Skip to main content

الخيارات الثنائية نسخ التداول المملكة المتحدة


الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية تاجر المملكة المتحدة.


تداول الخيارات الثنائية بواسطة إزترادر.


دعونا نقدم طريقة تجارية جيدة لكسب، والتي هي في متناول الجميع في world. We سوف نتحدث عن إشارات الخيارات الثنائية.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية - المملكة المتحدة - العشرة الأوائل.


هناك العديد من وسطاء الخيارات الثنائية، والغش الخيارات الثنائية. ترادينغ أت بانك دي بيناري؛ حول الموقع. المقامرون مجهولون المملكة المتحدة.


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية - إنفستوبيديا.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية - نوفمبر 2017 قارن أفضل ثنائي خيارات وسطاء.


الخيارات الثنائية المملكة المتحدة | كل ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تبدأ.


27/07/2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد نظرت في الخيارات الثنائية على الانترنت التداول قليلا ويبدو لي أن الإجماع هو أن عدد قليل جدا من الناس خارج التجار المهنية يمكن.


فكسم - الموقع الرسمي.


لا تداول الخيارات الثنائية قبل أن ترى هذا 100٪ مراجعة صادقة!


الخيارات الثنائية المملكة المتحدة | كيفية التجارة إذا كنت من المملكة المتحدة؟


تداول الخيارات الثنائية المملكة المتحدة. 33 ليكيس & # 183؛ 1 نتحدث عن هذا. مرحبا بكم في صفحة الفيسبوك الرسمية للتجارة الخيارات الثنائية المملكة المتحدة. في هذه الصفحة.


تداول الخيارات الثنائية - دليل خطوة بخطوة إلى خيارات التداول.


صفحة المحتوياتالخيارات الثنائية وسيط كومباريسونجيت بدأت مع 3 خطوات سهلة: أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ومنصات التداول: أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ل.


ثنائي خيارات التداول البرمجيات - المتقدمة، الآلي التداول.


أفضل دليل تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة، والحصول على المكافآت الحصرية والإشارات ونصائح من الخبراء، وتبدأ هنا!


ثنائي الخيار روبوت الاستعراض - هل ثنائي الخيار روبوت آمنة؟


الخيارات الثنائية الخيارات الثنائية هي واحدة من أسهل أنواع التداول في الأسواق المالية. ويمكن وصفها بأنها التنبؤ من حركة سعر الأصول وندرلينغ، و.


الخيارات الثنائية استعراض المملكة المتحدة - صادق الخيارات الثنائية التعليقات.


كيفية اختيار أوك ثنائي وسيط مع حساب تجريبي؟ ♦ أعلى 5 نصائح للاختيار الآمن ♦ تداول الخيارات الثنائية مع حساب تجريبي في المملكة المتحدة - هل هو شرعي ♦ معرفة!


أفضل ثنائي خيارات وسطاء 2017 | أعلى مواقع التداول الثنائية.


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة A & كوت؛ النطاق & كوت؛ الخيار الثنائي يسمح للمتداولين بتحديد النطاق السعري الذي سيتم تداول الأصول فيه حتى انتهاء الصلاحية.


الخيار الثنائي - ويكيبيديا.


المؤشرات، فكس، أسهم & أمب؛ السلع. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


تجارة الخيارات الثنائية | uBinary & # 174؛ جعل عملك المال.


الخيارات الثنائية روبوت المملكة المتحدة يتيح لك الاختيار بين عدة وسطاء أعلى تصنيف التي تمت الموافقة عليها للتداول في المملكة المتحدة. قراءة هذه المقالة ومعرفة المزيد.


الخيارات الثنائية قوانين التداول في المملكة المتحدة - خيارات المشورة.


كل ما تحتاجه للتجارة الثنائية الخيار: الحرية من خلال تداول الخيارات الثنائية، والمعايير في بلدان مثل ألمانيا والمملكة المتحدة هي أعلى من.


الخيارات الثنائية دليل المملكة المتحدة - التجارة الخيارات الثنائية.


01/12/2017 & # 0183؛ & # 32؛ تداول أسواق الفوركس - كيفية فروة رأس سوق الفوركس من أجل الربح - للمبتدئين - المدة: 2:44. هيكتور بريلوف لا توجد آراء. الجديد.


ثنائي خيارات حساب تجريبي المملكة المتحدة - حساب الممارسة للمملكة المتحدة.


توب كلاس أوتو ترادينغ سوفتوار فور بيناري أوبتيونس 100٪ برنامج تداول السيارات للخيارات الثنائية. ثنائي السيارات التاجر هو خيارات ثنائية متطورة ودقيقة.


تداول ثنائي.


ترادرساسيست هو المورد الرئيسي لأخبار السوق المالية، والتحليل، واستعراض وسيط وتعليم التداول.


إشارات الخيارات الثنائية - أفضل خدمات التداول مراجعة.


كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في CyberMentors. uk أنا كولين تيوسم وهذا هو بلدي بلوق، مكرسة لتداول الخيارات الثنائية والبرمجيات. إذا كنت هنا، وهذا يعني كنت مهتما.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة من قبل ترادرساسيست.


التجارة في التقلب مع خيارات شاملة ومرنة من إيغ في المملكة المتحدة.


الخيارات الثنائية وسطاء المملكة المتحدة - تداول الخيارات الثنائية من المملكة المتحدة.


فحصنا جميع وسطاء التداول ثنائي. قارن & أمب؛ اختيار أفضل وسيط!


الخيارات الثنائية المملكة المتحدة - الخيارات الثنائية أوك التاجر - يوتيوب.


تبحث عن الخيارات الثنائية المملكة المتحدة؟ دعونا نسأل مساعدة يمكنك العثور على نتائج عظيمة!


نسخ التجار | تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية.


وأضاف زولوتريد مؤخرا الخيارات الثنائية لمنصة التداول الاجتماعي. يمكنك الآن نسخ الصفقات دون الحاجة إلى تعلم التداول ثنائي نفسك.


تداول الخيارات الثنائية أوك - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


توفر بوابة الخيارات الثنائية أفضل الاستراتيجيات والمواد التحليلية وإشارات الأسواق المالية. الخيارات الثنائية هي أفضل أداة مالية.


الخيارات الثنائية المملكة المتحدة: أعلى خيارات التداول والسماسرة في المملكة المتحدة.


المؤشرات، فكس، أسهم & أمب؛ السلع. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


بيناري أوتو تريدر - ذي أوريجينال أوتو ترادينغ سوفتوار.


فكسم هي شركة رائدة في تداول الفوركس عبر الإنترنت وسيط كفد في المملكة المتحدة. اشترك اليوم للحصول على حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.


بيناريونلين - تجربة تداول الخيارات الثنائية الرائدة.


الخيارات الثنائية روبوت الغش بيناريوبتيونسروبوت مراجعة بور التفاصيل & أمب؛ رؤى مجانية استراتيجيات & أمب؛ نصائح التداول اعرف المزيد!


الخيارات الثنائية روبوت المملكة المتحدة | تجارة السيارات مجانا.


كلاود تراك ترادر ​​سكام Review. Cloud تتبع التاجر هو الروبوت السيارات التداول الجديد من سوق الخيارات الثنائية التي أنشأتها جيمس المسيحي. لقد اختبرنا الغيمة المسار.


بيناري أوتو تريدر ريفيو | أفضل الروبوتات - خيارات ثنائية العادلة.


خلافا لما معظم الناس الذين يبدأون التداول عبر الإنترنت التفكير، والاستثمار مربحة في الخيارات الثنائية يأخذ استمرار والتفاني والكثير من التحليل.


الخيارات الثنائية المملكة المتحدة - الكشفية ثنائي.


الخيارات الثنائية المملكة المتحدة - الخيارات الثنائية للتجارة في المملكة المتحدة ولندن يمكن أن تكون مربحة. تعلم إدارة المخاطر، واستخدام التحليل الفني أثناء تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة ولندن.


تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة يمكن أن تكون خادعة. اقرأ هذه النظرة العامة للحصول على أفضل النصائح والتوجيهات حول إيجاد وسيط منظم وصريح.


&نسخ؛ الخيارات الثنائية التاجر أوك الخيار الثنائي | الخيارات الثنائية التاجر أوك أفضل الخيارات الثنائية.


نسخ التجار.


تداول الخيارات الثنائية في زولوتريد.


وأضاف زولوتريد مؤخرا الخيارات الثنائية لمنصة التداول الاجتماعي. وهذا يعني أنه يمكنك الآن نسخ الصفقات التي أدلى بها الآخرين دون الحاجة إلى تعلم التداول ثنائي نفسك (أكثر على ذلك أدناه). السؤال الذي سئل كثيرا هو & # 8216؛ كم يمكنني كسب؟ & # 8217 ؛. قبل أن نذهب إلى النظر في مسألة الأرباح من نسخ التداول (التداول الاجتماعي)، دعونا نلقي نظرة على ما التجار أنفسهم كسب. ولكن، قبل الخوض في ذلك، يتيح إلقاء نظرة على كم يمكنك أن تخسر!


كم من المال يمكنني جعل تجارة الفوركس؟


& # 8220؛ كم من المال يمكنني جعل تداول الفوركس؟ & # 8221؛ هو سؤال متكرر، لذلك ظننت أنني & # 8217؛ د عرض يوم التداول على ور / أوسد لتقديم مثال، وشرح أيضا كم يمكن جعلها وأكثر من ذلك. مواصلة القراءة & رار.


ما هو كوبيترادينغ؟


ما هو كوبيترادينغ؟ مفهوم جديد نسبيا، يسمح كوبيترادينغ أولئك الذين ليس لديهم معرفة عميقة الفوركس أو تجارة السلع (الذهب / النفط الخ) لنسخ تلقائيا الصفقات من التجار أكثر خبرة، والاستفادة من قدرتها على & # 8216؛ التنبؤ & # 8217؛ * تحركات السوق . مواصلة القراءة & رار.


إيتورو كوبيترادر ​​تحديث عائد الاستثمار.


حان وقت التحديث على حساب إتورو كوبيترادر ​​الخاص بي للتحقق من عائد الاستثمار. كيف أجرى التجار المختارون؟ هل لا يزال في الأخضر؟ حسنا، كان لو كنت قد أبقت عيني على الكرة & # 8230؛ درسا يمكن تعلمه. مواصلة القراءة & رار.


انخفاض زولوتريد ينتشر في أءفس.


الشيطان هو في التفاصيل عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية، وهذا ينطبق عندما يتعلق الأمر انتشار أن السماسرة تهمة لكل التجارة المقدمة. صحيح أن اختيار الاتجاه هو العامل الأكثر أهمية عند تداول العملات، ولكن إذا كنت تقوم بتداولها، فهذا يعني أنه في يد شخص آخر، ومن ثم إيجاد منصة توفر فروق أسعار منخفضة، بالإضافة إلى إمكانية نسخ بيانات أخرى يصبح التجار تلقائيا أولوية. مواصلة القراءة & رار.


مشاركات التنقل.


تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية.


الاقسام.


فبراير 2018 (1) يوليو 2018 (1) يونيو 2018 (1) مايو 2018 (3) أبريل 2018 (4) مارس 2018 (5) فبراير 2018 (2) نوفمبر 2018 (1) أكتوبر 2018 (1) سبتمبر 2018 (2)


تنويه: هذه الأساليب من التداول ليست مناسبة لجميع المستثمرين، ويجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. جميع طرق التداول التي يتم استكشافها على هذا الموقع قد تنطوي على مخاطر فقدان رأس المال.


محاولة تنظم إق ثنائي خيارات الخيار بروكرز 2018 المملكة المتحدة.


ثانية استراتيجية إق الخيار الثنائي 2018 المملكة المتحدة.


جون أنتوني إق الخيار الثنائي.


بطاقة: الخيارات الثنائية نسخ التداول.


كما كنا ندرس الخدمات وأيضا الخيارات التجارية التي تستخدمها أفضل الذكاء ثنائي خيارات التداول البرمجيات، ونحن يقع منصة لتكون بارعة وبارزة أيضا مع المستثمرين. أفضل إق ثنائي خيارات التداول إشارات المملكة المتحدة وهو وسيط استثنائي لتقديم الخيارات الثنائية التداول العملي ولديها إمكانية [& هيليب؛]


الذكاء ثنائي الخيار تجريبي روبوت المملكة المتحدة هو وسيط الخيارات الثنائية الأوروبية جدير بالثقة، وتوريد التداول في أكثر من 200 ممتلكات الأساسية على واحدة من نظام الثنائيات سبوتوبتيون الأكثر تفضيلا تحت مشاكل تجارية تنافسية بدلا من ذلك. أفضل الذكاء ثنائي الخيار وسيط المنتدى تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي تقدمها [& هيليب؛]


بدأت في عام 2009، الاستخبارات الخيار هو واحد فقط من واحد من وسطاء أكثر بأسعار معقولة في قطاع تداول الخيارات الثنائية. أفضل الذكاء ثنائي الخيار مستوى المخاطر 2018 لديهم الكثير لتوفر لعملائها. من العرض وأيضا المؤشرات لمجموعات العملات الهامة والمنتجات، لديك سلسلة من الخيارات [& هيليب؛]


حاول إق تداول الخيارات الثنائية التي تعمل المملكة المتحدة استعراض تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكنك تحملها لتختبر محاولة إق ثنائي تداول الخيارات التي تعمل المملكة المتحدة هو على الارجح [& هيليب؛]


كما كنا نستعرض الخدمات وأيضا البدائل التجارية التي تقدمها لكسب المال على الانترنت في عام 2018، ونحن يقع النظام ليكون على حد سواء مبتكرة ويفضل أيضا مع المستثمرين. محاولة إق ثنائي الخيارات الرقمية 2018 المملكة المتحدة وهو وسيط ممتاز لتوريد الخيارات الثنائية التداول العملي وكذلك [& هيليب؛]


تأسست في عام 2009، إق الاختيار هي واحدة من واحدة من وسطاء أكثر بأسعار معقولة في سوق تداول الخيارات الثنائية. محاولة إق الخيار ثنائي بالطبع 2018 لديهم الكثير لتقديم لعملائها. من المخزون وكذلك مؤشرات لمجموعات المال الرئيسية وأيضا الأصول، لديك مجموعة من الخيارات [& هيليب؛]


تأسست في عام 2009، إق الاختيار هو من بين وسطاء أكثر بأسعار معقولة في سوق تداول الخيارات الثنائية. محاولة تنظم إق ثنائي خيارات الخيار وسطاء 2018 المملكة المتحدة لديهم الكثير لاستخدامها لعملائها. من المخزون وأيضا المؤشرات إلى مجموعات كبيرة من المال والسلع أيضا، لديك مجموعة من البدائل و [& هيليب؛]


أفضل إق الخيار الثنائي أفضل المتداول 2018 المملكة المتحدة تقييم المخاطر العامة تحذير: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسر أفضل إق الخيار الثنائي أفضل المتداول 2018 المملكة المتحدة هو الأكثر [& هيليب؛]


هل الذكاء ثنائي الخيار مربحة 2018 المملكة المتحدة استعراض تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا تستطيع أن تخسرها هل "الذكاء الخيار الثنائي" المربح 2018 المملكة المتحدة هو ربما واحدة من [& هيليب؛]


كما كنا تقييم الحلول والخيارات التجارية التي توفرها محاولة 60S إق ثنائي الخيار العدو المتطرفة، اكتشفنا منصة لتكون على حد سواء مبتكرة وشعبية مع التجار. محاولة إق ثنائي الخيار التجارة ناسخة المساعد المملكة المتحدة بل هو وسيط رائع لتقديم بدائل التداول التجارية الممكنة وأيضا لديه [& هيليب؛]


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


أفضل 10 أفضل مراجعة الشبكات الاجتماعية للتجارة.


هل تبحث عن أفضل شبكة التداول الاجتماعي؟ لا تعرف أي واحد للاختيار من بين مختلف الاحتمالات؟


هناك العديد من مواقع التداول الاجتماعي هناك، ولا يزال العدد يزداد.


هنا & # 8217؛ ق لدينا توب 10 من أفضل منصات التداول الاجتماعي ونسخ منصات التداول، مع القليل من الاستعراض من أجل جعل لكم فهم في لمحة الملامح الرئيسية لكل واحد، بالإضافة إلى بعض المزيد من الأفكار لأهمها.


هناك & # 8217؛ s شيء للجميع & # 8217؛ s تروق.


بالإضافة إلى ذلك، في نهاية هذا المنصب سوف تجد كل الموارد ونحن على استعداد لمساعدتك التجارة الاجتماعية مثل الموالية الحقيقية مع جميع مواقع التداول الاجتماعي أنت & # 8217؛ سوف تجد فقط الآن في TOP10 لدينا.


دعنا نبدأ. وهنا إنفستينغوال أعلى 10 أفضل الشبكات التجارية الاجتماعية في العالم.


أفضل 10 أفضل منصات التداول الاجتماعي والشبكات.


قد لا يكون الوسيط إتورو أول من خوض في هذا المجال الجديد، ولكن بالتأكيد كانت الشركة أن أكثر من أي شخص قد أعطى الشكل والوعي والرؤية لما نعرفه الآن باسم التجارة الاجتماعية.


اليوم إتورو، التي تأسست ولا تزال تديرها يوني آسيا، هو مجتمع المستثمرين العالمي حقا، حيث يكون لدى المستخدمين الفرصة للتفاعل مع بعضها البعض كما يفعلون مع شبكة اجتماعية مثل الفيسبوك. بفضل خلاصات الأخبار، يمكن للمستخدمين مراقبة ونسخ التجار المفضلة لديهم يدويا. بدلا من ذلك، فإن الميزة الأكثر إثارة للاهتمام هو بالتأكيد نسخة التداول واحد، لنسخها تلقائيا في نسبة وإدارة التعرض والمخاطر. مكافأة أخرى؟ حساب تجريبي مجاني وغير محدود تماما.


2. زولوتريد.


تأسست زولوتريد في عام 2007 من قبل ليون يوهاي، وهو رجل أعمال يوناني معروف، كانت دائما في طليعة هذا القطاع الجديد، وخاصة في تجارة الفوركس الاجتماعية. في الآونة الأخيرة أنها أدخلت أيضا خيار ثنائي التداول الاجتماعي. يمكن للمستخدمين الوصول إلى بعض الميزات الاجتماعية للتفاعل مع مقدمي الإشارات، وخاصة لقراءة التعليقات التي تركها مستثمرون آخرون قبلهم.


حيث زولوتريد ولكن تتفوق في وظيفة تداول النسخ. يمكنك البحث الآلاف من مقدمي الإشارات مع أداة البحث المهنية والمتقدمة، يمكنك تحليل في التفاصيل الدقيقة استراتيجيتها، وفوق كل شيء يمكنك تكرار أدائها من خلال تخصيص تماما إدارة المخاطر والمال. لست متأكدا من ذلك؟ توضيح أفكارك باستخدام حساب تجريبي مجاني.


على الرغم من الشباب النسبي للمنصة، وعلى الرغم من حقيقة أن الجانب الاجتماعي لم يتطور (المستخدمين لا يمكن أن تتفاعل ولا مع بعضها البعض لا مع التجار)، منصة أيوندو يكسب TOP3 لدينا بسبب نظام الدفع التي التجار هي أجر.


ببساطة، وكلما عمل التجار بأمان، مع الاحتياطات، والحد من المخاطر والانسحاب، والمزيد من أيوندو يكافئ لهم من خلال زيادة قيمة عمولاتهم. وغني عن البيان أن هذا النظام يحفز إلى حد كبير متانة الاستراتيجيات وبالتالي أمن المستثمرين الذين يقررون تكرارها. وهناك مجموعة واسعة من الأدوات المهنية للتجارة (بما في ذلك أسعار الفائدة) وسهولة استخدام المنصة تجعل أيوندو النجم الصاعد في هذا القطاع.


إليك كتبك الإلكترونية. انقر بزر الماوس الأيمن على الروابط التالية وحفظ ملفات بدف.


من حيث التداول الاجتماعي الذي يعرف بأنه إمكانية للمستخدمين التفاعل مباشرة مع بعضهم البعض ومع المجتمع (في النمو المستمر)، تراديو ليس لديه ما يحسد للمنافس الرئيسي والرقم الأول في هذه الصناعة، إتورو. تراديو هو وسيط الفوركس مع درجة عالية من التطور والكامل للجوانب الاجتماعية منصة التداول عبر الإنترنت، مثل القدرة على رؤية مباشرة على الرسم البياني أوامر وإشارات من التجار الآخرين.


مع منصة التداول تراديو يمكنك بالتالي تعمل شخصيا، ولكن بطريقة اجتماعية، أو تفعيل وظيفة تداول نسخ على التاجر المفضل لديك من أجل تكرار أدائها تلقائيا. يمكنك محاولة كل شيء مع واقعية جدا، وقبل كل شيء، مع عدم وجود حساب الوقت التجريبي الحد.


5. داروينكس.


واحدة من الوافدين الجدد في المشهد العالمي للتجارة الاجتماعية، ولكن مثيرة للاهتمام منذ البداية. داروينكس هي شركة أسسها الاسباني خوان وخافيير كولون بوليا، وميغيل انخيل غونزاليس.


الحداثة التي قدمها داروينكس هو حقيقة أن التجار & # 8217؛ لا يتم عرض الاستراتيجيات، ولكنها مخفية & # 8221؛ داخل ما يسمى داروين. في جوهرها، تصبح استراتيجية التاجر من الأصول الحقيقية التي يمكن للمستثمر شراءها وإدراجها في محفظته. ثم، تزداد قيمة الأصول بسبب الأرباح الناتجة عن الاستراتيجية الأساسية التي يديرها التاجر. يتم مراقبة داروينز باستمرار من قبل داروينكس نفسها، والمستثمر لديه إمكانية الوصول إلى أدوات متطورة ومتحكم بها لمراقبة المخاطر. مثيرة جدا للاهتمام بالنسبة لأولئك الذين يشعرون أنفسهم أكثر كمستثمرين من التجار.


6. سويبيستوكس التطبيق.


دعا من قبل العديد من & # 8220؛ صوفان للتجارة & # 8221؛، التطبيق سويبستوستس للتجارة الاجتماعية في عام 2018 شهد ازدهارا حقيقيا للتحميل. 2017 يبدو أن واعدة.


سويبيستوكس يقترح نموذج التطبيق التداول الاجتماعي، في بعض الطرق المبتكرة. أساسا أنه يعمل مثل الأفكار التجارية حاضنة. يمكن للمستخدمين التمرير من خلال الصفقات المنفذة من قبل المستخدمين الآخرين للشبكة، وحفظها، إذا كانوا مثلهم، عن طريق تمرير لهم إلى اليمين، أو تجاهل ذلك عن طريق تمرير لهم إلى اليسار، تماما كما هو الحال مع صوفان. ومن الواضح أن كل التجارة يمكن نسخها بنقرة بسيطة على زر نسخ. يقترح سويبيستوكس أيضا خدمة مبتكرة نسخة التداول دعا سيبو، على أساس تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.


7. بيبتريد.


تأسست في أوستن، تكساس من قبل خوان مندوزا، المستثمر الناجح المهنية، الرئيس التنفيذي الحالي ومؤسس، بيبتريد هو منصة جعلت أكثر للمستثمرين من التجار. في هذه منصة التداول الاجتماعي يمكن للمستثمرين مراقبة أداء ما يسمى المستثمرين الأعلى، وإذا كانت مهتمة، فإنها يمكن & # 8220؛ زقزقة & # 8221؛ تكوين محفظتها مقابل رسم شهري ثابت يقرره المستثمر الأعلى نفسه. كما يتم تصنيف المستثمرين األعلى على أساس األدوات التي يستخدمونها األكثر استخداما) األسهم، النقد األجنبي، الدخل الثابت، المشتقات والسلع (وأسلوب عملهم) العدوانية والدخل وحماية المخاطر (.


الجانب الاجتماعي هو متطور جدا، يمكنك التفاعل ومناقشة مع المستخدمين حول مجموعة واسعة من الصكوك. ومع ذلك، فإن منصة في الوقت لا تسمح للمستثمرين لأداء أو تكرار أوامر تلقائيا. وأخيرا، قامت بيبتريد مؤخرا بتوسيع عدد الوسطاء المدعومين، الذين يمرون من واحد (الوسطاء التفاعليين) إلى أكثر من 1000.


8. ميديجيتراد.


تأسست في عام 2018، ميديجيتراد هو منصة لتداول نسخة أنشأها التجار المستقلين. من حيث الهيكل هو مشابه جدا ل زولوتريد. مع ميديجيتراد، في الواقع، يمكنك اختيار لفتح حساب مع واحدة من العديد من الوسطاء المدعومة (من بين الأفضل في العالم)، ومن ثم توصيله إلى منصة للاستفادة من خدمة التداول نسخ. أو خلاف ذلك، إذا كنت تملك بالفعل حساب التداول مع وسيط شريك، يمكنك الاتصال مباشرة في والبدء في استخدام الخدمة.


ميديجيتراد يقدم خدمة جيدة لتحليل الأداء، وحتى أدوات إدارة الأموال تسمح بمستوى جيد من السيطرة، على الرغم من أن في الوقت الراهن عدد من مقدمي إشارة لنسخ من هو فقط حوالي 200، عدد قليل، ولكن تنمو مع مرور الوقت.


مهتم في التداول الاجتماعي فقط للخيارات الثنائية؟ ثم كوبيوب قد يكون الحل المناسب لك. يتم تشغيل كوبيوب من قبل نفس الشركة التي تدير أنيوبتيون، واحدة من الشركات الرائدة عالميا في الخيارات الثنائية. إذا كان لديك بالفعل حساب مع أنيوبتيون يمكنك تسجيل الدخول تلقائيا إلى نسخ.


والغرض من هذا المنبر هو جعل الخيارات الثنائية أكثر بساطة، مما يسمح لكل مشارك لنسخ أو نسخها (في الواقع كل تاجر لديه لاستخدام حساب حقيقي)، أو حتى مجرد مراقبة ويتم إخطار عندما يقوم تاجر بتنفيذ أمر. منصة مصنوعة بشكل جيد، ومليئة المواد الإعلامية، ولكن بعض أجزاء مثل رؤية أداء تاجر & # 8217؛ s وخيارات إدارة الأموال لا تزال في المستوى الأساسي.


10. ترادينسي مرآة التاجر.


واحدة من الرواد المطلقين في هذا العالم، حتى قبل زولوتريد و إتورو. أطلقت ترادنسي عالم التجارة الاجتماعية، والتي تبين للجميع كيف كان من الممكن للمستخدمين نسخ تلقائيا استراتيجيات التجار الآخرين، دون الحاجة إلى العمل شخصيا في الأسواق.


ومع ذلك، اختارت التقاليد عدم السفر على الطريق الذي شهد وسطاء آخرين، مثل إتورو وزولوتريد، أصبحوا شبكات اجتماعية حقيقية حقيقية. تركزت تقتصر فقط على ما أسموه ميرور التداول ومنصة مرآة التاجر ذات الصلة. مع المستخدمين مرآة التاجر يمكن الوصول إلى العديد من الاستراتيجيات التلقائية (على أساس الخوارزميات) التي تم إنشاؤها من قبل التجار المحترفين من جميع أنحاء العالم، ويمكن أن تقرر، بعد تقييم الأداء، لتكرار الإشارات إلى حسابهم الخاص. الجانب الوحيد الذي يمكن اعتباره & # 8220؛ سوسيال & # 8221؛ هو إمكانية لإظهار وتبادل كل مستخدم & # 8217؛ ق محفظة من الاستراتيجيات.


كيفية التجارة الاجتماعية مثل برو.


الآن بعد أن كنت تعرف كل أفضل مواقع التداول الاجتماعي حيث يمكنك البدء في التجارة الاجتماعية، فإنه & # 8217؛ ق الوقت لاكتشاف كيف يمكنك القيام بذلك على أفضل وجه.


هل تريد مهنيا التجارة الاجتماعية وزيادة فرصتك في النجاح؟


حسنا، هنا & # 8217؛ ق الصفقة.


إنفستنغوال هو ببساطة كاملة من المحتويات والاستراتيجيات والأدوات لمساعدتك التجارة الاجتماعية مثل الموالية الحقيقية مع جميع مواقع التداول الاجتماعي ذكرنا أعلاه.


هنا يمكنك أن تجد:


2 التجارة الاجتماعية الكتب الإلكترونية، مجانا للتحميل، & # 8220؛ 10 خطوات للاستثمار في التجارة الاجتماعية مثل برو & # 8221؛ أند & # 8220؛ سورفيفال غايد فور ذي سوسيال ترادر ​​& # 8221؛ دليل عن إتورو دليل حول زولوتريد دليل حول أيوندو قائمة أفضل أدلة التجار الاجتماعية الأخرى في قسم التعلم التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق أفضل حقا من التداول الاجتماعي بلوق التجارة الاجتماعية لتتجاوز حقا التجارة الاجتماعية يعني في عمق التجارة الاجتماعية قسم مراجعة كيفية جعل حقا قفزة نوعية & # 8230؛ وأكثر من ذلك بكثير، مثل سليديشار لدينا على سبيل المثال 😉


البحث هو أكثر.


إنفستنغوال لديه كل ما تحتاجه. فقط انتقل موقعنا.


هل تحب ما نقدمه؟ ثم & # 8230؛ يرجى تعطينا +1! انقر فوق الزر أدناه 😉


الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:


حول إنفستنغوال.


تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!


شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.


المشاركات الاخيرة.


15 تعليقات.


من هو توفير أفضل الدخل في الشهر.


لست متأكدا حقا أنني & # 8217؛ فهمت سؤالك. وتتكون كل شبكة من مئات / الآلاف من التجار، ولكل واحد منهم إنتاج الدخل الخاص بها (التي يمكنك تكرارها). إذا كنت تعنى الشبكة التي تنتج أفضل الدخل بالنظر إلى جميع تجارها ككل، هذا سؤال مثير للاهتمام ولكني بصراحة لا أعرف، فإنه من الصعب حقا أن نقول النظر في عدد من التجار المسجلين . يتحدث عن حقيقة صغيرة جديدة مثل بيبتريد، مع عدد قليل من التجار في الوقت الراهن، قد تجد حتى من قبل نفسك. ولكن مع شركات مثل إتورو أو زولوتريد أن & # 8217؛ s حقا المنافسين.


هل ريكومنت mql5؟


أنا & # 8217؛ م آسف لكننا لم نحاول ذلك.


ما هي عملية العمل مع التداول الاجتماعي، وكم علينا أن نستثمر ونوع العمل الذي يجب القيام به. يرجى توضيح بإيجاز. شكر.


بالنسبة لتجربتنا، فإن عملية العمل مع التداول الاجتماعي تختلف أساسا عن تداول الفوركس المشترك في تجارة التجزئة، على سبيل المثال. في رأينا أن لديك سبب في & # 8220؛ الاستثمار & # 8221؛ تيرمز، نوت & # 8220؛ ترادينغ & # 8221 ؛. نحن نفكر دائما في بناء محفظة، في هذه الحالة محفظة القائمة على الناس، ولكن الأساسيات هي نفسها: اختيار الأصول المناسبة (التجار)، والتنويع، والحماية، وإدارة الأموال الصحيحة. وهذا سبب إنشاء جميع أدلةنا وكتبنا المجانية، لأننا نريد السماح للأشخاص بفهم التداول الاجتماعي حول & # 8220؛ الاستثمار & # 8221؛، وعليك أن تعرف كيفية القيام بذلك بشكل صحيح. هنا يمكنك العثور عليها: هتبس: // إنفستينغوال / تعلم /. من حيث كم للاستثمار، فإنه يعتمد على شبكة التداول الاجتماعي التي اخترتها، ولكن بشكل عام، في تجربتنا أقل تستثمر أقل الخيارات لديك لتنويع محفظتك.


مرحبا، يبدو أن هناك طفل جديد على الكتلة. سويبيستوكس، هل حاولت هذا واحد حتى الآن؟


هذه القائمة على وشك أن يتم تحديثها، وعلى الأرجح سويبستوكس سيكون جزءا منه لأنه نود حقا.


مرحبا، هل يمكن أن يرجى تقديم المشورة أي من مواقع التداول الاجتماعية المذكورة أعلاه التي تتطلب وسطاء لدينا يمكننا استخدام التداول إي وتدع الآخرين لنسخ أو نسخ الآخرين؟


إذا كنت ترغب في استخدام إي أود أن ننظر بالتأكيد ل زولوتريد.


لم أتمكن من إعادة التعليق من التعليق. حسنا.


الفوركس ليس السحر أنك لن تكون مليونيرا خلال الليل ولكن هو & # 8217؛ ق سوق جيدة لرفع اموالك في نمو مطرد. تحتاج إلى فهم السليم أو وسيط رائع للتجارة بالنسبة لك.


سهر إنفورماتيفر أرتيكيل، دانك!


مهلا، على إتورو يمكنك & # 8220؛ نسخ & # 8221؛ الناس، هو أي واحدة أخرى التي يمكنك أيضا القيام بذلك؟


مرحبا باتريك. في الأساس يمكنك نسخ التجار الآخرين مع كل هذه المنصات، إما يدويا أو تلقائيا أو كليهما.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


تنصل.


يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التجارة كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي. رأس مالك معرض للخطر. هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.


تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية نسخ التداول من السهل أليس كذلك؟ كل ما عليك القيام به هو اختيار الفائز وجعل مليون؟ إذا كان هذا & # 8217؛ ق ما هو رأيك ثم يجب عليك قراءة هذا الآن!


بعض النصائح لنسخ نجاح التداول.


نسخ التداول هو في الواقع يحتمل أن تكون واحدة من أخطر الأشياء التي يمكنك القيام به مع الخيارات الثنائية. خصوصا إذا كنت الاقتراب من ذلك مع إطار خاطئ من العقل. صدقوا أو لا تصدقوا، فإنه ليس من السهل كما يبدو وأنه يأخذ بعض الاستراتيجية. على افتراض بالطبع كنت قد اخترت منصة جيدة.


لمزيد من المعلومات حول منصات الفردية نقترح عليك مراجعة الاستعراضات. هناك العشرات من المنصات المتاحة، وكثير منهم أكثر قليلا من الحيل لجذب التجار. منصة واحدة يمكن أن نوصي هو خلية إشارة التي تم التصويت أفضل مزود إشارات الخيارات الثنائية 2018 و 2018 و 2017.


بديل آخر للخيارات الثنائية نسخ التداول، هو شبكة التداول الاجتماعي إتورو. أنها توفر التجار القدرة على نسخ التجار الآخرين، ولكن لا تقدم الصفقات الثنائية أو الرقمية. وفيما يلي شريط فيديو يشرح هذا المفهوم:


إدارة المخاطر عند تداول النسخ.


نسخ التداول هو تماما مثل أي نوع آخر من التداول. لديك لنشر المخاطر الخاصة بك حولها. النسخ العمياء ليس الطريق للذهاب. فقط لأن التاجر الذي يعجبك لديه سجل كبير لا يعني أن يستمر، أو حتى إذا كان هذا المتداول سيتم التداول عندما تريد لهم.


لهذا السبب وحده هو فكرة ذكية لمتابعة أكثر من تاجر واحد ولكن لا يزال هناك خطر في ذلك. لا تريد استخدام أكثر من تاجر إذا كانت تتاجر بنفس مادة العرض، فسيلزمك اختيار 3 إلى 5 مواد عرض والعثور على متداولين تريدهم. بهذه الطريقة كنت تنوع بطريقتين.


أولا، أنت لا تعتمد على أي تاجر واحد ثانيا، لم يتم تأمينك في أصل واحد فقط.


بهذه الطريقة إذا تاجر واحد أو أصل واحد يبدأ في فقدان المال لا يزال لديك أربعة التي تفعل موافق.


عندما تبحث عن تاجر لمتابعة بناء قائمة من الاحتمالات لكل الأصول. إذا كنت مدرب فريق كرة القدم كنت ترغب في الحصول على السلسلة الأولى والثانية سلسلة الحق؟ نفس الفكرة تنطبق هنا.


من الواضح أنك ترغب في اختيار أفضل واحد من المجموعة، واحد مع الصفقات الأكثر تسجيلا وأعلى معدل الفوز سيكون اقتراحي (على مدى إطار زمني طويل)، ولكنك تريد أن يكون نسخة احتياطية ل "فقط في حالة" . ومن المحتمل أن التاجر الذي تفضله أفضل من التداول بما فيه الكفاية، يضرب خطا خاسرا أو ببساطة يقع خلفه في التصنيف العالمي. عندما يحدث هذا الوقت لتدوير لهم من محفظتك وتناوب في تاجر جديد.


تحديد مواد العرض.


عند اختيار الأصول حاول تجنب الارتباطات غير المرغوب فيها. وتكون الترابطات عندما يتأثر اثنان من الأصول بنفس العوامل الحفازة. وهي موجودة أساسا في أزواج الفوركس مثل ور / أوسد و أوسد / جبي والتي، في هذه الحالة، تتحرك عكس بعضها البعض. فمن المستحيل تجنب كل الترابطات، والسوق متشابكة بشكل معقد، ولكن يمكنك تجنب واضحة منها.


والسبب بسيط. فإنه يهزم الغرض من التنويع. اقتراحي هو لمحفظة نسخة لتبدو شيئا من هذا القبيل.


حجم التجارة.


الطرف النهائي وربما الأهم هو إدارة الصفقات الخاصة بك والتجار الخاص بك. استخدام الضوابط المخاطر التي تقدمها المنصة، فهي هناك لسبب ما. ببساطة، وهذا يعني دون & # 8217؛ ر فقط اتبع التاجر والجلوس وننسى ذلك. الحفاظ على الصفقات الخاصة بك صغيرة، وأقترح استخدام فقط 1-3٪ من حسابك في التجارة، وتابع لمدد قصيرة فقط. إن لم يكن، حتى مع منصة كبيرة وتاجر جيد، هل يمكن أن أعود للعثور على حسابك محوها.


نسخ التداول مع الروبوتات.


نسخ التداول عبر الروبوت يزيد من المخاطر. التداول الآلي يعني أنك تفقد السيطرة الكاملة على التداول الخاص بك. هناك أدوات إدارة المخاطر التي يمكن وضعها & # 8211؛ على سبيل المثال الحد من الخسائر الإجمالية، أو عدد الخسائر على التوالي. ومن الحيوي استخدام هذه الأدوات. إذا لم تقدم الخدمة لهم، ابحث في مكان آخر.


بعض الأفكار النهائية.


نسخ التداول على ما يرام. إنه موافق على متابعة نجاح شخص آخر ولكن عليك أن تكون ذكيا حيال ذلك. خط الدفاع الأول هو اختيار أفضل منصة. الخطوة التالية هي بنشاط نسخ التجارة والنصائح المذكورة أعلاه يمكن أن تساعد. دون & # 8217؛ ر يكون الجشع وأعمى تتبع التاجر الساخن في هذه اللحظة. السيطرة على التداول الخاص بك وتكون ناجحة. إذا كنت تعلم شيئا على طول الطريق حتى أفضل.


نسخ التداول في إتورو.


(ملاحظة: إتورو غير قادرين على قبول التجار في الولايات المتحدة)


إتورو هي الرائدة في السوق في التداول الاجتماعي وتداول النسخ. كما أكبر شبكة اجتماعية، لديهم أكبر عدد من التجار النشطين. هذا هو المفتاح. هناك مجموعة كبيرة من التجار، وتداول جميع أنواع الأصول. إلى جانب ذلك، تقدم الشركة أيضا & # 8216؛ كوبيفوندز & # 8217؛. هذه تسمح للمتداولين بنسخ صندوق كامل & # 8211؛ يمكن أن يتألف الصندوق من أصول، أو بالفعل من التجار الذين يتاجرون ببعض الأصول.


يتم أيضا بناء إدارة المخاطر في منصة إتورو مع درجات المخاطر لكل تاجر، والعديد من الإعدادات التي تساعد على نسخ التجار السيطرة على مقدار المخاطر التي تعرض أنفسهم أيضا.


وفيما يلي منطقة حيث يمكنك البحث في شبكة إتورو للتجار. استخدم الفلاتر لتضييق نطاق التجار الذين تهتم بهم:


يعتبر الفلتر الأخير من الاعتبارات المهمة. يمكن للعديد من التجار تحقيق أرباح على مدى فترة قصيرة، ولكن تلك التي تظهر أرباحا ثابتة على المدى الطويل توفر استثمارا أكثر أمانا، ولكن ربما مكاسب أقل.


وهناك أيضا مرشح متقدم لجعل البحث أكثر انتقائية.


بمجرد العثور على قائمة من التجار التي كنت مهتما، يمكنك النقر عليها لحفر في التفاصيل من تداولهم & # 8211؛ وعدد المرات التي تتاجر فيها، والأداء الشهري، وما إذا كانت نشطة حاليا على سبيل المثال. يمكنك أيضا رؤية الصفقات الحالية.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أفضل إشارات مجانية

الخيارات الثنائية أفضل إشارات مجانية نحن نقدر خصوصيتك ولن البريد المزعج لك. كما ظهرت على: فوائد استخدام إشارات الخيارات الثنائية. تلقي إشارات التداول لدينا مع ما يصل الى 70٪ الفوز معدل. يمكنك توليد ما يصل إلى 70٪ معدل الفوز باتباع الإشارات على موقعنا. سنعلمك استراتيجياتنا القوية لتحقيق أقصى قدر من انتصاراتك وتحسين أدائك باستخدام إشاراتنا. وهذا سوف تساعدك على توليد معدل فوز أعلى بكثير ثم منافسينا. 100+ إشارات في اليوم الواحد. عليك أبدا تفوت التجارة. سوف تتلقى 100+ إشارات في اليوم الواحد (247)، وهذا يوفر لك أكثر من ما يكفي من الصفقات للاستفادة من. وتستند إشاراتنا على استراتيجيات ثبت مع ارتفاع معدل الفوز. نحن أيضا تصفية الإشارات خلال الأحداث الرئيسية الأخبار لزيادة معدل الفوز الخاص بك حتى أكثر! سهلة الاستخدام للمبتدئين. مطلوب الحد الأدنى من تجربة التداول لاستخدام إشارات التداول لدينا. وقد وضعت لدينا برامج الخيارات الثنائية للمبتدئين بحيث عندما ترى تجارة جديدة، لديك كل المعلومات المطلوبة من أجل اتخاذ ذلك. الحد الأدنى من الخبرة التجارية المطلوبة التنبيهات الصوتية ولدت لجميع الإشارات الجديد

أنظمة بت ترادباق

أنظمة بت ترادباق. دب :: 3.94 :: الحصول على خطأ مع برنامج تشغيل أودبك سنويا - هفمر. أي اقتراحات. إمايل مي أت [إمايل & # 160؛ بروتكتد] تراديباق. بت نو أثناء تشغيل دا جافا. ولكن لم يتم اختبار الانحدار بشكل كامل ويجب تطبيقها فقط على. 40+ بيرفيليز دي سالوم & # 243؛ n روميرو | ينكدين. في لوس بيرفيلز دي بروفيزيوناليس كون إل نومبر دي سالوم & # 243؛ n روميرو إن لينكيدين. هاي 40+ بروفيزيوناليس كون إل نومبر دي سالوم & # 243؛ n روميرو كيو وتيليزان لينكيدين بارا. تشوي & # 234؛ n موك c & # 225؛ c لوزي فيسا l & # 224؛ m فيك ở Mỹ (H1، L1، H3، O. 14.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ري نظم الهندسة إنك، 3 روه التشخيص كورب، 3 روش بالو ألتو ليك، 3 روكسيس الدولية المؤتمر الوطني العراقي، 3 روكيوو المؤتمر الوطني العراقي، 3 روزاليند فرانكلين جامعة الطب، 3 روان. دب :: 3.48 :: ري: غير قادر على استخدام & كوت؛ سهل الاتصال & كوت؛ طريقة ل ز. # بعض أنظمة لينكس، وذلك باستخدام - Xverify. أي اقتراحات. إمايل مي أت [إمايل & # 160؛ بروتكتد] تراديباق؟ شكرا مقدما . اليوم أنا غير قادر

أكبر وسيط الفوركس في المملكة المتحدة

أعلى وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة لتداول العملات الأجنبية. بريطانيا لديها تاريخ طويل وفخور من التجارة وتبادل العملات. وقد عرف البريتس، ​​المعروف بأمة التجار، دائما التجارة كوسيلة لزيادة ثروتهم. والعملات هي من بين الأكثر تداولا والأكثر رواجا بعد البضائع في العالم. وقد أشادت لندن بأنها المركز المالي للعالم، ويرجع ذلك في معظمه إلى موقعها الجغرافي الاستراتيجي والظروف التاريخية. الجنيه الإسترليني هو أقدم عملة لا تزال قيد الاستخدام وهي رابع العملة الأكثر تداولا في العالم، بعد الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني. كما أنها عملة احتياطية شعبية. تتقلب قيمة الجنيه فيما يتعلق بعملات أخرى بشكل متكرر، وقد اكتسب العديد من الأفراد فائدة كبيرة من هذه التقلبات. وعلاوة على ذلك، كانت المملكة المتحدة دائما تعتبر بلدا ذات تشريعات ليبرالية جدا وضرائب منخفضة الفائدة على التجارة والاستثمار. لذلك، ليس من المستغرب أن تجارة الفوركس تحظى بشعبية كبيرة مع عدد كبير من المواطنين البريطانيين. الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500. الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 300. إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.