخية وأهمية فهم اتجاه البيانات وكيفية تناسب الإصدار ضمن هذا الاتجاه. في القسم التالي نمضي خلال سنة في حياة بنك الاحتياطي الفيدرالي مع وصف مفصل للبيانات وكيف تفاعلت الأسواق نتيجة لذلك. وأخيرا نحن نعتبر يوم نموذجي من الأحداث الإخبارية وكيف تستجيب الأسواق لكل مع التعليق.


في نهاية الوحدة، سيكون لديك فهم عميق لديناميات القوى الاقتصادية العالمية والمحلية التي تدفع تدفقات العملات وأسواق العملات يوميا. يتم تغطية كل إصدار رئيسي من كل بلد رئيسي مع شرح لكل إصدار عن ردود الفعل المحتملة في العملات والسندات والسلع والأسهم. سوف تفهم أيضا كيف تقوم البنوك المركزية بتطوير سياساتها النقدية والأدوات والأدوات التي تستخدمها، وهذه الإصدارات التي من المرجح أن يكون لها أكبر الأثر والسبب. مع هذه المعرفة سيكون لديك فهم كامل للدورات الاقتصادية والبيانات الأساسية، ونتيجة لذلك تكون قادرة على فهم وحكم رد فعل السوق في أسواق العملات في جميع الأطر الزمنية.


وحدة التحليل العلائقي.


كل قرار يتخذه كل مستثمر أو تاجر أو مضارب، في كل سوق مالي في كل مكان في العالم هو حول المال. لا شيء آخر - مجرد المال. هل هذا يبدو وكأنه بيان واضح؟ ربما، ولكن هو أيضا السبب الوحيد معظم التجار الفوركس النضال لأنها تجلس تثبيت على الرسم البياني عملة واحدة يتساءل لماذا تحرك الزوج ضدهم.


وأسعار السوق هي نتيجة لقرارات صنع القرار من قبل المستثمرين والمضاربين في جميع الأسواق مع أخذ الأهداف في الاعتبار. إما لزيادة ثروتهم أو لحماية ما لديهم. عندما يشتري أحد المشاركين في السوق فئة أصول عالية المخاطر، فإنه يتخلى عن السيولة مقابل بعض المكاسب المستقبلية، ويكون مستعدا للتأثير على مخاطر أعلى. من ناحية أخرى، عندما يقوم أحد المشاركين في السوق ببيع فئة أصول عالية المخاطر، فإنهم يبحثون عن ملاذ آمن من أجل كسب أرباحهم، وبالتالي سيشترون فئة أصول منخفضة المخاطر نتيجة لذلك. ومع ذلك، بمجرد عودة المخاطر المخاطرة، ثم سيتم شراء الأصول عالية المخاطر مرة أخرى.


هذه هي العملية الدورية التي تتبعها جميع الأسواق دقيقة ودقيقة، يوما بعد يوم، حيث تتدفق الأموال من المخاطر العالية إلى الأصول ذات المخاطر المنخفضة وتعود مرة أخرى، وكلها مدفوعة بشيء واحد في الاعتبار. لتحقيق أقصى قدر من العائدات المحتملة على هذا المال. ولكل فئة من فئات األصول في كل من األسواق المالية صورة مخاطر مختلفة ونتيجة لذلك، فإن معنويات السوق وقابلية تحمل المخاطر مستمرة وتتدفق باستمرار. هذا هو تدفق مستمر من المال الذي يدفع الأسواق. تحقق من تدفق المال، وتبدأ في فهم سلوك السوق في جميع أشكاله.


وتشمل وحدة سبعة عشر أشرطة الفيديو، سبعة عشر دبليو الفيديو و يبوك واحد. يحتوي الكتاب أكثر من 80 أمثلة عمل من الجوانب العلائقية لسلوك السوق في العمل، مشروح وشرح مع تعليق مفصل. وأخيرا يغطي الكتاب أيضا أحد الجوانب الأكثر صعوبة في مساعدتك على فهم منحنيات العائد، وتفسير تقرير كوت وما تكشف عنه.


وبحلول نهاية الوحدة، سوف تفهم بالضبط كيف تعمل أسواق رأس المال الأربعة والعلاقات القائمة بينهما. هذه هي العلاقات التي تدفع في نهاية المطاف تدفق المال في البحث المستمر عن خطر أعلى أو أقل. هذه التدفقات ثابتة ولا هوادة فيها وتحدث في جميع الأطر الزمنية كما المخاطر على والمخاطر من الشهية يدفع الطلب، وفي مركز كل ذلك يكمن في سوق الفوركس، وهو دبوس الملك حول التي تدور الآخرين. في فهم هذه العلاقات سوف ثم تكون في وضع يمكنها من الاستفادة، وتطبيق هذه المعرفة على العملات وأزواج العملات مع مشاعر المخاطرة وتتدفق طوال يوم التداول.


وحدة التحليل الفني.


بالنسبة للعديد من التجار والمستثمرين، السعر والسعر البياني نفسه هما بداية ونهاية التحليل الفني، وهذا ربما أفضل وصف لهؤلاء التجار الذين يصنفون أنفسهم على أنهم تجار حركة السعر. كل ما يعتبرونه هو الثمن ولا شيء آخر. ومع ذلك، بالنسبة لنفسي، وغيرها الكثير، وهذا النهج يتجاهل تماما تمديد السعر إلى ارتباطها المنطقي مع حجم، والتي معا ثم يكشف الحقيقة وراء البيانات الخام من السعر. الشرح الذي أعطى عموما هو أن التحليل الفني يقوم على أساس الكامنة فلسفة أن جميع معنويات السوق واردة في الرسم البياني سعر بسيط. أن المخطط السعر يوجز آراء كل مشارك في السوق في نقطة معينة في الوقت المناسب. وعلاوة على ذلك، فإن التحليل الفني هو ببساطة تحليل الأسعار، وأن التجار يمكن التنبؤ بالاتجاه المستقبلي للسعر من خلال تحليل ودراسة حيث كان في الماضي.


في حين أن هذا صحيح بلا شك، ما فشلت في حسابه هو التلاعب في السوق الذي يحدث في جميع الأسواق وجميع الأطر الزمنية. ولكي نرى داخل السوق، وما يفعله المطلعون وصناع السوق، لدينا أداة واحدة تحت تصرفنا والتي تكشف عن نشاطهم على الفور، وهذه الأداة هي الحجم. حجم هو المحفز الذي عندما جنبا إلى جنب مع السعر، ويوفر حجر الأساس الذي هو تحليل سعر الحجم. وإذا كنت تعتقد أن هذا هو نهج جديد، والتفكير مرة أخرى. وقد تم تطوير هذه الطريقة لأول مرة من قبل الأب المؤسس للتحليل الفني، تشارلز داو، منذ أكثر من قرن من الزمان، ومن ثم تطويرها من قبل واحد من أكبر التجار في كل العصور، ريتشارد ويكوف. استخدم التجار الأيقونيون مثل جيسي ليفرمور وريتشارد ناي نفس النهج، وكان كل شيء مشترك. استخدم الجميع شريط الشريط، وقراءة الأسعار والأحجام المرتبطة بها لتفسير وتوقع الاتجاه المستقبلي من خلال منظور الحجم والسعر.


وتشمل وحدة عشرين ثلاثة أشرطة الفيديو، وعشرين ثلاثة دبليو الفيديو والكتاب الإلكتروني واحد مع 200 عملت وأمثلة مشروحة. وهي تغطي مجموعة متنوعة من الأسواق والأدوات والأطر الزمنية، ولكن مع كل هدف واحد هو المساعدة في شرح مبادئ فبا باستخدام أمثلة مفصلة. سواء كنت تقترح التجارة قصيرة أو متوسطة أو طويلة الأجل، أو في الواقع لتطبيق مبادئ تحليل الأسعار حجم للاستثمارات، هو كل شيء هنا، مع مجموعة من الأمثلة من كل إطار زمني يمكن تخيلها.


وبحلول نهاية الوحدة، سوف تكون قد وضعت معرفة عميقة من حركة السعر وحجم، مما يسمح لك لفك شرعي الرسم البياني للسعر، وتفسير الازدحام والاتجاهات والانتكاسات لأنها تتطور في الوقت الحقيقي، وذلك باستخدام تكتيكات التداول المناسبة لاتخاذ الاستفادة من كل مرحلة. والأكثر قوة من كل شيء، سوف تكون قد تعلمت كيفية تفسير حركة السعر باستخدام حجم، والذي يكشف كل خطوة من التلاعب في السوق من الداخل كما يحدث في الوقت الحقيقي، مما يسمح لك لشراء عندما يشترون، بيع عندما تبيع، والبقاء خارج عندما انهم لا يشاركون.


ميكانيكا وحدة التداول.


واحدة من كلماتي المفضلة في اللغة الإنجليزية هي واحدة التي يتم تصنيعها، كلمة تتكون التي كانت في عنوان كتاب. هذه الكلمة هي سيمبليكسيتي وكما كنت قد تتوقع هو مزيج من كلمتين. بسيطة ومعقدة. وهذه هي الكلمة التي أعتقد أفضل يلخص العالم غريبة ورائعة من النقد الأجنبي.


من ناحية يبدو مبهجا بسيطة، بل هذه هي الرسالة التي صورتها تقريبا كل موقع الذي يحضرك على التداول في سوق الفوركس. سوف تظهر الكلمات بسيطة وسهلة وسريعة وسريعة وغنية في مكان ما في النص، ولكن هذه البساطة تنتهي بمجرد فتح حسابك. حتى هذه النقطة، بسيطة وسريعة وسهلة من المؤكد أن تنطبق. نعم أنه من السهل جدا أن تبدأ فقط مع بطاقة الائتمان المطلوبة. نعم أنها سريعة وسهلة ليكون وتشغيلها بسرعة.


ولكن هذا هو المكان الذي ينتهي البساطة ويبدأ التعقيد، حقيقة أن يمر العديد من التجار من قبل، الذين تم اغراء في التفكير هذا السوق سوف يحقق أرباحا ضخمة مع القليل من الجهد. هذا هو عالم الخيال والأحلام. حقيقة الحياة مختلفة جدا. نعم هذا السوق يمكن تسليم وتسليم في البستوني، ولكن فقط إذا كنت على استعداد لوضع في الوقت والجهد لفهم ذلك. في الواقع أنا أذكر واحد من ريتشارد ويكوفس ثلاثة قوانين التي أنا تغطي بالتفصيل في وحدة التحليل الفني، ولا سيما القانون الثالث الذي دعا الجهد مقابل النتيجة. وللاقتباس من مساره الخاص "إذا كان هناك جهد، يجب أن تكون النتيجة متناسبة مع هذا الجهد. هذا البيان القصير من أحد التجار البارزين في الماضي ربما أفضل يلخص العقلية والعقلية عندما ننظر في دخول عالم تداول العملات الأجنبية. إذا كنت على استعداد لوضع في محاولة لفهم والتعرف على تعقيدات هذا السوق ثم النتائج سوف تتبع. إذا لم تكن كذلك، فمن المرجح أن النضال والتجارة ستكون رحلة مؤلمة.


وحدة يتضمن أربعة وعشرين أشرطة الفيديو، أربعة وعشرين دبليو واحد يبوك. الكتاب الاليكتروني يحتوي على أكثر من 50 أمثلة على وقف الخسارة تحديد المواقع والإدارة، مشروح ووصف وتأخذ من الأمثلة الحية، تليها بعض الأمثلة عملت مفصلة على التحجيم الموقف.


وبحلول نهاية هذه الوحدة سيكون لديك فهم شامل لكيفية عمل سوق الفوركس حقا، ولماذا هو أبعد ما يكون عن السوق بسيطة، وغالبا ما يصور. لتحقيق النجاح لديك لفهم كل القوى التي تدفع هذا السوق، من مستويات وتدفق إلى خطر والمشاعر. في هذه الوحدة نشرح أيضا جميع جوانب إدارة المخاطر والمال، وكيفية إعطاء نفسك أفضل فرصة لتحقيق النجاح على المدى الطويل. تداول الفوركس معقد ليس معقدا، وهنا نحن كشف كل أسرارها على أساس سنوات من الخبرة في التداول، إلى جانب التداول الخام القيام به، ولا يهم للحصول على انك بدأت على الطريق الصحيح إلى النجاح. كل شيء هنا في هذه الوحدة، من إزالة الغموض عن العالم الفوركس، لتطوير خطة التداول الخاصة بك، والرياضيات من التداول، وما بعدها. نبدأ مع شرح تدفقات العملة، ثم الانتقال إلى أسطورة السوق 24 ساعة تليها عدة أشرطة الفيديو على الرياضيات من التداول إلى جانب المخاطر. ثم ننتقل إلى النظر في النفوذ، وأنواع النظام وطرق استخدامها، ووقف وقف المواقع والإدارة، ومنصات، يغذي واختيار الأدوات والمؤشرات الخاصة بك لبناء منزل التداول الخاص بك. في القسم الأخير من عشرة أشرطة الفيديو ونحن تغطية التكتيكات والتوقيت وخطة التداول الخاصة بك.


لماذا تختار هذا البرنامج؟


هو وحدات تماما. اختر العناصر التي تشعر بأنها تناسبك كتجرد. اختيار وحدة واحدة، أو عدة. تكمل هذا مع واحد إلى اثنين من مؤشرات التداول. بدلا من الاستثمار في البرنامج الكامل. الخيار لك وتختار وتخلط جميع العناصر لتناسبك.


الأهم من ذلك أن الدورة تقوم على المبادئ الأولى وتسليمها من التجار مع أكثر من أربعين عاما من الخبرة بينهما. وتستند المعرفة والخبرة إلى الدروس المستفادة من تداول المال الحقيقي في جميع الأسواق، وليس من منظور نظري. هذا هو ما يجعل البرنامج فريدة وقوية. كنت تتعلم من اثنين من التجار بدوام كامل، ومعرفتهم المقطرة التي سوف تساعدك على تجنب العديد من الدروس المؤلمة التي يبدو أن يكون حق مرور لعدد كبير من التجار.


المعرفة والمهارات يمكن تطبيقها على أي إطار زمني وأي نهج وأيضا منصة مستقلة. سواء كنت تتداول في نهاية المطاف الأطر الزمنية أسرع أو بطء التأرجح أو نهج التداول الاتجاه، سيكون لديك كل الأدوات والمعرفة تحتاج إلى الاقتراب من السوق بثقة ومع فهم كامل وعميق لكيفية عمل سوق الفوركس حقا.


ماذا سيفعل هذا البرنامج بالنسبة لي؟


وباختصار، وسوف تعطيك شيئا واحدا. الثقة. الثقة في اتخاذ موقف في السوق، والثقة للبقاء في وضع من خلال كل صعودا وهبوطا من تطور الاتجاه، وأخيرا، الثقة لتطوير نهج للسوق الذي يناسبك وسمات الشخصية الخاصة بك. من الثقة يأتي النجاح كما كنت ثم التداول على المنطق والحس السليم وليس على العاطفة. وبمجرد فهم كيفية عمل الأسواق، وعلاقاتها المعقدة، وإب وتدفق المشاعر وكيف ينعكس هذا في الاقتصاد العالمي، وقطع من بانوراما ثم تقع في مكانها.


فالكثير من التجار يكافحون في نهاية المطاف، وليس لأنهم لا يفهمون تجارة التداول، ولكن لأنهم لا يفهمون من هم وما هو أفضل نهج. بالنسبة لهم. التداول هو عمل شخصي جدا وفي وحدة علم النفس سوف تتعلم كيفية اكتشاف من أنت وتطوير الشخصية التجارية الخاصة بك وأسلوب لمباراة. وسوف يكون المعرض المناسب سوء دائما مؤلمة وغير مريحة. هنا سوف تكتشف كيفية تطوير يدك الأحذية التي تؤدي إلى الثقة في نهج التداول الخاص بك.


كيف يعمل البرنامج؟


وقد تم إنشاء البرنامج وتسليمه باستخدام أشكال وسائل الإعلام المختلفة وبطرق مختلفة. نحن جميعا مختلفون وكلهم يتعلمون بطرق مختلفة ولذلك حاولنا استيعاب ذلك في تسليم الوحدات والمحتوى.


وتتكون كل وحدة من ثلاثة أجزاء أساسية.


للعملاء الذين يستثمرون في البرنامج الكامل، سيتم تسليم جلسات السوق الحية باستخدام الذهاب إلى الويبينار، وعلى أساس واحد من اثنين من المنصات، إما MetaTrader4 أو نينجاترادر. وسوف تكون هذه على أساس أسبوعي وفي أوقات مختلفة لتناسب العملاء في جميع أنحاء العالم، ولكن أيضا سجلت ومتاحة كجزء من المكتبة المرتبطة وحدة كاملة. Q & A الدروس كما سيتم تسجيلها والمتاحة للعملاء برنامج كامل. ليس هناك حد لعدد من جلسات السوق الحية للعملاء من البرنامج الكامل يمكن أن يحضر - الحضور غير محدود.


كيف يمكنني استخدام هذا البرنامج؟


الخيار هو لك وهذا هو السبب في أننا قد خلقت كل من العناصر باعتبارها قائمة بذاتها. برنامج التعليم هو وحدات بحيث يمكنك اختيار تلك العناصر التي هي ذات الصلة لنهج التداول الخاصة بك وتطبيقها وفقا لذلك. وبالمثل، ينطبق الشيء نفسه على مؤشرات التداول نفسها. إذا كنت تتداول بالفعل، وأكثر خبرة، ثم ببساطة اختيار تلك العناصر من البرنامج التعليمي أو تلك المؤشرات التي تشعر أنك الأنسب. و بنفس القدر من الأهمية، الدروس التي يتم تدريسها و الأدوات يمكن تطبيقها على أي إطار زمني و أي سوق. لذلك حتى لو قررت في نهاية المطاف تطبيق الدروس المستفادة إلى الأسواق والأدوات الأخرى، فإن المعرفة والمهارات التي تتعلمها هنا، لن تضيع أبدا. وكما يقول المثل، تعليم رجل للأسماك وتطعمه للحياة. هذا هو ما هذا البرنامج هو كل شيء.


هذا هو السبب في أن يتم تدريس كل شيء في الدورة من المبادئ الأولى، من حركة السعر، لتطبيق حجم، إلى الجوانب العلائقية وفهم الأخبار الأساسية، وكذلك تطوير الشخصية الخاصة بك التداول الخاصة. هذا ثم يوفر منصة شاملة التي لبناء نهج التداول الخاص بك فريدة من نوعها. كما هو الحال دائما، ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة. فقط الطريقة التي تناسبك، شخصيتك والوقت المتاح لديك. وإذا كنت تتداول بالفعل باستخدام بعض المؤشرات القياسية الحرة المتاحة على نطاق واسع، ثم وهذا أمر جيد، ونحن في الواقع تغطية هذه في الدورة نفسها. ليس هناك ما يدعو إلى الخطأ في استخدام مؤشرات التداول الحرة، والتي يمكن بعد ذلك تطبيقها على منهجية الكامنة مثل تحليل حجم السعر الذي نعلمه في البرنامج. هذا هو واحد من العديد من الجمال من هذا النهج. من الأساس المتين لهذا النهج، يمكنك بعد ذلك تطبيق أي نهج آخر، سواء باستخدام مؤشرات حرة أو الملكية، أو ربما تطبيق نهج مثل استخدام فيبوناتشي أو موجة إليوت. انت صاحب القرار. انها نهج التداول الخاص بك الذي يهم، وليس لنا. كما تاجر القائمة، ما سيكون لديك المهارات والمعرفة لفهم أفضل وتطوير أسلوب التداول الخاص بك. ك تاجر جديد أو مبتدئ، سيكون لديك كل ما تحتاجه لبناء استراتيجيات التداول الخاصة بك، ونهج مبنية على المعرفة السليمة وسنوات من الخبرة التجارية.


لقاء المعلمين.


بدأت مهنهم التجارية في سوق العقود الآجلة في الأيام الأولى قبل الإنترنت، عندما وضع أمر يعني استدعاء الوسيط الذي بدوره تحدث إلى أرضية الصرف لتنفيذ أوامر وملء. وممارسة الإجهاد جعلت أسوأ من عدم موثوقية عامة للتكنولوجيا اليوم.


منذ ذلك الحين كزوجين تجاريين، فقد تداولوا تقريبا كل سوق وأداة، والآن يركزون التداول المضاربي على الفوركس والسلع والمؤشرات، مع الأسهم في المقام الأول للاستثمار على المدى الطويل.


كما التجار المستقلين كانوا محظوظين لبدء رحلتهم، مع فهم ومن ثم الاستفادة من قوة العلاقة سعر السعر لتحديد اتجاه السوق. وقد وفر هذا النهج حجر الأساس لنهج التداول الذي يستكمل بعد ذلك بمجموعة من الأدوات والمؤشرات التجارية.


كتب آنا كولينغ.


تجدنا في وسائل الاعلام الاجتماعية.


منصات التداول وتغذية البيانات.


تنصل.


العقود الآجلة والأسهم، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


الخيارات الثنائية.


Youtube forex for beginners.


Forex Trading Strategies - Tutorials & Courses for Beginners.


Forex Courses For Beginners . By David Hunt. شارك. Investors looking to enter the world of foreign exchange can find themselves frustrated and quickly spiraling.


Basic Forex Trading For Beginners: YouTube Video.


Forex for Beginners How to Trade with MT4 download YouTube videos.


BEGINNER'S INFORMATION, RESOURCES & FAQ : Forex.


If you are beginner in FX and want to learn about forex trading strategies and how to start forex trading please follow our trading strategy.


Forex Game - Trading 4 Beginners - Android Apps on Google Play.


هيتا الفوركس لنا. S & # 246؛ k سنابر، B & # 228؛ تر & أمب؛ Smartare!


Beginner's Guide To Using MetaTrader 4 - Investopedia.


The basics of forex trading and how to develop Number One Mistake Traders Make Introduction to Forex News Trading Top Trading Lessons Elliott Wave for Beginners.


Understand Forex - For Beginners - YouTube.


These books are some of the best resources to learn about forex trading, The book is one of the best for beginners, as it presents clear,


Forex for Beginners: - BizMove Home - Business.


BEGINNER'S INFORMATION, RESOURCES & FAQ tradimo/learn/forex-trading youtube/user 50 Pips A Day Forex Strategy * Forex For Beginners.


كيفية تداول الفوركس: 12 خطوات (مع صور) - ويكيهو.


While this is an article about Forex for beginners, we feel it is necessary to touch on how a trader sizes (calculates) their position. This is extremely.


تعلم تداول العملات الأجنبية مع بابيبيبس.


2018-02-02 · Forex trading for beginners LINK HERE: tinyurl/forex120 Forex trading for beginners is a video for those who are in the beginners level in forex.


10 نصائح التداول اليومي للمبتدئين | أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


تعلم كيفية تداول الفوركس. بابيبيبس هو دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.


Rookie Talk @ Forex Factory.


هيتا الفوركس لنا. S & # 246؛ k سنابر، B & # 228؛ تر & أمب؛ Smartare!


أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين | Investopedia.


الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في حساب تجارة الفوركس الذي يسمح لك لممارسة تداول الفوركس مجانا دون الحاجة إلى إيداع أي أموال.


Download Trading Forex for Beginners - The Basics.


Here is provided A Basic Background on Forex trading & A Call For Caution. A YouTube Video guide is also provided with Necessary Recommendations tips.


Forex Trading for BEGINNERS - Android Apps on Google Play.


للمبتدئين. Download Metatrader trading platform. Download Metatrader trading platform. In order to become a competent participant of FOREX market,


Forex for Dummies, Forex for Beginners, Forex Market Basics.


Forex beginners portal features: Beginner questions and answers, Forex beginners learning center - every bit of information for your trading success!


الفوركس تجارة الفيديو »تعلم التجارة.


Forex for Dummies — basics of Forex market and currency trading explained for Forex newbies. Get the most important information on Forex trading.


Free Forex Trading Guide | الفوركس للمبتدئين | إليوت.


Introduction Forex Trading Guide and Tutorial For Begginer is a Free E-Book written by LearnForexPro Team which contains basic learning materials to start forex.


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - هيتا فوركس أوس.


2017-12-06 · You Can Start Practise Here - trade85 (risk warning: your capital might be at risk)


الفوركس للمبتدئين. How to Trade with MT4 - YouTube.


An important key to successful currency trading is Forex training. There are many Forex trading tutorials out there you can find on how to trade Forex. تداول العملات الأجنبية.


الفوركس تعليمي للمبتدئين (بدف الاليكترونى) | فوركس.


2018-05-12 · forexeducator. info Beginner Forex Trading - Forex Tutorial: Here I show you how to progress from being a total noob or beginner at forex to.


Forex Trading For Beginners - YouTube.


For beginner traders we have videos which go into the basics of trading terminology from “Introduction to trading” to “Technical and fundamental analysis”.


Free Forex Video Tutorials for Beginners - Forex Broker.


How to Day Trade: 10 Day Trading Strategies for Beginners What is day trading? Day Trading refers to market positions which are held only a short time; فوركس.


forex beginners - understand forex - for beginners - YouTube.


تعرف على سوق الفوركس وبعض استراتيجيات التداول للمبتدئين للبدء.


Forex Trading For Beginners Youtube - sites. google.


2018-09-29 · Here's how you can learn how to trade from SA's youngest self-made millionaire - Duration: 5:54. News24 475,090 views.


forex beginners - - YouTube.


2018-04-18 · How to Trade Forex. تداول العملات الأجنبية في سوق العملات، وتسمى أيضا تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون هواية مثيرة ومصدر كبير للدخل. إلى.


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - هيتا فوركس أوس.


2018-02-22 · Forex trading for beginners, part 3 - how to trade with Meta Trader 4 - how to place orders, one click trading, stop and profit, how to modify orders I.


أكاديمية الفوركسوات للتجارة - تجارة الفوركس التعليم.


What The Brokers Don’T Tell You – Forex Trading For Beginners – Youtube [Forex Trading Signals; Forex In Bengali, Money Management For Forex Trading;


Forex Courses For Beginners - Investopedia.


2017-12-06 · You can try here - trade25 (risk warning: your capital might be at risk)


Forex trading for beginners - Nasdaq.


2018-12-12 · Basic Forex Trading For Beginner and basics of forex trading, forex trading guide, learn forex trading free, learning forex trading, how to learn forex trading.


Basic Forex Trading For Beginner - YouTube.


Beginner's Guide To Using By Jean Folger MetaTrader 4 is a trading platform developed by MetaQuotes Software for online trading in the forex, contract for.


How to Trade Forex for Beginners | إيك الأسواق | مدونة رسمية.


2017-11-10 · Forex trading is info on putting your money inside other currencies, so it is possible to gain the interest to your night, for time period or simply the.


الفوركس استراتيجيات التداول للمبتدئين | Improve Your Trading.


تعلم تداول الفوركس | Forex Course for Beginners. Welcome to our Forex trading course, for those looking to learn to trade Forex. If you’re completely new to the.


Forex Trading: A Beginner's Guide - Investopedia.


سيكون لدينا أكاديمية تداول العملات الأجنبية يعلمك كل أحدث التقنيات في السوق. بدء التعليم الفوركس الخاص بك اليوم مع فوركسوت.


دليل سريع للبدء في تجارة الفوركس - آنا كولينغ.


تعلم المزيد عن تداول العقود مقابل الفروقات، الفوركس، الأسهم والسلع. Video tutorials at AvaTrade Beginner Lessons Videos.


YouTube Video: Basic Forex Trading (For Beginners in Nigeria)


2018-04-30 · decisivetrading. info This video will explain the Forex market to you in a simple way. It is aimed at complete beginners and is the sort of video I wish.


&نسخ؛ Youtube forex for beginners Binary Option | Youtube forex for beginners Best binary options.


Forex Best Awards 2018.


For the fourth consecutive year, with its Forex Best Awards, FXStreet highlights the very best analysis, educational content and contributors on its website during the previous year.


1. Best Analysis.


Indices Insider – FOREX Intraday Technical Video Alerts – ForexTrading. TV Daily Market Recaps – BK Asset Management Forex Economic Analysis – DeltaStock The Mid-Day Minute – MPTrader.


2. Best Sell-Side Analysis Contributor.


3. Best Buy-Side Analysis Contributor.


4. Educational Report.


Using RSI as an intraday tool by Alan Collins in FX Traders Magazine Lessons from the Pros by Sam Seiden at the Online Trading Academy Bitcoins. New currency or Tulip Bubble 2.0? by David Pieper in TRADERS’ Magazine Swing trading with the help of Bollinger band and ADX by Haresh Menghani at Admiral Markets.


5. Best Video/Podcast.


The Traders Podcast by Rob Booker Power Trading Radio Podcasts by Online Trading Academy Monthly Economic Outlook by Wells Fargo FX Technical Video Update by Joel Kruger at JKonFX.


6. Best Webinars Educator.


Navin Prithyani Walter Peters Sam Seiden Steve Ruffley FxBootcamp Team: Wayne McDonell and David Pegler BK Asset Management: Boris Schlossberg and Kathy Lien.


7. Best New Book.


Forex For Beginners by Anna Coulling The Bull, the Bear, and the Baboon by Winsor Hoang Trading Beyond the Matrix by Van K. Tharp, Ph. D The Demographic Cliff: How to Survive and Prosper During the Great Deflation of 2018-2019 by Hunt S. Dent Jr. The Foreign Exchange Matrix: A new framework for understanding currency movements by Barbara Rockefeller and Vicki Schmelzer.


8. Best Live Analysis Room Guest.


9. Best New Contributor.


10. Most Valuable Network Member.


Besides a popular survey open to anyone, a professional jury gave their vote. That jury was made of members of the FXStreet experts team, but we also invited professionals from other companies, with different backgrounds. The jury’s members of the 2018 edition were:


Jamie Coleman – FXBeat‘s Managing Editor Yohay Elam – Founder of ForexCrunch Ron Finberg – Editor at Forex Magnates Antonio Jaureguizar – Partner at Noesis Valeria Bednarik – Chief Analyst at FXStreet Gonçalo Moreira, CMT – Content Advisor at FXStreet Alberto Muñoz, PhD – Forex Analyst at FXStreet.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أفضل إشارات مجانية

الخيارات الثنائية أفضل إشارات مجانية نحن نقدر خصوصيتك ولن البريد المزعج لك. كما ظهرت على: فوائد استخدام إشارات الخيارات الثنائية. تلقي إشارات التداول لدينا مع ما يصل الى 70٪ الفوز معدل. يمكنك توليد ما يصل إلى 70٪ معدل الفوز باتباع الإشارات على موقعنا. سنعلمك استراتيجياتنا القوية لتحقيق أقصى قدر من انتصاراتك وتحسين أدائك باستخدام إشاراتنا. وهذا سوف تساعدك على توليد معدل فوز أعلى بكثير ثم منافسينا. 100+ إشارات في اليوم الواحد. عليك أبدا تفوت التجارة. سوف تتلقى 100+ إشارات في اليوم الواحد (247)، وهذا يوفر لك أكثر من ما يكفي من الصفقات للاستفادة من. وتستند إشاراتنا على استراتيجيات ثبت مع ارتفاع معدل الفوز. نحن أيضا تصفية الإشارات خلال الأحداث الرئيسية الأخبار لزيادة معدل الفوز الخاص بك حتى أكثر! سهلة الاستخدام للمبتدئين. مطلوب الحد الأدنى من تجربة التداول لاستخدام إشارات التداول لدينا. وقد وضعت لدينا برامج الخيارات الثنائية للمبتدئين بحيث عندما ترى تجارة جديدة، لديك كل المعلومات المطلوبة من أجل اتخاذ ذلك. الحد الأدنى من الخبرة التجارية المطلوبة التنبيهات الصوتية ولدت لجميع الإشارات الجديد

أنظمة بت ترادباق

أنظمة بت ترادباق. دب :: 3.94 :: الحصول على خطأ مع برنامج تشغيل أودبك سنويا - هفمر. أي اقتراحات. إمايل مي أت [إمايل & # 160؛ بروتكتد] تراديباق. بت نو أثناء تشغيل دا جافا. ولكن لم يتم اختبار الانحدار بشكل كامل ويجب تطبيقها فقط على. 40+ بيرفيليز دي سالوم & # 243؛ n روميرو | ينكدين. في لوس بيرفيلز دي بروفيزيوناليس كون إل نومبر دي سالوم & # 243؛ n روميرو إن لينكيدين. هاي 40+ بروفيزيوناليس كون إل نومبر دي سالوم & # 243؛ n روميرو كيو وتيليزان لينكيدين بارا. تشوي & # 234؛ n موك c & # 225؛ c لوزي فيسا l & # 224؛ m فيك ở Mỹ (H1، L1، H3، O. 14.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ري نظم الهندسة إنك، 3 روه التشخيص كورب، 3 روش بالو ألتو ليك، 3 روكسيس الدولية المؤتمر الوطني العراقي، 3 روكيوو المؤتمر الوطني العراقي، 3 روزاليند فرانكلين جامعة الطب، 3 روان. دب :: 3.48 :: ري: غير قادر على استخدام & كوت؛ سهل الاتصال & كوت؛ طريقة ل ز. # بعض أنظمة لينكس، وذلك باستخدام - Xverify. أي اقتراحات. إمايل مي أت [إمايل & # 160؛ بروتكتد] تراديباق؟ شكرا مقدما . اليوم أنا غير قادر

أكبر وسيط الفوركس في المملكة المتحدة

أعلى وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة لتداول العملات الأجنبية. بريطانيا لديها تاريخ طويل وفخور من التجارة وتبادل العملات. وقد عرف البريتس، ​​المعروف بأمة التجار، دائما التجارة كوسيلة لزيادة ثروتهم. والعملات هي من بين الأكثر تداولا والأكثر رواجا بعد البضائع في العالم. وقد أشادت لندن بأنها المركز المالي للعالم، ويرجع ذلك في معظمه إلى موقعها الجغرافي الاستراتيجي والظروف التاريخية. الجنيه الإسترليني هو أقدم عملة لا تزال قيد الاستخدام وهي رابع العملة الأكثر تداولا في العالم، بعد الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني. كما أنها عملة احتياطية شعبية. تتقلب قيمة الجنيه فيما يتعلق بعملات أخرى بشكل متكرر، وقد اكتسب العديد من الأفراد فائدة كبيرة من هذه التقلبات. وعلاوة على ذلك، كانت المملكة المتحدة دائما تعتبر بلدا ذات تشريعات ليبرالية جدا وضرائب منخفضة الفائدة على التجارة والاستثمار. لذلك، ليس من المستغرب أن تجارة الفوركس تحظى بشعبية كبيرة مع عدد كبير من المواطنين البريطانيين. الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500. الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 300. إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.