Skip to main content

أفضل الفوركس تاجر في آسيا


وسطاء الفوركس في آسيا -2018.


مع تركيز آسيا على الكثير من الأنشطة المالية والعديد من استراتيجيات التداول المتطورة في هذه الأيام، قامت ديلي فوركس بإدخال قسم خاص عن وسطاء الفوركس في آسيا، مع التركيز على تداول الفوركس في سنغافورة وتداول العملات الأجنبية في ماليزيا. لقد أدرجنا أدناه أفضل وسطاء الفوركس في آسيا ومقارنة الميزات المحددة لكل منها حتى تتمكن من تحديد أي وسيط آسيا هو أفضل لاحتياجاتك. لدينا صفحة مقارنة وضعت بوضوح يتضمن العشرة الأوائل وسطاء الفوركس في آسيا، ويقدم لك المعلومات الهامة بما في ذلك الحد الأدنى للإيداع، منصات التداول، واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، والرافعة القصوى وتنظيمها. وسيتم تقييم كل وسيط فوركس الآسيوية وفقا لذلك. ونحن ندرك أن استراتيجيات التداول للتجار الآسيويين وتجار التجارة الآسيوية قد تختلف عن استراتيجيات التداول في مناطق أخرى. لهذا السبب المحدد، لقد نظرنا في كل وسيط تماما للمساعدة في تحديد أي وسيط يقدم أفضل الخدمات، وظروف التداول ومنصات التداول الفوركس. استفد من هذه الصفحة الفريدة. تصفح القائمة أدناه والعثور على أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


آسيا وسطاء الفوركس.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد لمشهد تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


Trade360 كرودترادينغ هو وسيط قبرصي مقره في قبرص وينظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات). قبرص هي موطن منظم ومعروف للوساطة. كما أنها تغطيها اللائحة ميفيد. تخضع التجارة 360 لمراجعة وتدقيق مستمرين.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل وسيط الفوركس آسيا 2018.


القارة الآسيوية هي العالم أكبر مفترق طرق اقتصادية وكذلك المنطقة تنمو بسرعة وديناميكية. وهذه العملية مستمرة منذ سنوات، ويبدو أنها تتطور بنفس الطريقة في السنوات القادمة، لأنها تقوم على عوامل مثل التنوع الكبير والتنوع في الأنشطة الاقتصادية في المنطقة، فضلا عن سكانها الضخمين، الصين والهند. إن النمو الكبير والمطرد للاقتصاد الآسيوي مدعوم بالاستثمارات العالمية المستمرة التي تولد بيئة إيجابية لتداول العملات الأجنبية أيضا.


أصبحت تجارة العملات شعبية جدا في الدول الآسيوية بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك سهولة التداول، وتأثير الأدرينالين وكفاءة السوق.


وسيط يدعي أعلى مرتبة الشرف كأفضل وسيط الفوركس في آسيا لديها بالتأكيد أن ثبت أداء ثابت في السنوات السابقة، فضلا عن سمعة طائشة بين جميع أنواع المشاركين في سوق الفوركس. هناك عدد من الطرق لتكون ناجحة في سوق السماسرة النقد الايطالي المميزين. الميزات الأساسية لنجاح وسيط النقد الاجنبى الآسيوية بما في ذلك الشفافية، وتنفيذ النظام السريع، منصات التداول مثالية، وتوافر اللغة الأم، وهذه القائمة ليست كاملة.


إعطاء تقييم لشركات الفوركس العاملة في آسيا من الضروري إعطاء الاهتمام على سبيل الأولوية لموقعها الخاص. جنوب شرق آسيا باعتبارها واحدة من أهم المراكز المالية في العالم، ومعايير الأداء هناك نموذجية.


التصويت لأفضل وسيط الفوركس في آسيا!


وأشار معظم نقاط القوة من أفضل وسيط الفوركس آسيا.


وتعكس نقاط القوة المذكورة تفضيلات مستخدمي التصويت.


السنوات السابقة الفائزين.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


بلدان آسيوية أخرى.


وفيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت من قبل البلد الذي تم تأسيسهم فيه أو تسجيلهم في بلدان الصين وماليزيا والهند والفلبين. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في الصين.


وسطاء الفوركس في ماليزيا.


وسطاء الفوركس في الهند.


وسطاء الفوركس في الفلبين.


بلدان آسيوية أخرى تنظيم أخبار.


1 ماي 2017، مالايسيا - فينانس فيدس نيوس - بعد أكثر من عام من إطلاق مشروع مشترك مع كينانغا لتقديم خدمات الوساطة عبر الإنترنت في ماليزيا، راكوتين أخيرا تأمين العقدة التنظيمية اللازمة للموافقة عليها.


20 يناير 2018، فادودارا، الهند - فينانس ماغنيتس - زديريكت مسجلة في موريشيوس على الرغم من أن الشركة فشلت في الحصول على ترخيص لتقديم خدمات الفوركس بعد التحقيق. وقد هبطت الشرطة الهندية فى فادودارا. . .


فوركس كرونش - تداول الفوركس بشكل مسؤول.


فوركسوند - بوابة تداول الفوركس.


فكس إمبير - أخبار الفوركس | التحليل الفني والأساسي | | الرسوم البيانية.


إيرنفوريكس - معلومات تداول العملات الأجنبية | تعرف على تداول الفوركس.


إي المبرمج - تجارة الفوركس إشارة ناسخة، MT4 برامج التداول والبرمجة.


فوركس MT4 إي - المستشارين الخبراء، والمؤشرات، والبرامج النصية والاستراتيجيات.


نظم التداول الكبرى - تحميل ميتاتريدر 4 المؤشرات.


دايليفس - يوميا استراتيجيات التداول الفوركس والتحليل.


سويسكوت - التقرير الفني اليومي.


دوكاسكوبي بنك سا - قابل للبحث، قابل للتصفية التحليل الفني اليومي.


القائمة الأساسية.


الحصول على جامعة عفم الفوركس - 100٪ مجانا.


أفضل تداول الفوركس & # 8211؛ الذي هو أفضل تاجر الفوركس؟


هذا هو السؤال الذي الكثير من الناس يسأل في كل وقت.


من هو أفضل تاجر الفوركس في العالم؟


حسنا قد تشغيل ما يصل الى أسماء مثل جورج سوروس. ولكن أيضا الرجل إيسن & # 8217؛ ر حقا تاجر الفوركس مثل كل واحد منا.


إذا كنت تسألني، هناك العديد من التعريفات حقا إلى ما هي المعايير التي يمكن اعتبارها أفضل تاجر الفوركس أو مجرد أن أقول تاجر الفوركس جيدة.


هل تفكر في أولئك الذين يجعلون 1٪ & # 8211؛ 20٪ سنويا تاجر الفوركس جيدة؟


حسنا بعض تفعل، ولكن سوف 1٪ & # 8211؛ 20٪ سنويا تجعلك غنيا؟


إذا كان لديك رأس مال كبير.


ولكن الحقيقة هي، معظم دون & # 8217؛ ر عندما نبدأ أولا في التداول.


ونحن نتطلع إلى تراكم والنمو ومضاعفة أرباحنا إلى واحدة كبيرة.


نأمل في غضون فترة زمنية قصيرة حتى نتمكن جميعا من إنهاء عملنا اليوم وتصبح متداول الفوركس بدوام كامل.


الآن نحن نريد أن نكون واقعيين في أهدافنا لتداول العملات الأجنبية، ولكننا نريد أيضا أن نهدف عالية.


معقول٪ شهريا حتى نتمكن من إنهاء عملنا في اسرع وقت ممكن.


إذا كنت تسألني 5٪ -20٪ في الشهر هو الرقم واقعية.


الرقم الذي هو جيد بما فيه الكفاية لدعم نمط حياتك الحالي أو أفضل من دون وجود وظيفة اليوم.


أفضل معايير الفوركس التاجر.


الآن المعايير التالية لتعريف تاجر الفوركس جيدة سيكون & # 8211؛ كم ساعة في اليوم سوف أحتاج إلى جعل ذلك الكثير من المال؟


هل تعتبر التداول 8 ساعات في اليوم جيدة؟


حسنا انها جيدة بالنظر إلى حقيقة أن كنت تعمل الآن من منزلك وليس في مكتبك ومواجهة رئيسك.


ولكن هذا ليس جيدا & # 8217؛ ر جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لي.


أنا لا تريد قضاء 8 ساعات يوميا في حياتي.


أن & # 8217؛ s ليس نمط الحياة أريد.


كما أنني لا أريد البقاء حتى ليلة فقط لأن بعض الناس يقولون سوق معينة مفتوحة وأنه من الأفضل أن التجارة خلال ذلك الإطار الزمني.


أنا التجارة عندما أريد و لا تغيير نمط حياتي إلى التداول. أنا لحن التداول لتناسب نمط حياتي.


أنا أساسا التجارة فقط أقل من 30 دقيقة في اليوم الآن وجعل نفس نسبة الربح مذهلة كما أولئك الذين يتداولون 8 ساعات في اليوم.


هذا ما أسميه ليفيستيل ترادينغ.


أعيش ذلك وأنا أعظ ذلك.


أفضل الفوركس التاجر = لايف ستايل التاجر.


على الأقل هذا هو المعيار لما أعتبره أفضل تاجر الفوركس.


أن & # 8217؛ s صورة حقيقية لي دون بدلة خيالية و لي الحقيقي التداول دون خيالية متعددة-- المراقبين (أي بعض التجار استخدام & # 8211؛ فقط أن يشعر المهنية؟ =)


أنا & # 8217؛ م يقول كل هذه لا التباهي.


ما أريد أن أقوله هو أن تحتاج إلى النظر في نظام التداول الخاص بك وأسلوب حياتك التجارية.


هل تعيش حقا الحياة التي تريدها؟


هي حياتك على أساس عملك أو تداول العملات الأجنبية؟


أو هل استخدمت تداول العملات الأجنبية لتكمل نمط حياتك؟


حاليا، لقد أكملت للتو دراسة عفم الرئيسية برنامج دراسة الفوركس الفوركس التداول. لا توجد لقطات في التدريب، والرسوم البيانية الحية فقط. أنا الوعظ ما أنا يعلم وأنه & # 8217؛ s كاملة الفوركس استراتيجيات التداول الفوركس | النظام الذي أنا شخصيا استخدام لتكون مربحة باستمرار.


وسطاء الفوركس في آسيا.


العثور على قائمة من أفضل وسطاء الفوركس العالمية على الانترنت للتجار في آسيا. ويقدم هؤلاء الوسطاء خدمة بجميع اللغات الآسيوية الرئيسية ويقدمون المدفوعات المحلية في البلدان الآسيوية.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أفضل إشارات مجانية

الخيارات الثنائية أفضل إشارات مجانية نحن نقدر خصوصيتك ولن البريد المزعج لك. كما ظهرت على: فوائد استخدام إشارات الخيارات الثنائية. تلقي إشارات التداول لدينا مع ما يصل الى 70٪ الفوز معدل. يمكنك توليد ما يصل إلى 70٪ معدل الفوز باتباع الإشارات على موقعنا. سنعلمك استراتيجياتنا القوية لتحقيق أقصى قدر من انتصاراتك وتحسين أدائك باستخدام إشاراتنا. وهذا سوف تساعدك على توليد معدل فوز أعلى بكثير ثم منافسينا. 100+ إشارات في اليوم الواحد. عليك أبدا تفوت التجارة. سوف تتلقى 100+ إشارات في اليوم الواحد (247)، وهذا يوفر لك أكثر من ما يكفي من الصفقات للاستفادة من. وتستند إشاراتنا على استراتيجيات ثبت مع ارتفاع معدل الفوز. نحن أيضا تصفية الإشارات خلال الأحداث الرئيسية الأخبار لزيادة معدل الفوز الخاص بك حتى أكثر! سهلة الاستخدام للمبتدئين. مطلوب الحد الأدنى من تجربة التداول لاستخدام إشارات التداول لدينا. وقد وضعت لدينا برامج الخيارات الثنائية للمبتدئين بحيث عندما ترى تجارة جديدة، لديك كل المعلومات المطلوبة من أجل اتخاذ ذلك. الحد الأدنى من الخبرة التجارية المطلوبة التنبيهات الصوتية ولدت لجميع الإشارات الجديد

أنظمة بت ترادباق

أنظمة بت ترادباق. دب :: 3.94 :: الحصول على خطأ مع برنامج تشغيل أودبك سنويا - هفمر. أي اقتراحات. إمايل مي أت [إمايل & # 160؛ بروتكتد] تراديباق. بت نو أثناء تشغيل دا جافا. ولكن لم يتم اختبار الانحدار بشكل كامل ويجب تطبيقها فقط على. 40+ بيرفيليز دي سالوم & # 243؛ n روميرو | ينكدين. في لوس بيرفيلز دي بروفيزيوناليس كون إل نومبر دي سالوم & # 243؛ n روميرو إن لينكيدين. هاي 40+ بروفيزيوناليس كون إل نومبر دي سالوم & # 243؛ n روميرو كيو وتيليزان لينكيدين بارا. تشوي & # 234؛ n موك c & # 225؛ c لوزي فيسا l & # 224؛ m فيك ở Mỹ (H1، L1، H3، O. 14.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ري نظم الهندسة إنك، 3 روه التشخيص كورب، 3 روش بالو ألتو ليك، 3 روكسيس الدولية المؤتمر الوطني العراقي، 3 روكيوو المؤتمر الوطني العراقي، 3 روزاليند فرانكلين جامعة الطب، 3 روان. دب :: 3.48 :: ري: غير قادر على استخدام & كوت؛ سهل الاتصال & كوت؛ طريقة ل ز. # بعض أنظمة لينكس، وذلك باستخدام - Xverify. أي اقتراحات. إمايل مي أت [إمايل & # 160؛ بروتكتد] تراديباق؟ شكرا مقدما . اليوم أنا غير قادر

أكبر وسيط الفوركس في المملكة المتحدة

أعلى وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة لتداول العملات الأجنبية. بريطانيا لديها تاريخ طويل وفخور من التجارة وتبادل العملات. وقد عرف البريتس، ​​المعروف بأمة التجار، دائما التجارة كوسيلة لزيادة ثروتهم. والعملات هي من بين الأكثر تداولا والأكثر رواجا بعد البضائع في العالم. وقد أشادت لندن بأنها المركز المالي للعالم، ويرجع ذلك في معظمه إلى موقعها الجغرافي الاستراتيجي والظروف التاريخية. الجنيه الإسترليني هو أقدم عملة لا تزال قيد الاستخدام وهي رابع العملة الأكثر تداولا في العالم، بعد الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني. كما أنها عملة احتياطية شعبية. تتقلب قيمة الجنيه فيما يتعلق بعملات أخرى بشكل متكرر، وقد اكتسب العديد من الأفراد فائدة كبيرة من هذه التقلبات. وعلاوة على ذلك، كانت المملكة المتحدة دائما تعتبر بلدا ذات تشريعات ليبرالية جدا وضرائب منخفضة الفائدة على التجارة والاستثمار. لذلك، ليس من المستغرب أن تجارة الفوركس تحظى بشعبية كبيرة مع عدد كبير من المواطنين البريطانيين. الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500. الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 300. إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.