ما هي بنية العلامة التجارية؟ العلامات التجارية الفرعية والاستراتيجيات.
قبل دورة الالعاب الاولمبية لعام 2018 في لندن، إذا كنت تسأل الشخص العادي ما بروكتر & أمب؛ كان مقامرة، وربما لن تكون قادرة على الحصول على الإجابة الصحيحة.
ربما يتذكر عدد قليل من الناس شيئا عن سماع شركة عن طريق هذا الاسم (البعض الآخر قد قال لك أنها وكالة قانونية من نوع ما).
ومع ذلك، إذا كان عليك أن تسأل هؤلاء الناس ما بامبرز، دوراسيل أو تامباكس كانوا، وسوف نعرف جميعا عنهم.
والسبب في ذلك هو أنه قبل دورة الالعاب الاولمبية، بروكتر & أمب؛ وكانت غامبل أكثر من نجاحها في استخدام استراتيجية العلامة التجارية للمنتجات الفردية، حيث العلامة التجارية للشركات لم تحصل على الكثير (إن وجدت) الاهتمام، في حين أصبحت منتجاتها أسماء الأسر.
وبطريقة ما هذا هو العار منذ أن كانت قصتهم مجنونة، والتي تشمل توفير الشموع والصابون لجيش الاتحاد خلال الحرب الأهلية الأمريكية وولادة المسلسلات، من بين أمور أخرى. ولكن هذه قصة لبعض المناسبات الأخرى.
ما نهتم به اليوم هو أن شركة بروكتر & أمب؛ وكانت غامبل تقليديا واحدة من أنجح الشركات (وربما حتى أنجح) التي تستخدم حصرا تقريبا العلامات التجارية للمنتجات الفردية، وهذا يجري واحدا من ثلاثة مستويات رئيسية من العلامات التجارية.
بنية العلامة التجارية - الاستعارة.
قبل أن ندخل في تفاصيل العمارة العلامة التجارية، ونحن ربما ينبغي أن أقول شيئا أو اثنين عن الاستعارة نفسها.
وبعبارة أخرى، لماذا بنية العلامة التجارية؟
تشير بنية العلامة التجارية إلى الطريقة التي تقوم بها الشركات، التي عادة ما تكون كبيرة من ملايين المليارات (والمليارات) من الشركات، بإنشاء علامتها التجارية فيما يتعلق بمختلف منتجاتها وفرق العلامات التجارية والعلامات التجارية المعتمدة والعلامات التجارية الفرعية والعلاقات التي لا حصر لها بين كل هذه.
عندما يتم وضع كل هذا على الورق، يصبح من الواضح أن هذا هو كيان له بنية خاصة به، حيث لديك العناصر التي سوف تجد في المبنى - أسس، ويدعم، والسقف وحتى النوافذ التي من خلالها يمكن للمستهلكين اتخاذ نظرة خاطفة داخل.
سوف تؤثر النهج المختلفة في بنية العلامة التجارية على الطرق التي تقترب بها الشركة من إطلاق العلامات التجارية الجديدة، وشراء ودمج الشركات الأخرى، وخلق رسالة يتم نقلها إلى المستهلكين والشركاء والمساهمين وحتى المنافسة.
3 مستويات رئيسية من العلامات التجارية.
ومن أجل فهم كيفية تعامل الشركات المختلفة مع بنية علامتها التجارية، نحتاج أولا إلى تحديد المستويات الرئيسية الثلاثة للعلامة التجارية.
1 & # 8211؛ العلامات التجارية للشركات.
ويستخدم هذا النوع من العلامات التجارية من قبل الشركات التي تواجه العالم كعلامة تجارية قوية للشركات التي تنتشر كل ما يفعلونه.
وفريق فيرجن يفعل هذا بشكل جيد خيالي، كما أن كل مسعى لهم يأتي مع البادئة العذراء.
هذا النوع من العلامات التجارية يضمن أن العلامات التجارية الجديدة من نفس الشركة يتم قبولها على الفور تقريبا كما تقاسم بعض الصفات مع بقية العلامات التجارية التي تنتمي إلى الشركة.
كما توفر العلامة التجارية للشركات الكثير من المال التسويقي، حيث أن نفس الرسائل يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية للشركة.
العيب الرئيسي لهذا النوع من العلامات التجارية هو أنه قد يكون من الصعب على العلامات التجارية أن & # 8220؛ جعل اسما لأنفسهم & # 8221؛ كما هي دائما في ظل العلامة التجارية للشركات.
2 & # 8211؛ معتمدة والماركات الفرعية.
العلامات التجارية المعتمدة والماركات الفرعية هي العلامات التجارية حيث يتم تضمين العلامة التجارية للشركات في إنشاء هذه العلامة التجارية الجديدة، ولكن حيث تقف أيضا من تلقاء نفسها، ككيان منفصل (على عكس العلامات التجارية التي أطلقت ضمن هيكل العلامة التجارية للشركات).
تعتبر سوني بلاي ستيشن مثالا رائعا لعلامة تجارية فرعية.
ومن الواضح جدا أنها علامة تجارية هي & # 8220؛ تحت سوني & # 8217؛ s الجناح & # 8221؛، لذلك أقول؛ بل هو أيضا العلامة التجارية من تلقاء نفسها، من المتوقع أن تجعل من تلقاء نفسها، بغض النظر عن ما أو كيف سوني تقوم به في الوقت الراهن.
تعتمد العلامات التجارية المعتمدة نوعا ما على العلامة التجارية للشركات، على الرغم من أن طبيعتها الثابتة توفر بعض الدعم للعلامة التجارية المعتمدة.
نسكافيه من قبل نستله هو مثال عظيم من العلامة التجارية المعتمدة.
وهو مثالي وسط الأرض حيث يتم توفير العلامة التجارية الجديدة الكثير من ليفيتي العلامة التجارية الأم، ولكن الذي هو أيضا فريدة من نوعها بما فيه الكفاية للعمل من تلقاء نفسها.
العيب الرئيسي لهذه العلامات التجارية هو أن لديهم أن ترقى إلى الكثير - المستهلكين & # 8217؛ التوقعات من العلامة التجارية الأم كونها الأولى.
أيضا، دون القيمة الفعلية للمستهلك، مثل هذه العلامة التجارية لا يمكن أن تنجح من تلقاء نفسها، على الرغم من تأييد العلامة التجارية الأم & # 8217؛ ق.
3 & # 8211؛ العلامات التجارية للمنتجات الفردية.
العلامات التجارية للمنتجات الفردية هي ما فعلته P & أمب؛ G بشكل جيد على مر السنين.
هذه هي العلامات التجارية التي تقف من تلقاء نفسها، دون أي اتصال مرئي مع العلامة التجارية الأم.
على سبيل المثال، الغالبية العظمى من الناس ليس لديهم فكرة أن P & أمب؛ G يقف وراء العلامة التجارية بامبرز.
يجب أن تكون العلامات التجارية التي يتم الترويج لها كعلامات تجارية للمنتجات الفردية قوية بما فيه الكفاية للعثور على مكانها الخاص في السوق، دون التراجع عن قوة العلامة التجارية للشركات.
هذه العلامات التجارية هي أيضا أكثر تنوعا وأنها أسهل للحفاظ على الترويج، في حال بيعها إلى كيان آخر من الشركات.
منزل وصفت مقابل منزل من العلامات التجارية.
عندما نتحدث عن بنية العلامة التجارية، لا يسعنا إلا أن نذكر ديفيد آكر، أسطورة العلامة التجارية التي كتبت المزيد عن بنية العلامة التجارية أكثر من أي شخص، والذي جاء مع نموذج لتقييم الإنصاف العلامة التجارية، نموذج آكر.
ومن بين مفاهيم معمارية العلامة التجارية الأخرى، يميز أكر بين نوعين رئيسيين من هياكل العلامة التجارية - البيت ذو العلامات التجارية وبيت العلامات التجارية.
الهندسة المعمارية منزل وصفت ينطوي على العلامة التجارية الرئيسية القوية التي المنتجات ليس لديهم هوياتهم الخاصة والتي تعتمد على قوة هذه العلامة التجارية الرئيسية.
الأمازون هو مثال عظيم على هذا، وكذلك العذراء.
وقد جعلت حركات العلامة التجارية الأخيرة كوكا كولا & # 8217؛ أيضا أكثر من العلامة التجارية العلامة التجارية منزل الهندسة المعمارية، كما أصبحت العلامة التجارية الرئيسية أكثر بروزا على مدى العامين الماضيين.
منزل من العلامات التجارية العمارة هو ما بروكتر & أمب؛ وقد تم القيام مقامرة، مما يسمح العلامات التجارية الفردية للتحدث عن أنفسهم والتنافس دون مساعدة مباشرة واضحة من العلامة التجارية الرئيسية.
العلامة التجارية الرئيسية هي في الخلفية، والسماح للمساهمين والمستثمرين يعرفون هذه العلامات التجارية الفردية لديها دعم خطير، لذلك أقول.
أهمية بنية العلامة التجارية.
قد تبدو بنية العلامة التجارية لا شيء أكثر من فئة وصفية حيث تنمو الشركات & # 8220؛ إلى & # 8221؛ وهي بنية معينة، تستخدم بعد ذلك في الغالب لوصف أعمالها الداخلية، ولكن هذا ليس هو الحال ببساطة.
توفر بنية العلامة التجارية للشركات الكبيرة وسيلة للنمو وبناء محفظة العلامة التجارية الخاصة بهم بطريقة تسيطر عليها.
وبعبارة أخرى، فإنها تعتمد نوع معين من بنية العلامة التجارية لأنها ستساعد علاماتها التجارية الجديدة (المطورة حديثا أو المكتسبة) أداء أفضل في السوق.
على سبيل المثال، ستختار الشركة عمدا عرض علامة تجارية قوية للشركات من أجل خفض تكاليف الإعلان.
عندما العلامة التجارية للشركات الخاصة بك هو قوي جدا والعلامات التجارية الفردية الخاصة بك هي مجرد منافذ لقوة العلامة التجارية الرئيسية، ويمكن الترويج الخاص بك كامل من المنتجات باستخدام سلسلة واحدة من الإعلانات بدلا من وجود واحد لكل منهما.
وهذا يساعد أيضا على خفض تكاليف إنتاج وتوزيع المنتجات الترويجية دائما فعالة.
من ناحية أخرى، فإن الشركة التي غالبا ما تشتري العلامات التجارية المعمول بها سوف تجنب وجود علامة تجارية قوية للشركات، وسوف تكون أكثر عدوانية مع العلامات التجارية الفردية.
مرة أخرى، نعود إلى حالة P & أمب؛ G التي اشترت علامات تجارية لا حصر لها على مر السنين دون المستهلكين العلامة التجارية حتى يكون على بينة من حقيقة أن العلامة التجارية الرئيسية قد تغيرت.
على سبيل المثال، تم بيع شركة إيمز للحيوانات الأليفة الشهيرة لشركة P & أمب؛ G في عام 1999 وللسنوات القليلة القادمة، امتلكت P & أمب؛ G العلامة التجارية قبل بيعها إلى المريخ، وشركة (في جميع أنحاء العالم) و سبيكتروم براندس (أوروبا) في عام 2018.
إذا كانت P & أمب؛ G علامة تجارية قوية وقوية للشركات، قد يكون بعض المستهلكين قد قررت التحول إلى غيرها من العلامات التجارية الغذائية الحيوانات الأليفة خلال كل هذه التحولات.
وتجدر الإشارة أيضا إلى أنه كان من الصعب جدا على شركة P & أمب؛ G بيع الأيم (وغيرها من العلامات التجارية التي باعتها على مر السنين) إذا كانت مرتبطة جدا مع العلامة التجارية الرئيسية.
على سبيل المثال، سيكون من الصعب جدا على العذراء بيع أي من علاماتها التجارية، وذلك ببساطة لأنه بدون العذراء، فإنها لا يمكن التعرف عليها تقريبا من المنافسة.
عندما نتحدث عن التسويق، تتمتع شركات مثل P & أمب؛ G بحرية أكبر عندما يتعلق الأمر ببناء علاماتها التجارية.
ليس لديهم هوية مرئية يجب عليهم الحفاظ عليها عبر طيف العلامة التجارية، ويمكنهم أن يكونوا أكثر ميلا إلى المغامرة، على سبيل المثال، كوكا كولا، التي تكون معرفاتها التجارية في كل مكان ومتوقعة.
وبطبيعة الحال، يتم التعامل مع بنية العلامة التجارية أيضا بعناية فائقة من قبل الشركات الكبيرة، لأن القيام بذلك بالطريقة الصحيحة تمكنهم من تقديم طريقة واضحة جدا لتقديم جميع منتجاتها للمستهلكين.
وبالإضافة إلى ذلك، من خلال إنشاء بنية العلامة التجارية الصحيحة، يمكن للشركات أن تطمئن إلى أنها لا تنتهي في نهاية المطاف المنافسة الخاصة بهم، كما تبدأ مختلف العلامات التجارية الفرعية تتنافس لنفس السوق.
وعلاوة على كل هذا، فإن بنية العلامة التجارية سيكون لها بالتأكيد تأثير على كيفية الشركة المعنية تتعلق مستثمريها والمساهمين.
إغلاق الكلمة.
بنية العلامة التجارية هي جزء كبير من النظام البيئي للشركات وتعلم المزيد عن ذلك يمكن الكشف عن بعض الأفكار مثيرة للاهتمام حقا في كيفية الشركات الكبرى والتعامل مع الاشياء الصورة الكبيرة.
سوف تكتشف اتصالات كنت لا & # 8217؛ ر نعرف موجودة وسوف تتعلم الكثير عن العلامات التجارية على أعلى مستوى.
إذا كنت ترغب في مناقشة كيفية تطوير علامتك التجارية أو تقديم تصميم رسومي لمنتجك أو نشاطك التجاري، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
إنكبوت التصميم هو وكالة العلامة التجارية الإبداعية التي هي عاطفي حول تصميم الجرافيك الفعال، هوية العلامة التجارية والشعارات وتصميم المواقع الإلكترونية.
اترك رد.
1 تعليق على "ما هو العلامة التجارية العمارة؟ العلامات التجارية الفرعية والاستراتيجيات"
منشورات شائعة.
الاقسام.
قدم ستيوارت شعارا لنشاطي التجاري قبل بضع سنوات وأنا سعيد حقا ذهبت معه كما وقفت التصميم اختبار الزمن ولقد استخدمت على نطاق واسع عبر وسائل الاعلام الاجتماعية الخ. أوصى بشدة قراءة المزيد.
إنكبوت ديه طن من المعلومات وتصاميم كبيرة، والتحقق منها.
إنكبوت عمل التصميم هو العالم الشهير، و بلوق وظيفة واضحة للقراءة.
مريحة وسهلة للعثور على الموقع باستخدام خرائط جوجل.
أجد إنكبوت تصميم مكان عظيم للأفكار والمعلومات العامة. A تختلف الموقع بالمعلومات .. ويوصى به.
وقد أثبتت تصميم الحبر بوت مهارة رائعة في جميع مجالات التصميم. إذا كنت بحاجة إلى شعار، تخطيط الويب أو عام، مشروع العلامة التجارية القيام به، انهم الشركة لاستخدامها. اقرأ أكثر.
أعطي هذه الوكالة أعلى تقييم للمعرفة واسعة النطاق وخدمة متسقة.
موصى به.
إنكبوت ديسين هي وكالة تجارية و شركة تصميم جرافيك في بلفاست. نحن متخصصون في تصاميم الشعار، هوية العلامة التجارية، الويب وخدمات التسويق.
13 مارلو الهلال، بانجور، BT19 6SU.
أجد إنكبوت تصميم مكان عظيم للأفكار والمعلومات العامة. A تختلف الموقع بالمعلومات .. ويوصى به.
وقد أثبتت تصميم الحبر بوت مهارة رائعة في جميع مجالات التصميم. إذا كنت بحاجة إلى شعار، تخطيط الويب أو عام، مشروع العلامة التجارية القيام به، انهم الشركة لاستخدامها.
أعطي هذه الوكالة أعلى تقييم للمعرفة واسعة النطاق وخدمة متسقة.
إنكبوت عمل التصميم هو العالم الشهير، و بلوق وظيفة واضحة للقراءة.
مريحة وسهلة للعثور على الموقع باستخدام خرائط جوجل.
إنكبوت ديه طن من المعلومات وتصاميم كبيرة، والتحقق منها.
قدم ستيوارت شعارا لنشاطي التجاري قبل بضع سنوات، وأنا سعيد حقا ذهبت معه كما وقفت التصميم اختبار الزمن ولقد استخدمت على نطاق واسع عبر وسائل الاعلام الاجتماعية الخ. أوصى بشدة.
الامطار الغزيرة.
مشاركة بول ريجنسبورغ في تاريخ 4 تشرين الثاني، 2018 9:25:00 آم.
تسمية المنتج والعلامات التجارية: ما يجب معرفته.
ما هي الاعتبارات الاستراتيجية التي يجب أن توجه تسمية المنتج الخاص بك؟ ما هي علاقة اسم المنتج بعلامتك التجارية؟ متى يجب أن يكون المنتج العلامة التجارية الخاصة بها؟
مراجعة سريعة لبعض أساسيات العلامات التجارية مفيدة قبل أن نتحدث عن كيفية التوصل إلى ذلك اسم المنتج القاتل. مصطلح "بنية العلامة التجارية" في حين سبر قليلا مهمة ذاتيا، هو في الواقع المفهوم الرئيسي الكامن وراء تسمية المنتج الناجح.
هندسة العلامة التجارية، والتي سأشير إليها باسم "بنية التسمية" لهذه المدونة، يصف كيف ترتبط عائلة من العلامات التجارية مع بعضها البعض. هناك أساسا ثلاثة نماذج التسمية المعمارية التي الشركات الاشتراك، ماستر براند، العلامة التجارية المعتمدة والعلامة التجارية الفردية.
من هذا الرسم البياني، نرى أن الأنشطة التجارية مثل غوغل تمتلك بنية تسمية "ماستربراند"، والتي تعد أسماء المنتجات فيها إلحاقات عامة بالكيان المؤسسي، حيث تكون قيمة كل العلامة التجارية مستحقة.
في العمارة "الفردية" تسمية، يشار إليها أحيانا باسم بروكتر & أمب؛ نموذج مقامرة، الكيان المؤسسي هو أكثر من شركة قابضة والعلامة التجارية المنتج الفردية تقف من تلقاء نفسها، ويمكن أن يكون لها اسم فريد، والهوية والتسويق. مع العلامات التجارية الفردية، وتستحق قيمة العلامة التجارية للمنتج (العلامة التجارية) بدلا من العلامة التجارية للشركات.
العلامات التجارية المعتمدة هي في الوسط. ميكروسوفت ويندوز أو كورتيارد ماريوت أمثلة جيدة. سوف تكرس مساحة أقل على هذا النحو جمهورنا هو الشركات مع إما ماستربراند أو العلامات التجارية الفردية.
من خلال التعرف أولا على نموذج العلامة التجارية لنشاطك التجاري، ستنشئ هيكلا لمعايير التسمية الخاصة بك. تركز العلامات الرئيسية مثل غوغل أو فيرجين أو بمو على قابلية التوسع في اصطلاح التسمية وتميل إلى استخدام مصطلحات عامة أو وصفية أو كما هو الحال في حالة بمو، كأرقام كأسماء للمنتجات. وتتمثل إحدى المزايا الرئيسية لشركة ماستيربراندس في أنها لا تتطلب حملات ترويجية فريدة ومكلفة للمنتجات المختلفة، حيث أن كل قيمة تستفيد من العلامة التجارية الواحدة. فائدة أخرى هي أن أسماء المنتجات تحت ماستربراند هي سهلة نسبيا للعلامة التجارية، والتي ليست صفقة صغيرة كما سنناقش العلامات التجارية الفردية. الجانب السلبي من ماستيربراند هو أنه إذا كانت منطقة منتج واحدة في جناح ماستر براند أداء ضعيف، فإن ماستر براند بأكملها قد تأخذ ضربة، وخاصة إذا كان ماستيربراند يحتوي فقط على عدد قليل من العلامات التجارية الفرعية المنتج.
العلامات التجارية الفردية هي حيث يصبح تسمية المنتج مثيرة للاهتمام والتحدي. هنا نتناول "ما هو في اسم"، من خلال النظر في رؤية المنتج، والأهداف القصيرة والطويلة الأجل، وملامح العملاء، وأسماء المنافسين، وفرص تحديد المواقع، واتجاهات الصناعة، وسمات الصورة المطلوبة والأفضليات الأسلوبية.
في حين أن التسمية يمكن أن تكون عملية إبداعية، إلا أن القدرة على العلامات التجارية اسما أكثر صعوبة كلما كان الاسم أكثر وصفا. دعونا نلقي نظرة على قوة نهج تسمية مختلفة. القوة هي مقياس لمدى سهولة حماية حقوق الطبع والنشر. أقوى اسم، وأصعب هو لإظهار التعدي.
اسم فانسيفول هو واحد التي يتم تعيينها لتعيين منتج أو خدمة. وتعتبر هذه الأسماء الأقوى. والتوازن هو أنه نظرا لعدم كونها بديهية أو يمكن التعرف عليها، يتعين على المرء أن يبني استراتيجية تسويقية ناجحة وحملة لإدخال هذه الأسماء وإنشاءها. فريسبي ® هو مثال على اسم فانسيفول. لدينا اسم AirWing® لجهاز الجهاز الطبي غي التموين غير موجود في العالم الحقيقي، وهو مزيج من اثنين من الكلمات لا علاقة لها. وهو يعمل لأن الجهاز الجراحي جي يفتح المسالك الهوائية للمريض ويبدو وكأنه جناح.
الاسم التعسفي هو التالي في القوة. إنها كلمة حقيقية، ولكن الكلمة التي لا يوجد فيها ارتباط ملموس بالمنتج. Apple® هو المثال الكلاسيكي. لا توجد علاقة بين تفاحة وجهاز كمبيوتر. Camel® هو آخر.
الأسماء الموحية هي التالية في القوة. وتوحي هذه الأسماء، دون وصف المنتج الذي يعينونه أو بعض سمات المنتج. ومن الأمثلة على ذلك ® بوريل ® المطهر، برنامج Microsoft® أو كوبرتون ® غسول سونتان. أسماء موحية غالبا ما تكون أسهل للعملاء للحصول على راحة مع لأنهم.
تستند إلى حد ما في الواقع. هناك في بعض الأحيان خط رفيع بين سوجستيف، وهو ما يرام للعلامة التجارية والوصفية، وهو ليس كذلك. هذا هو ما تدفعه المحامين للمساعدة في تحديد.
تعتبر الأسماء الوصفية أضعف. كما يمكنك أن تتخيل، أنها تصف المنتجات أو الخدمات أو بعض سمات منها. ومن الأمثلة على الأسماء الوصفية إنترناشونال بوسينيس ماشينس (عب) - التي لم يكن لها أي مشكلة في التسمية في عام 1924، ولكن اليوم لن تمر حشد - أو أي أسماء باستخدام مصطلحات وصفية، مثل "أفضل" أو "سريع".
والأسماء العامة هي الأضعف والأهم من ذلك أنها غير قابلة للحماية. يعتبر الاسم عام إذا تم استخدامه لوصف الفئة الحرفية. على سبيل المثال، استخدم أحدهم Apple® لنشاط تجاري باع التفاح، لن تكون هذه العلامة محمية.
اتبع رينكاستل.
اشترك من خلال البريد الإلكتروني.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
288 شارع الجوز.
نيوتن، ما 02460.
هل لديك مشروع؟
أخبرنا عن ذلك، مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو يرجى الاتصال بنا على 617-553-5170.
القيادة المطر مدونة.
ابق على تواصل.
© 2018 رينكاستل كومونيكاتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة. / سياسة الخصوصية.
أمثلة معمارية العلامة التجارية.
وقد تم تطوير عدد من نماذج العمارة العلامة التجارية في السنوات الأخيرة، على الرغم من أن معظمهم لها جذورها في عمل العلامة التجارية المنوية للدكتور ديفيد آكر. دكتور آكر صاغ الشروط & # 8220؛ منزل ذات العلامات التجارية، & # 8221؛ & # 8220؛ منزل الماركات، & # 8221؛ وأيدت العلامات التجارية، والتي هي ثلاثة أنواع مختلفة من نهج هندسة العلامة التجارية. في حين توجد أمثلة أخرى للعمارة التجارية (أي أن البعض يتحدث عن & # 8220؛ متجانسة، & # 8221؛ & # 8220؛ أيد، & # 8221؛ و & # 8220؛ قائما بذاته & # 8221؛)، فإن المفاهيم الأساسية هي نفسها ، والتي تتعلق بكيفية إدارة العلامات التجارية القريبة أو القريبة من الإدراك، وينبغي النظر في كل ذلك في تطوير وإدارة إستراتيجية بنية العلامة التجارية لمؤسستك.
ثلاثة نماذج بنية العلامة التجارية.
ويؤكد البيت المسمى (الذي يطلق عليه أيضا العلامة التجارية المتجانسة) علامة تجارية رئيسية واحدة، تجلس على العلامات التجارية الأخرى داخل المنظمة. هذا خيار جيد بشكل خاص عندما تكون المنتجات في نفس الفئة أو تقدم مجموعة مماثلة من المزايا. المفهوم الأساسي هو & # 8220؛ وضع المزيد من الخشب وراء & # 8221؛ السهم، اكتسب أساسا النفوذ الاقتصادي من خلال الاستثمار على مستوى العلامة التجارية الرئيسية، ومن ثم استخدام أسماء المنتجات أو الواصفات لاستدعاء سمات مستوى المنتج. بي ام دبليو ومرسيدس هي أمثلة على نهج البيت وصفت.
وصفت العلامة التجارية منزل الهندسة المعمارية أمثلة بت.
تم تصميم بيت العلامات التجارية (وتسمى أيضا العلامات التجارية قائما بذاته) للوقوف تماما من تلقاء نفسها في السوق. هذا يسمح للمنظمة لتطوير محفظة من العلامات التجارية، ولكل منها وضع العلامة التجارية الفريدة مصممة خصيصا لمنتج معين أو شريحة من السوق. جنرال موتورز & # 8212؛ وعائلتها من العلامات التجارية & # 8212؛ يعتبر منزل من العلامات التجارية سبيل المثال.
بيت العلامات التجارية العلامة التجارية أمثلة العمارة بت.
العلامات التجارية المؤيدة تقع في مكان ما في الوسط. هنا، يتم الجمع بين العلامات التجارية في مثل هذه الطريقة التي تم تصميم واحد للعمل بالتنسيق مع الآخر. هناك العديد من الأمثلة على هذه الاستراتيجية: فكر كورتيارد من ماريوت، بولو التي كتبها رالف لورين، ومايكروسوفت ويندوز، وما شابه ذلك. تستخدم شركة هوندا موتور استراتيجية العلامة التجارية المعتمدة، كما هو موضح هنا:
العلامات التجارية المعتمدة العلامة التجارية أمثلة العمارة بت.
نموذج العلامة التجارية الموصى بها.
في عملنا الاستشارات العلامة التجارية، ونحن غالبا ما تجد رغبة بين العملاء تريد أن تنظر في كيفية كل من نماذج العمارة العلامة التجارية الثلاثة قد تعمل في منظمتهم. في الواقع، على الرغم من أن & # 8220؛ الحق & # 8221؛ الجواب لأي عميل يعتمد حقا على العميل و رسكو؛ ق الوضع الفريد، ويتطلب إنشاء تعريف العلامة التجارية العلامة التجارية، بناء التدقيق العلامة التجارية، تحديد مبادئ العلامة التجارية والنظر في الايجابيات الإطار البديل والسلبية، كما هو موضح هنا.
خلال أعمالنا الاستشارية الاستشارات، ونحن توظيف مجموعة متنوعة من قوالب الهندسة المعمارية العلامة التجارية والأدوات والأطر لمساعدة العملاء عملائنا في وضع نهج واضح واستراتيجي لإدارة هندسة العلامة التجارية. لمزيد من المعلومات حول عروض خدمة هندسة معمارية العلامة التجارية إكيبراند & # 8217؛ يرجى استخدام نموذج الاتصال.
المزيد عن بنية العلامة التجارية.
حالات العملاء.
اتبع إكيبراند.
إكيبراند هو التسويق الاستراتيجي، العلامة التجارية والابتكار شركة استشارية عالية. ونحن نركز على التسويق المنبع واستخدام مبادئ البصيرة والهوية والابتكار لدفع النمو.
يستخدم مستشارونا نهجا تعاونييا يحركه العملاء لتحسين نتائج الأعمال.
Distility®
[تحديث: أفضل الممارسات في بنية العلامة التجارية: ما هي العلامة التجارية إندورسر يمكن الآن العثور عليها في كتابتنا العلامة التجارية الحرة الكتاب الاليكتروني، وكيفية تنظيم العلامات التجارية الخاصة بك. حمله اليوم.]
الهندسة المعمارية العلامة التجارية إندورسر.
تتكون بنية العلامة التجارية للمصادقة من العلامات التجارية الفردية والمميزة، والتي ترتبط معا من قبل العلامة التجارية الأم المعتمدة. وتؤدي العلامة التجارية الأم المصادقة دورا داعما وربطيا، ويمكن في كثير من النواحي النظر إلى بنية العلامة التجارية للمصادقة على أنها انعكاس لهندسة العلامة التجارية للعلامة التجارية الفرعية.
تنجح بنية العلامة التجارية للمصادقة عندما تربط عائلة من العلامات التجارية للمنتجات من خلال وعد مشترك مشترك رفيع المستوى، والذي يقدره العملاء المستهدفون.
السمات الرئيسية لهيكل العلامة التجارية تأييد هي على النحو التالي.
العلامات التجارية للمنتجات أو الخدمات (للبساطة، جميعها يشار إليها باسم & # 8220؛ ماركات المنتجات & # 8221؛ في هذه المشاركة) مرتبطة معا من قبل علامة تجارية معتمدة. سوف العلامات التجارية والمنتجات والعلامات التجارية تأييد كل سمات العلامة التجارية الخاصة بها، بما في ذلك اسم، والشعار، وعد العلامة التجارية، والموقف والشخصية. العلامات التجارية للمنتجات سيكون لكل منها تسويق العلامة التجارية الخاصة بها وسوف تحتاج إلى الاعتماد على مقترحات القيمة الخاصة بها لتحقيق النجاح. وعلى الرغم من تميز كل ماركة من المنتجات، فإن العنصر الأساسي لنجاح بنية العلامة التجارية المعتمدة هو أن هناك صلة بين (1) وعد العلامة التجارية ذات المستوى الأعلى للعلامة التجارية الأم المعتمدة (2) والعلامة التجارية للمنتج. هذا الرابط هو ما يوفر ضمان للعميل أنه إذا كانوا يحبون منتج واحد في عائلة العلامة التجارية تأييد، ثم العلامة التجارية الأخوة هي أيضا تستحق النظر.
نابيسكو هو مثال معروف من بنية العلامة التجارية المصادقة. نابيسكو كما العلامة التجارية الأم تأييدا واردة بشكل متميز على جميع التعبئة والتغليف في الأسرة من العلامات التجارية للمنتجات. تربط شركة نابيسكو خطوط منتجات الكوكي والتكسير، بما في ذلك أوريو، ريتز، و أرووت، وبنت وعدها بنضارة عالية الجودة للسلع المخبوزات المعلبة في عائلة العلامة التجارية. ومع ذلك، فمن العلامات التجارية للمنتجات الفردية التي هي واردة في تسويق العلامة التجارية ولها شخصيات مميزة، والمواقف، وعود، والتعبئة والتغليف.
العلامة التجارية إندورسر ضمان الجودة.
العلامة التجارية المصادقة هي بنية العلامة التجارية قيمة إذا كان التصديق سيزيد ثقة المشتري في العلامات التجارية للمنتجات. مرة أخرى النظر في نابيسكو، بنيت نابيسكو علامتها التجارية على التعبئة والتغليف الابتكار الذي سمح لها الوفاء بوعد نضارة واستخدمت نابيسكو تأييد العلامة التجارية الأم كضمان لنضارة الكعكة والعلامات التجارية تكسير لعملائها.
نقاط قوة العلامة التجارية إندورسر.
بالنسبة للماركات التي تحتوي على محافظ كبيرة مبنية على ابتكارات رئيسية أو مجموعة من الابتكارات، يمكن أن تكون بنية العلامة التجارية للمصادقة بديلا جيدا للعمارة الرئيسية. تسمح بنية العلامة التجارية للمصادقة بإبداع أو وعد رئيسي ليتم تسليط الضوء عليه وتعزيزه في تسويق العلامة التجارية لأسرة المنتجات. التسويق العلامة التجارية التي تعزز العلامة التجارية الأم تأييدا يوفر دفعة لكل ماركة المنتج. بنية العلامة التجارية المصرح يسمح درجة عالية من العلامة التجارية تسويق الحرية لكل ماركة المنتج. مديري المنتجات والمسوقين والقيادة الداخلية في كثير من الأحيان يفضلون وجود الحرية لخلق استراتيجية العلامة التجارية المميزة، اسم، شعار، تصميم، حملات الإبداعية والرسائل. يمكن أن تساعد الصلة بين العلامات التجارية للمنتجات في البيع المتقاطع.
إندورسر العلامة التجارية نقاط الضعف.
بالنسبة لمجموعة صغيرة من العلامات التجارية، قد لا يكون هناك ما يبرر تكلفة هيكل العلامة التجارية المصادقة. مع كل العلامة التجارية المعتمدة الجديدة تأتي التكاليف الإبداعية والقانونية، والوقت إلى السوق. وسيتم توزيع الدولار التسويق على العلامات التجارية المنتج متميزة والعلامة التجارية تأييد، بدلا من التركيز على جميع الإنفاق التسويقي على ماستربراند. النظر في ما إذا كان هناك قيمة في تأييد العلامة التجارية الأم المصادقة للعميل المستهدف. هو الضمان المقدم من قبل العلامة التجارية المصادقة التي يقيمها العميل؟ يجب أن يكون أي ضمان للعلامة التجارية المؤيدة مؤطر بطريقة مفيدة للعملاء. بالنسبة لنابيسكو، فإن التأكيد على النضارة وليس الابتكار في مواد التعبئة والتغليف. خذ بعين الاعتبار إذا كان لديك محفظة كبيرة بما فيه الكفاية لعلامة تجارية مؤيدة ليكون يستحق تعقيد التسويق العلامة التجارية الخاصة بك. لن يكون من المفيد أن يتعرض العميل المستهدف فقط لعلامة تجارية واحدة أو منتجين. جميع العلامات التجارية في عائلة العلامة التجارية سوف تعاني إذا كان أي من العلامات التجارية تذهب إلى أزمة.
لمزيد من المعلومات حول بنية العلامة التجارية.
هذا المنصب هو السادس في سلسلة لدينا على بنية العلامة التجارية. لدينا خمس وظائف السابقة تغطي أساسيات العلامة التجارية العلامة التجارية (ما هي العلامة التجارية العمارة؟ وكيفية اختيار بنية العلامة التجارية الخاصة بك) وأنواع العلامة التجارية العلامة التجارية الأولية (العلامة التجارية الفرعية، ماستيربراند والهندسة المعمارية العلامة التجارية قائما بذاته). سنقوم بتغطية نوع الهندسة المعمارية المختلط الذي نمت فيه الأعمال التجارية بمرور الوقت أو اكتسابها أو خطرها مع عدد من أنواع الهندسة المعمارية، وقد نحتاج إلى النظر في العمل العلاجي لجعل هيكلها أقوى وأقوى، أكثر فعالية.
أمثلة معمارية العلامة التجارية.
وقد تم تطوير عدد من نماذج العمارة العلامة التجارية في السنوات الأخيرة، على الرغم من أن معظمهم لها جذورها في عمل العلامة التجارية المنوية للدكتور ديفيد آكر. دكتور آكر صاغ الشروط & # 8220؛ منزل ذات العلامات التجارية، & # 8221؛ & # 8220؛ منزل الماركات، & # 8221؛ وأيدت العلامات التجارية، والتي هي ثلاثة أنواع مختلفة من نهج هندسة العلامة التجارية. في حين توجد أمثلة أخرى للعمارة التجارية (أي أن البعض يتحدث عن & # 8220؛ متجانسة، & # 8221؛ & # 8220؛ أيد، & # 8221؛ و & # 8220؛ قائما بذاته & # 8221؛)، فإن المفاهيم الأساسية هي نفسها ، والتي تتعلق بكيفية إدارة العلامات التجارية القريبة أو القريبة من الإدراك، وينبغي النظر في كل ذلك في تطوير وإدارة إستراتيجية بنية العلامة التجارية لمؤسستك.
ثلاثة نماذج بنية العلامة التجارية.
ويؤكد البيت المسمى (الذي يطلق عليه أيضا العلامة التجارية المتجانسة) علامة تجارية رئيسية واحدة، تجلس على العلامات التجارية الأخرى داخل المنظمة. هذا خيار جيد بشكل خاص عندما تكون المنتجات في نفس الفئة أو تقدم مجموعة مماثلة من المزايا. المفهوم الأساسي هو & # 8220؛ وضع المزيد من الخشب وراء & # 8221؛ السهم، اكتسب أساسا النفوذ الاقتصادي من خلال الاستثمار على مستوى العلامة التجارية الرئيسية، ومن ثم استخدام أسماء المنتجات أو الواصفات لاستدعاء سمات مستوى المنتج. بي ام دبليو ومرسيدس هي أمثلة على نهج البيت وصفت.
وصفت العلامة التجارية منزل الهندسة المعمارية أمثلة بت.
تم تصميم بيت العلامات التجارية (وتسمى أيضا العلامات التجارية قائما بذاته) للوقوف تماما من تلقاء نفسها في السوق. هذا يسمح للمنظمة لتطوير محفظة من العلامات التجارية، ولكل منها وضع العلامة التجارية الفريدة مصممة خصيصا لمنتج معين أو شريحة من السوق. جنرال موتورز & # 8212؛ وعائلتها من العلامات التجارية & # 8212؛ يعتبر منزل من العلامات التجارية سبيل المثال.
بيت العلامات التجارية العلامة التجارية أمثلة العمارة بت.
العلامات التجارية المؤيدة تقع في مكان ما في الوسط. هنا، يتم الجمع بين العلامات التجارية في مثل هذه الطريقة التي تم تصميم واحد للعمل بالتنسيق مع الآخر. هناك العديد من الأمثلة على هذه الاستراتيجية: فكر كورتيارد من ماريوت، بولو التي كتبها رالف لورين، ومايكروسوفت ويندوز، وما شابه ذلك. تستخدم شركة هوندا موتور استراتيجية العلامة التجارية المعتمدة، كما هو موضح هنا:
العلامات التجارية المعتمدة العلامة التجارية أمثلة العمارة بت.
نموذج العلامة التجارية الموصى بها.
في عملنا الاستشارات العلامة التجارية، ونحن غالبا ما تجد رغبة بين العملاء تريد أن تنظر في كيفية كل من نماذج العمارة العلامة التجارية الثلاثة قد تعمل في منظمتهم. في الواقع، على الرغم من أن & # 8220؛ الحق & # 8221؛ الجواب لأي عميل يعتمد حقا على العميل و رسكو؛ ق الوضع الفريد، ويتطلب إنشاء تعريف العلامة التجارية العلامة التجارية، بناء التدقيق العلامة التجارية، تحديد مبادئ العلامة التجارية والنظر في الإطار إيجابيات وسلبيات بديلة، كما هو موضح هنا.
خلال أعمالنا الاستشارية الاستشارات، ونحن توظيف مجموعة متنوعة من قوالب الهندسة المعمارية العلامة التجارية والأدوات والأطر لمساعدة العملاء عملائنا في وضع نهج واضح واستراتيجي لإدارة هندسة العلامة التجارية. لمزيد من المعلومات حول عروض خدمة هندسة معمارية العلامة التجارية إكيبراند & # 8217؛ يرجى استخدام نموذج الاتصال.
المزيد عن بنية العلامة التجارية.
حالات العملاء.
اتبع إكيبراند.
إكيبراند هو التسويق الاستراتيجي، العلامة التجارية والابتكار شركة استشارية عالية. ونحن نركز على التسويق المنبع واستخدام مبادئ البصيرة والهوية والابتكار لدفع النمو.
يستخدم مستشارونا نهجا تعاونييا يحركه العملاء لتحسين نتائج الأعمال.
Comments
Post a Comment