Skip to main content

الفوركس 5x5


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 5 (5x5 نظام بسيط)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 15:46.


مجرد إلقاء نظرة على ما هذه الاستراتيجية التجارية أن أقول. انها بسيطة ولكنها واعدة جدا طريقة تداول العملات الأجنبية. لا يمكن اكتشاف استراتيجيات التداول من هذا القبيل إلا من خلال مراقبة طويلة ومحددة لسلوك السعر.


الإطار الزمني: يوم واحد.


المؤشرات: 5 سما، مؤشر القوة النسبية 5.


Mr. Edward ريفي هذا النظام هو فانتابولوس ومربحة جدا.


أنا جعل الربح لطيفة كل أسبوع باستخدام هذا النظام، وأريد أن أقول لكم أنه بسبب الناس مثلك الذين لديهم مثل هذا القلب الكبير لتبادل معارفهم مع الناس المبتدئين مثلي أن نحصل على فرصة لتحقيق الربح في الأسواق المالية . أريد أن أشكركم على تطوير هذا النظام.


أنت حقا حقا رهيبة & أمب؛ مذهلة، وهذا هو 1 من الأكثر بسيطة ولكن Very2 قوية & أمب؛ وقد تم الكشف عن نظام تداول الفوركس مربحة. لقد قمت بعمل جيد إدواردز، حافظ على عمل جيد.


يوم أمس هو الوقت المناسب لوضع هذا النظام في التجارة العالمية الحقيقية (في بعض الأحيان يجب علينا تشغيل عندما كنا المشي - توني ستارك / إيرونمان)، رأيت في الرسوم البيانية اليومية في بلدي منصة قد فولفيلد حتى دخلت موقف قصير ل ور / أوسد، والآن ونحن نتطلع لهذا اليوم الآن العائمة زائد +138 نقطة، عندما ور / أوسد قبض 1.3330 سوف تأخذ نصف موقفي (السابق 5 أتر من بلدي دخول - بيل بولوس) والباقي سيكون توقف زائدة السابقة 3 أيام + ينتشر (ربما اعتبر تريد نقل وقف الخسارة إلى التعثر بعد أن أخذ نصف أرباحي).


راجع للشغل في وقت قريب جدا أن أقول أي شيء لهذا، ولكن طالما أنا حتى توت هذا النظام تبدو كبيرة & أمب؛ العمل في العالم الحقيقي، أقل الإجهاد، أقل العمل (فقط يحتاج فقط 5-10 دقائق)، أقل العاطفة، & أمب؛ طريقة التداول جيدة لأنه إذا كنا التجارة في الرسوم البيانية اليومية، فعلنا مثل كل "الكلاب الكبيرة" أو "اللاعبين الكبار" فعلت.


أنا دائما التجارة مع حساب حقيقي & أمب؛ حساب تجريبي في الجانب، ونتيجة أحصل على هو: أكثر ربحية إذا كنا ندخل في 05:00 ويب (سوق الولايات المتحدة الأمريكية مغلقة) ثم استخدم أواندا الرسوم البيانية (قاعدة في 11:00 ويب) يمكنك أن تبحث نتيجة مختلفة في سكرينشوت بيلو .


راجع للشغل أعطيت تويست قليلا ل 5 X5 نظام بسيط = مؤشر مؤشر تشوبينس مع 50 قيمة في الرسوم البيانية اليومية. هنا رابط التحميل: 4shared / فيل / 66618828 / e836e782 / Chopiness_Indeks_ex4.html.


كيفية استخدام مؤشر الخداع:


1. إذا كان الخط فوق مستوى 50 فهذا يعني أن السوق متقطع / جانبي لذلك نحن لا تدخل أو يمكننا الدخول مع نظام التداول المتراكم.


2. إذا كان الخط بيلو مستوى 50، فهذا يعني أن السوق أصبحت تتجه مرة أخرى، حتى نتمكن من اتخاذ جميع الإشارات التي قدمها سما 5، وما 55، & أمب؛ مؤشر القوة النسبية 5 مثل القواعد التي حصلنا عليها.


وهنا لقطة:


أوبس i فورغوت دي الأخضر ما هو سما 150 بواسطة مغلق. شكر.


لم يسمع عن هذا المؤشر من قبل. شكرا مانوس !!


ما هي الأزواج التي كان الناس لديهم أفضل النتائج باستخدام؟ أي أزواج كنت لا نقترح استخدام؟


كما نعرف؛ ور / أوسد لديها سمة جيدة للتجارة مع الاشياء التحليل الفني؛ حتى أنا لا أعرف أي أزواج (لأنني التجارة فقط في ور / أوسد أزواج، وأحيانا ور / جبي أزواج)، ولكن أعتقد أن هذا النظام يمكن أن تكون جيدة جدا للأزواج أخرى أيضا.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 5 (5x5 نظام بسيط)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 15:46.


مجرد إلقاء نظرة على ما هذه الاستراتيجية التجارية أن أقول. انها بسيطة ولكنها واعدة جدا طريقة تداول العملات الأجنبية. لا يمكن اكتشاف استراتيجيات التداول من هذا القبيل إلا من خلال مراقبة طويلة ومحددة لسلوك السعر.


الإطار الزمني: يوم واحد.


المؤشرات: 5 سما، مؤشر القوة النسبية 5.


قواعد الشراء: عندما يشتري السعر أكثر من 5 سما ويجعل + 10 نقطة، يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية فوق 50. البيع عندما يعبر السعر أدنى 5 سما ويجعل +10 نقطة إلى الأسفل، يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 50.


قواعد الخروج: لم يتم تعيينها.


هو نظام بسيط جدا جدا، ولكن مع نتائج رائعة جدا.


تذكر دائما لاتخاذ إجراءات / دخول التجارة إلا بعد إغلاق شمعة الإشارات.


هذه الاستراتيجية أو فكرة التجارة يمكن استخدامها لخلق نسخة التداول أكثر تقدما.


ربما نعم. على الرغم من أنني لا أملك حلا مطلقا، ​​فربما حاولت إضافة 150 سما على الرسم البياني للحصول على إحساس بالاتجاه ثم التداول فقط في اتجاهه، على سبيل المثال. فقط شراء أوامر خلال اتجاه صعودي، فقط بيع أوامر - الاتجاه الهبوطي.


وسيصبح هذا بالتأكيد تجارة أكثر أمانا.


الطريقة الأخرى التي سأحاولها هي ببساطة رسم خطوط موازية / قناة في كل مرة ترى سعر اللف - التداول في نطاق ضيق. ثم لن أحاول الدخول إلى صفقة حتى يتم كسر هذه القناة.


هل تداولت هذا النظام مؤخرا؟ لقد فعلت بشكل جيد للغاية بالنسبة لي حتى الآن. هل لديك أي سيجيون أخرى على كيفية جعله أي أفضل؟


أنا لم تتداول هذا واحد لبعض الوقت الآن. أنا سعيد لأنها عملت بالنسبة لك بشكل جيد، ينبغي.


هم، هو تماما مهمة لاقتراح شيء حول هذا الموضوع. سوف اتذكر هذا. ليس لدي حل لائق لتقديم حتى الآن، قد يكون فريقي. وبطبيعة الحال، سيكون من الرائع أن نسمع أي اقتراحات من مستخدمينا على شبكة الإنترنت!


هل يهم إذا كان مؤشر القوة النسبية هو نقطة صعودا أو هبوطا؟ أم أن القيمة هي الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته؟


والقيمة هنا هي عامل التشوير فقط.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


5x5 نظام بسيط الفوركس.


هناك العديد من الذين ينموون اهتماما تجاه سوق الفوركس. السوق التي لا تنام، ينظر إلى المستثمرين الجدد بنشاط الحصول على المرتبطة وسطاء للحصول على قطعة جيدة من السوق. أحد الفوائد التي سوف تجدها هو توافر العديد من الخيارات المجانية لنظام الفوركس الحرة لعملاتهم.


يناقش هذا المنصب بعض الحقائق حول هذه الأنظمة الحرة وبعض الاستراتيجيات المتاحة كخيارات.


حساب بسيط لنظام الفوركس مجانا:


التعريف العام لنظام التداول البسيط هو وضع يعتمد على سلسلة من التحليلات التي تساعد على شراء أو بيع زوج من العملات. هذه الأنظمة لديها الرسوم البيانية التجارية التي تعطي مجموعة من الإشارات المستخدمة لعمليات التداول. وهذه هي أساسا على النشرات الإخبارية أو الأحداث الاقتصادية التي تجري في بعض الأمة معينة.


أنظمة التداول هي من نوعين، يدوي وآلي. وعلى الرغم من أن بعض السماسرة يتحملون بعض التكاليف، فإن بعضهم يقدم أيضا أنظمة خالية من التكاليف.


حول 5x5 نظام بسيط الفوركس:


هذا هو الشيء الذي يبدو أن العديد من التجار الاستفادة من 5X5 نظام بسيط الفوركس. وتستخدم هذه النظم أساسا مؤشرين ولديهما مخططات غير فوضى وليس العديد من القواعد المعقدة. كما يحصل التجار على خيار إضافة مؤشر آخر إلى النظام.


هذه الأنظمة تعمل بشكل رئيسي على 5 فترات، وهذا هو المكان الذي يأتي فيه اسم 5X5 نظام فوريكس بسيط.


مؤشر المتوسط ​​المتحرك والقوة النسبية:


هذه هي استراتيجية شعبية واحدة التي يستخدمها التجار مع نظام فوريكس بسيط بهم مجانا. هنا يمكن شراء عملة إذا كان مؤشر القوة النسبية 5 فترة أكثر من 50 علامة وإذا كانت قيمة العملة تتجاوز شريط 5 سما ويتكبد حوالي 20 نقطة. هذا في حال كنت ترغب في إدخال طويل!


إذا دخل في مؤشر القوة النسبية القصير إذا كان 5 أقل من 50 نقطة ويغلق 5 سما إيقاف أسفل 20 نقطة.


في هذا النظام يتم تعيين 100 نقطة لكل منها وقف الخسارة وموقف الربح.


هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل مع زوج اليورو والدولار الأمريكي. ومع ذلك فإنه يعمل أيضا مع العملات الأخرى وفي أطر زمنية مختلفة.


الشيء الذي يجب أن يتذكره معظم التجار - يدخل في صفقات بمجرد إغلاق شمعة التشوير.


ممارسة ذلك مع حساب التداول MT4 الخاص بك:


هذا 5X5 نظام بسيط الفوركس متاح لأنظمة MT4 ويمكن للتجار ممارسة ذلك مع حساب تجريبي بهم. سعر الإغلاق سهل التفسير في الرسم البياني التجاري ويمكنك أيضا تخصيص اللون حسب تفضيلاتك.


يمكنك أيضا اختبار اختبار ذلك باستخدام 1 ساعة الشموع التداول.


ملاحظة واحدة فقط الماضي، قبل التوقيع على الخروج، يجب أن تجد وسيط واحد موثوق به الذي يقدم لك مع هذه الخيارات نظام الفوركس بسيطة مجانا. أكثر من ذلك، MT4 على وجه الخصوص لأن ذلك سوف تساعدك على الحصول على نتائج مربحة كنت بعد. لذلك تبدأ من خلال البحث عن مراجعات العملاء وبعض البحوث وسيط اليدوي. الفوركس هو سوق كبيرة للانضمام ونظام جيد مع استراتيجية موثوقة. وهذا بالتأكيد سوف تقطع طريقا طويلا.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


28 يونيو، 2017 3:03:25 ص.


& لسكو؛ بلدي بسيطة استراتيجية الفوركس تقدم إشارات التداول الكمال و [رسقوو]؛ يقول لا أحد. الحقيقة هي لا أحد يعرف متى سوف ارتفاع الأسعار تغيير بالطبع و إكسيري.


28 يونيو، 2016 2:58:05 ص.


قبول حقيقة أنه كالتداول عملة كنت لا تريد أن تستند التداول الخاص بك على استراتيجية واحدة في كل وقت. مواجهة حالة السوق والرد عليه.


28 يونيو، 2016 2:53:18 ص.


عندما كنت تخطط لفتح عمل جديد، وهناك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى رعاية. ولكن الأشياء الأولى أولا، قبل أن تتقدم نحو إعطاء بوسين الخاص بك.


عالم الفوركس هو سوق العملات 24 ساعة مفتوحة لمدة 5 ونصف يوم في الأسبوع. الجرد.


على قضاء بعض الوقت في السوق، وربما كنت تعرف أن التداول يمكن أن يكون صعبا.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


5 × 5 رسي نظام التداول - تفاصيل التداول كاملة.


مشاركة D D منذ 3 أيام.


مؤشر مؤشر القوة النسبية هو مقياس زخم السعر الذي يستخدم أيضا مناطق ذروة الشراء و ذروة البيع لإظهار عندما الأسواق قد تكون مفرطة. فإنه يشكل العديد من أساليب التداول، ونحن في طريقنا لاستخدامه مع شركائنا 5 × 5 رسي نظام التداول.


رسي = مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية، على الرغم من أن يشار إليها باسم "مؤشر" ليست حقا فهذا الاسم هو قليلا مضللة.


مجرد التفكير في مؤشر القوة النسبية كمذبذب يقيس الزخم على مدى فترة محددة (انظر فترة العودة)، وسوف تشير إلى متى دفع الزخم السعر إلى حد بعيد في اتجاه واحد (ذروة البيع / ذروة الشراء).


الإفراط في البيع و الإفراط في الشراء.


إن الإفراط في البيع هو مصطلح يستخدم عندما يكون السعر قد انخفض على مسافة معينة بعيدا عن متوسط ​​السعر. هذا هو الشرط الذي يقاس مؤشر القوة النسبية غمس تحت مستوى 30 على المؤشر ويستخدم جنبا إلى جنب مع إعداد التداول، وعادة إشارة شراء.


الإفراط في الشراء هو عكس ذروة البيع.


وعندما يرتفع السعر عن متوسط ​​السعر، يمكن اعتباره ذروة شراء، وسيكون مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 70. اعتمادا على نظام التداول، عندما يكون مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 70، تعتبر قوة السعر قوية وكان من المتوقع عودة. سيؤدي ذلك إلى إنشاء إشارة بيع لمعظم أنظمة التداول رسي.


ماذا "5X5" الوقوف ل؟


بكل بساطة، فإنه يشكل إعدادات لمؤشرين التداول التي سيتم استخدامها في الاستراتيجية:


5 فترة إعادة النظر الإعداد ل رسي - سوف نستخدم مستويات 30،50،70. 5 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)


تفاصيل أولية أخرى حول استراتيجية التداول:


الفترة الزمنية - يمكن استخدام أي إطار زمني بما في ذلك المدى القصير للتداول اليومي أو المخططات على المدى الطويل لنهج التداول البديل مع نظام تداول مؤشر القوة النسبية 5X5.


أزواج العملات - يمكنك استخدام أي زوج من العملات الأجنبية تريد ولكن مع الحفاظ على تكاليف انتشار في الاعتبار عند النظر في تداول العملات الغريبة.


كيفية تداول نظام التداول رسي 5X5 - مثال الفوركس.


إليك بعض الملاحظات قبل الوصول إلى قواعد نظام تداول العملات الأجنبية:


مؤشر سما 5 هو لتحديد اتجاه الاتجاه إذا كان السعر فوق 5 سما، ويعتبر الاتجاه الصاعد أو الهبوطي إذا كان السعر أقل من 5MA. يتم استخدام مؤشر القوة النسبية كتأكيد.


هنا هو إشارة شراء عينة.


؛ رسي ترادينغ سيستيم - بوي سيغنال سيتوب.


ويغلق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 5 ساعات وهو شمعة صعودية واضحة مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50. إذا كان هذا هو أول عبر بعد الترند الهابط، وهذا هو أفضل من ذلك. وضع وقف شراء فوق شمعة الثور وضع وقف الخسارة الخاصة بك حوالي 5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان اعتمادا على كيفية المخاطر الخاصة بك المعلمات. يمكنك تعيين أهداف الربح، درب توقف مرة واحدة يتحرك السعر في صالحك. العديد من الطرق لتحقيق الأرباح.


إشارة بيع هو عكس ذلك من شراء إعداد نوقشت للتو.


رسي طريقة التداول الصفقات قصيرة.


ويغلق السعر أدنى 5 ساعات سما وهو شمعة هبوطية واضحة مؤشر القوة النسبية أدنى من مستوى 50. إذا كان هذا هو أول عبر بعد ترند صعودي، وهذا هو أفضل. وضع وقف بيع تحت شمعة الدب وضع وقف الخسارة الخاصة بك حوالي 5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان اعتمادا على كيفية المخاطر الخاصة بك المعلمات. يمكنك تعيين أهداف الربح، درب توقف مرة واحدة يتحرك السعر في صالحك. العديد من الطرق لتحقيق الأرباح.


استخدام مؤشر القوة النسبية للتجارة - نقاط مهمة حول هذا النظام.


تذكر أن مؤشر القوة النسبية هو مؤشر التداول، وسوف يتخلف السعر، وعلى الرغم من الهدف، يمكن أن تداول حركة السعر يساعد على تحسين هذا النظام. باستخدام حركة السعر، وخاصة مدى قوة الشمعدان يغلق، يمكن عثرة حتى حافة يمكن أن يكون. كنت تريد أن ترى إغلاق قوي أو، كما هو مبين في إشارة بيع في رقم 1، وذلك باستخدام أنماط الأسعار مثل الحانات داخل وكسر من ضغط يمكن أن تساعد على تحسين النظام.


إذا اخترت أن تأخذ المزيد من الصفقات بعد حركة التغيير الاتجاه الأصلي، قد ترغب في رؤية مؤشر القوة النسبية قد انخفض إلى منطقة ذروة البيع أو ذروة الشراء. وغالبا ما يؤدي ذلك إلى حدوث تراجع في السعر الذي يمكن أن يساعد في إطالق تجارة أخرى تبعا لكيفية تحرك األسعار عميقا.


استخدام أوامر وقف لإدخالاتك كما سيظهر ذلك على الأقل في المدى القصير، والزخم هو في صالحك.


قد تكون هناك أوقات أن الشمعدان الذي يعطي إشارة شراء أو بيع كبير جدا. إما خفض حجم الموقف أو الانتظار حتى يكون هناك وقفة أو تعقب في السعر.


سيكون هناك أوقات أن مؤشر القوة النسبية تقلب ذهابا وإيابا على خط 50. يشير ذلك إلى إجراء السعر المتقطع وقد ترغب في تسليط الضوء على إجراء السعر هذا مع خطوط لإظهار فاصل نمط.


رسي و تشوبي برايس أكتيون.


بغض النظر عن الفترة الزمنية التي التجارة، سوف تواجه قضايا مثل حركة السعر التي تشير إلى ختم. أنت لا تريد تنفيذ هذه الاستراتيجية خلال تلك الأوقات. استخدام أنماط الأسعار القياسية لاحتواء حركة السعر وانتظر كسر نمط السعر أن يحدث.


مرة واحدة يحدث كسر، والعودة إلى قواعد لنظام التداول رسي.


5 × 5 رسي نظام التداول - تفاصيل التداول كاملة.


مشاركة D D منذ 3 أيام.


مؤشر مؤشر القوة النسبية هو مقياس زخم السعر الذي يستخدم أيضا مناطق ذروة الشراء و ذروة البيع لإظهار عندما الأسواق قد تكون مفرطة. فإنه يشكل العديد من أساليب التداول، ونحن في طريقنا لاستخدامه مع شركائنا 5 × 5 رسي نظام التداول.


رسي = مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية، على الرغم من أن يشار إليها باسم "مؤشر" ليست حقا فهذا الاسم هو قليلا مضللة.


مجرد التفكير في مؤشر القوة النسبية كمذبذب يقيس الزخم على مدى فترة محددة (انظر فترة العودة)، وسوف تشير إلى متى دفع الزخم السعر إلى حد بعيد في اتجاه واحد (ذروة البيع / ذروة الشراء).


الإفراط في البيع و الإفراط في الشراء.


إن الإفراط في البيع هو مصطلح يستخدم عندما يكون السعر قد انخفض على مسافة معينة بعيدا عن متوسط ​​السعر. هذا هو الشرط الذي يقاس مؤشر القوة النسبية غمس تحت مستوى 30 على المؤشر ويستخدم جنبا إلى جنب مع إعداد التداول، وعادة إشارة شراء.


الإفراط في الشراء هو عكس ذروة البيع.


وعندما يرتفع السعر عن متوسط ​​السعر، يمكن اعتباره ذروة شراء، وسيكون مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 70. اعتمادا على نظام التداول، عندما يكون مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 70، تعتبر قوة السعر قوية وكان من المتوقع عودة. سيؤدي ذلك إلى إنشاء إشارة بيع لمعظم أنظمة التداول رسي.


ماذا "5X5" الوقوف ل؟


بكل بساطة، فإنه يشكل إعدادات لمؤشرين التداول التي سيتم استخدامها في الاستراتيجية:


5 فترة إعادة النظر الإعداد ل رسي - سوف نستخدم مستويات 30،50،70. 5 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)


تفاصيل أولية أخرى حول استراتيجية التداول:


الفترة الزمنية - يمكن استخدام أي إطار زمني بما في ذلك المدى القصير للتداول اليومي أو المخططات على المدى الطويل لنهج التداول البديل مع نظام تداول مؤشر القوة النسبية 5X5.


أزواج العملات - يمكنك استخدام أي زوج من العملات الأجنبية تريد ولكن مع الحفاظ على تكاليف انتشار في الاعتبار عند النظر في تداول العملات الغريبة.


كيفية تداول نظام التداول رسي 5X5 - مثال الفوركس.


إليك بعض الملاحظات قبل الوصول إلى قواعد نظام تداول العملات الأجنبية:


مؤشر سما 5 هو لتحديد اتجاه الاتجاه إذا كان السعر فوق 5 سما، ويعتبر الاتجاه الصاعد أو الهبوطي إذا كان السعر أقل من 5MA. يتم استخدام مؤشر القوة النسبية كتأكيد.


هنا هو إشارة شراء عينة.


؛ رسي ترادينغ سيستيم - بوي سيغنال سيتوب.


ويغلق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 5 ساعات وهو شمعة صعودية واضحة مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50. إذا كان هذا هو أول عبر بعد الترند الهابط، وهذا هو أفضل من ذلك. وضع وقف شراء فوق شمعة الثور وضع وقف الخسارة الخاصة بك حوالي 5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان اعتمادا على كيفية المخاطر الخاصة بك المعلمات. يمكنك تعيين أهداف الربح، درب توقف مرة واحدة يتحرك السعر في صالحك. العديد من الطرق لتحقيق الأرباح.


إشارة بيع هو عكس ذلك من شراء إعداد نوقشت للتو.


رسي طريقة التداول الصفقات قصيرة.


ويغلق السعر أدنى 5 ساعات سما وهو شمعة هبوطية واضحة مؤشر القوة النسبية أدنى من مستوى 50. إذا كان هذا هو أول عبر بعد ترند صعودي، وهذا هو أفضل. وضع وقف بيع تحت شمعة الدب وضع وقف الخسارة الخاصة بك حوالي 5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان اعتمادا على كيفية المخاطر الخاصة بك المعلمات. يمكنك تعيين أهداف الربح، درب توقف مرة واحدة يتحرك السعر في صالحك. العديد من الطرق لتحقيق الأرباح.


استخدام مؤشر القوة النسبية للتجارة - نقاط مهمة حول هذا النظام.


تذكر أن مؤشر القوة النسبية هو مؤشر التداول، وسوف يتخلف السعر، وعلى الرغم من الهدف، يمكن أن تداول حركة السعر يساعد على تحسين هذا النظام. باستخدام حركة السعر، وخاصة مدى قوة الشمعدان يغلق، يمكن عثرة حتى حافة يمكن أن يكون. كنت تريد أن ترى إغلاق قوي أو، كما هو مبين في إشارة بيع في رقم 1، وذلك باستخدام أنماط الأسعار مثل الحانات داخل وكسر من ضغط يمكن أن تساعد على تحسين النظام.


إذا اخترت أن تأخذ المزيد من الصفقات بعد حركة التغيير الاتجاه الأصلي، قد ترغب في رؤية مؤشر القوة النسبية قد انخفض إلى منطقة ذروة البيع أو ذروة الشراء. وغالبا ما يؤدي ذلك إلى حدوث تراجع في السعر الذي يمكن أن يساعد في إطالق تجارة أخرى تبعا لكيفية تحرك األسعار عميقا.


استخدام أوامر وقف لإدخالاتك كما سيظهر ذلك على الأقل في المدى القصير، والزخم هو في صالحك.


قد تكون هناك أوقات أن الشمعدان الذي يعطي إشارة شراء أو بيع كبير جدا. إما خفض حجم الموقف أو الانتظار حتى يكون هناك وقفة أو تعقب في السعر.


سيكون هناك أوقات أن مؤشر القوة النسبية تقلب ذهابا وإيابا على خط 50. يشير ذلك إلى إجراء السعر المتقطع وقد ترغب في تسليط الضوء على إجراء السعر هذا مع خطوط لإظهار فاصل نمط.


رسي و تشوبي برايس أكتيون.


بغض النظر عن الفترة الزمنية التي التجارة، سوف تواجه قضايا مثل حركة السعر التي تشير إلى ختم. أنت لا تريد تنفيذ هذه الاستراتيجية خلال تلك الأوقات. استخدام أنماط الأسعار القياسية لاحتواء حركة السعر وانتظر كسر نمط السعر أن يحدث.


مرة واحدة يحدث كسر، والعودة إلى قواعد لنظام التداول رسي.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أفضل إشارات مجانية

الخيارات الثنائية أفضل إشارات مجانية نحن نقدر خصوصيتك ولن البريد المزعج لك. كما ظهرت على: فوائد استخدام إشارات الخيارات الثنائية. تلقي إشارات التداول لدينا مع ما يصل الى 70٪ الفوز معدل. يمكنك توليد ما يصل إلى 70٪ معدل الفوز باتباع الإشارات على موقعنا. سنعلمك استراتيجياتنا القوية لتحقيق أقصى قدر من انتصاراتك وتحسين أدائك باستخدام إشاراتنا. وهذا سوف تساعدك على توليد معدل فوز أعلى بكثير ثم منافسينا. 100+ إشارات في اليوم الواحد. عليك أبدا تفوت التجارة. سوف تتلقى 100+ إشارات في اليوم الواحد (247)، وهذا يوفر لك أكثر من ما يكفي من الصفقات للاستفادة من. وتستند إشاراتنا على استراتيجيات ثبت مع ارتفاع معدل الفوز. نحن أيضا تصفية الإشارات خلال الأحداث الرئيسية الأخبار لزيادة معدل الفوز الخاص بك حتى أكثر! سهلة الاستخدام للمبتدئين. مطلوب الحد الأدنى من تجربة التداول لاستخدام إشارات التداول لدينا. وقد وضعت لدينا برامج الخيارات الثنائية للمبتدئين بحيث عندما ترى تجارة جديدة، لديك كل المعلومات المطلوبة من أجل اتخاذ ذلك. الحد الأدنى من الخبرة التجارية المطلوبة التنبيهات الصوتية ولدت لجميع الإشارات الجديد

أنظمة بت ترادباق

أنظمة بت ترادباق. دب :: 3.94 :: الحصول على خطأ مع برنامج تشغيل أودبك سنويا - هفمر. أي اقتراحات. إمايل مي أت [إمايل & # 160؛ بروتكتد] تراديباق. بت نو أثناء تشغيل دا جافا. ولكن لم يتم اختبار الانحدار بشكل كامل ويجب تطبيقها فقط على. 40+ بيرفيليز دي سالوم & # 243؛ n روميرو | ينكدين. في لوس بيرفيلز دي بروفيزيوناليس كون إل نومبر دي سالوم & # 243؛ n روميرو إن لينكيدين. هاي 40+ بروفيزيوناليس كون إل نومبر دي سالوم & # 243؛ n روميرو كيو وتيليزان لينكيدين بارا. تشوي & # 234؛ n موك c & # 225؛ c لوزي فيسا l & # 224؛ m فيك ở Mỹ (H1، L1، H3، O. 14.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ري نظم الهندسة إنك، 3 روه التشخيص كورب، 3 روش بالو ألتو ليك، 3 روكسيس الدولية المؤتمر الوطني العراقي، 3 روكيوو المؤتمر الوطني العراقي، 3 روزاليند فرانكلين جامعة الطب، 3 روان. دب :: 3.48 :: ري: غير قادر على استخدام & كوت؛ سهل الاتصال & كوت؛ طريقة ل ز. # بعض أنظمة لينكس، وذلك باستخدام - Xverify. أي اقتراحات. إمايل مي أت [إمايل & # 160؛ بروتكتد] تراديباق؟ شكرا مقدما . اليوم أنا غير قادر

أكبر وسيط الفوركس في المملكة المتحدة

أعلى وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة لتداول العملات الأجنبية. بريطانيا لديها تاريخ طويل وفخور من التجارة وتبادل العملات. وقد عرف البريتس، ​​المعروف بأمة التجار، دائما التجارة كوسيلة لزيادة ثروتهم. والعملات هي من بين الأكثر تداولا والأكثر رواجا بعد البضائع في العالم. وقد أشادت لندن بأنها المركز المالي للعالم، ويرجع ذلك في معظمه إلى موقعها الجغرافي الاستراتيجي والظروف التاريخية. الجنيه الإسترليني هو أقدم عملة لا تزال قيد الاستخدام وهي رابع العملة الأكثر تداولا في العالم، بعد الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني. كما أنها عملة احتياطية شعبية. تتقلب قيمة الجنيه فيما يتعلق بعملات أخرى بشكل متكرر، وقد اكتسب العديد من الأفراد فائدة كبيرة من هذه التقلبات. وعلاوة على ذلك، كانت المملكة المتحدة دائما تعتبر بلدا ذات تشريعات ليبرالية جدا وضرائب منخفضة الفائدة على التجارة والاستثمار. لذلك، ليس من المستغرب أن تجارة الفوركس تحظى بشعبية كبيرة مع عدد كبير من المواطنين البريطانيين. الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500. الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 300. إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.